د. هنادي وصفي

د. هنادي وصفي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الخالدي، شارع ابن خلدون، مجمع البيرون رقم22 الطابق الأرضي, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هنادي وصفي
د. هنادي وصفي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. هنادي وصفي طب وجراحة الفم والأسنان واخصائية تقويم الأسنان والفكين، واحدةً من اختصاصي طب وجراحة الفم والأسنان في عمان بالأردن، عملت منذ تخرجها في عدد من المستشفيات وعيادات طب الأسنان المتخصصة منها اختصاصي تقويم الفم والفكين من الخدمات الطبية الملكية، اختصاصي تقويم الفم والفكين في عدد من المراكز المتخصصة بالأردن، وهي تحرص على متابعة كل جديد في عالم تجميل الأسنان، حيث تهتم الطبيبة بتطوير مهاراتها وخبراتها في مجال طب تجميل الأسنان، من خلال متابعة المؤتمرات والندوات العلمية المحلية والعالمية.

تقدم الدكتورة هنادي وصفي في عيادتها الخاصة خدمات طب الأسنان المختلفة إلى جانب جراحات الوجه والفكين، كما حصلت د. هنادي على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، البورد الأردني في تقويم الأسنان، عضو جمعية تقويم الأسنان والفكين الأردنية، عضو نقابة الأسنان الأردنية، عضو جمعية زراعة الأسنان الأردنية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. هنادي وصفي، كل من جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى تركيب الأسنان وزراعتها.

تقدم الطبيبة مجموعة واسعة من الخدمات ومنها تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم أسنان الأطفال والبالغين، جراحة الفكين، الحشوات التجميلية، الحشوات التقليدية، علاج الجذور، حشو العصب، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب الجسور، تركيب تيجان الأسنان، ابتسامة هوليود، تركيب القشور الخزفية ومنها تركيب الفينير وتركيب اللومينير.

توفر الطبيبة خدمات تركيبات الزيركون، التركيبات الثابتة للأسنان، التركيبات المتحركة للأسنان، تركيب الأسنان البورسلين، علاج الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى علاج الابتسامة اللثوية، وتوريد اللثة بالليزر، إزالة تصبغات الأسنان واللثة.

عيادتنا

أسست د. هنادي وصفي عيادتها الخاصة في عمان بالأردن، حيث حرصت على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة لضمان دقة النتائج، كما تهتم الدكتورة بمعايير السلامة والأمان وتطبيقهم للمحافظة على صحة مرضاها.

تقدم الطبيبة معلومات طبية مختلفة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتحظى بشهرةً واسعةً في محيطها نتيجةً لما تحظى به من مهارة وخبرة كبيرتين، حيث تتسم د. هنادي بالأسلوب اللطيف في معاملة عملائها وتحرص على فهم كافة تفاصيل شكواهم، وتُطلٍعُهم على كل المعلومات الممكنة عن حالتهم، تصل بهم إلى أفضل الحلول الممكنة لوضعهم والتي تُرضي رغبتهم في المظهر المطلوب.

الموقع

تتميز عيادة د. هنادي وصفي، بموقعها المتميز والقريب من كافة وسائل المواصلات والتنقل والمزارات السياحية، حيث تقع في شارع الخالدي، شارع ابن خلدون، مجمع البيرون رقم 22 الطابق الأرضي، عمان، الأردن، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج