د. جنكيز ارزين

د. جنكيز ارزين

لا توجد تقييمات
التقييم
Bagdat Cad Cemalbey AP393/Saskinbakkal Kadioky/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جنكيز ارزين
د. جنكيز ارزين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور جنكيز ارزين من أطباء وجراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة العالية في إسطنبول بتركيا، وقد حقق نتائج مبهرة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، حيث بدأ حياته المهنية في الجراحة في كلية الطب في اسطنبول ومنذ ذلك الحين أجرى مثل هذه الإجراءات على العديد من الشخصيات البارزة بما في ذلك الشخصيات الاجتماعية والمشاهير. لقد تم الاعتراف بمستوى خبرته إلى حد كبير لدرجة أنه ظهر في العديد من الصحف والمجلات. حقق الدكتور جنكيز العديد من عمليات التجميل الناجحة وحاز على تقييم عالي على وسائل التواصل الاجتماعي، ويقدم العديد من خدمات علاج الجلدية والعلاج بالليزر بدون ألم وزراعة الشعر وتجميل الوجه والجسم وغيرها من عمليات التجميل الأخرى. كما تميز دكتور جنكيز ارزين بإضافة أحدث الأجهزة الطبية العالمية إلى عيادته؛ لتقديم خدمة طبية فريدة من نوعها بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى توفير طاقم من العاملين المتميزين بها هدفهم تقديم الرعاية الصحية للجميع من جميع أنحاء العالم. توفر العيادة خدمة العملاء للرد على الاستفسارات طوال أيام الأسبوع وأيضاًً توفر خدمة الترجمة للمساعدة في التواصل الجيد مع الطبيب مما يعود بالرضا على المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور جنكيز ارزين العديد كل ماهو جديد في عالم التجميل الطبي ومن بين هذه الخدمات جراحات تجميل الجسم مثل عملية شفط الدهون بالليزر، عملية تكبير الثدي، عملية نحت الجسم، عملية تصغير الثدي، عملية شد الأرداف، عملية شد الثدي، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، وإزالة التثدي عند الرجال. كما يقدم خدمات جراحات تجميل الوجه مثل تجميل الوجه، تجميل عظام الجمجمة، عملية شد الجبهة، عملية شد الوجه والرقبة، عملية تجميل الأذن، عملية رفع الحواجب، عملية رفع الجفون، تجميل الأنف، تجميل العيون، تجميل الفك السفلي والعلوي، فيلر الشفايف، وحقن البوتكس. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الرموش، زراعة الشعر للنساء، حقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

دكتور جنكيز إرسزين هو جراح محترم في مجال الجراحة التجميلية ويقوم بإجراء العمليات الجراحية منذ 33 عاما. يتم إجراء العمليات الجراحية الكبري في مستشفيات محلية مجهزة جيداً على أحدث طراز ، بينما يجري د. إرسين العمليات الصغرى  في عيادته الخاصة، كما تقدم عيادته خدمات طب الأسنان من قبل دكتور اميل ارزين.

الموقع

تقع عيادة دكتور جنكيز الخاصة الأنيقة في منطقة  باجدات كاديسي وهي منطقة مرموقة جدًا في إسطنبول والتي لا يمكن تشبيهها إلا بـ شارع هارلي، والتي تضم أفضل متاجر المصممين وصالونات التجميل ومطاعم البيسترو ، تقع العيادة في باجدات كاد - جيمالبي - ساسكين بقال - كاديكوي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج