د. تورغوت يوسيه

د. تورغوت يوسيه

لا توجد تقييمات
التقييم
 Yenişehir Mah. Demokrasi Bulvarı No:65 D:7., كوكايلي, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تورغوت يوسيه
د. تورغوت يوسيه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور تورغوت يوسيه أخصائي جراحة تجميل الأنف والوجه، ولد في عام 1983 وأكمل دراسته الابتدائية والثانوية ثم التحق بكلية الطب بجامعة إزمير وتخرج منها في عام 2009. تخصص في جراحات الأنف والأذن وتجميل الرأس والرقبة وعمل في العديد من المستشفيات التي أثقلت خبرته، مثل عمله في مستشفى هاسكي للتدريب والبحوث في إسطنبول، وعمله في مستشفى ديرنس بجامعة كوجايلي (2014-2018). كما عمل الطبيب في مستشفى سيكا الحكومي في عام 2018، كل هذه السنوات من العمل في كبري المستشفيات أثقلت خبرته وعززت رغبته في تأسيس عيادته الخاصة في تركيا. استطاع الدكتور تورغوت إجراء آلاف العمليات التجميلية والجراحية الناجحة خلال فترات عمله وذلك بشهادة الكثير من المرضى السابقين. يعمل الطبيب بشكل خاص في جراحة تجميل الوجه و تجميل الأنف. يحرص الدكتور تورغوت يوسيه دائماً على حضور المؤتمرات المحلية والدولية ليظل على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في عالم الطب والتجميل، ويهتم بالاستفادة من خبراء التجميل على مستوى العالم. لديه العديد من المنشورات المحلية والدولية حيث نشر حوالي (11) مقالاً دولياً و(4) مقالات محلية، وقدم حوالي (26) تقريراً في الاجتماعات الوطنية. بالإضافة إلى مشاركته في الكثير من الدورات التدريبية والمؤتمرات، ويهتم دائماً بالجمع بين الخبرة العلمية والعملية لتقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية لجميع المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور تورغوت العديد من الخدمات التجميلية للأنف والوجه وذلك باستخدام التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة وتشمل الخدمات عمليات تجميل الأنف، جراحة تجميل الأنف الوظيفية، تعديل الحاجز الأنفي، جراحة تجميل طرف الأنف، علاج التجاعيد، وعملية تجميل الذقن، ومن خدمات التجميل الغير جراحي يقدم الدكتور حقن البوتوكس والفيلر.

عيادتنا

يواصل الدكتور تورغوت يوسيه مسيرته المهنية في عيادته الخاصة في كوجالي بتركيا، التي افتتحها لتقديم خدمة أفضل لمرضاه. نجح دكتور تورغوت في إجراء مئات العمليات الخاصة بتجميل الأنف والوجه ويحرص دائماً على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة ويهتم باتباع كافة معايير التعقييم وإدارة الجودة، ولذلك استطاع كسب ثقة الكثير من المرضى والحصول على أفضل التقييمات

الموقع

يستقبل دكتور تورغوت يوسيه مرضاه القادمين من داخل تركيا ومن خارجها في عيادته الخاصة التي أسسها في ينيسهير ماه - شارع الديمقراطية - ازميت - كوكايلي - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج