د. شكيلي فتح الله

د. شكيلي فتح الله

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع يعقوب المنصور، سكن أحلام، رقم 15, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شكيلي فتح الله
د. شكيلي فتح الله
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. شكيلي فتح الله واحد من أفضل أطباء الأسنان في مدينة مراكش بالمغرب، حيث يمتلك الطبيب خبرة واسعة في مجال زراعة الأسنان وتجميلها، وقد تخرج الدكتور شكيلي فتح الله من كلية طب الأسنان في الدار البيضاء عام 1989، ثم حصل على العديد من الدبلومات المتخصصة في أمراض وجراحة الفم وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان من أرقى الجامعات العالمية.

يمتلك الدكتور شكيلي فتح الله خبرةً تمتد لسنوات في تقديم مختلف الخدمات التجميلية والعلاجية للمرضى، مثل زراعة الأسنان، بالإضافة إلى خدمات التراكيب السنية، وجراحة الفم واللثة وغيرها من العلاجات المتنوعة.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات العلمية ومنها دبلوم جامعي في أمراض وجراحة الفم، حصل على دبلوم جامعي في زراعة الأسنان من جامعة برغندي، حصل على شهادة تدريب في زراعة الأسنان من بوسطن، بالإضافة إلى شهادة في تقويم الأسنان من باريس.

التخصصات

تشمل تخصصات د. شكيلي فتح الله كل من زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تركيبات الأسنان، بالإضافة إلى جراحات الفم والأسنان.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات ومنها خدمات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الفك بالكامل، جراحة تهيئة الفك قبل الزراعة، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية.

يوفر الطبيب خدمات تركيبات الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تلبيسات الأسنان، تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى خدمات جراحة الفم والأسنان، وجراحة مفصل الفك، إصلاح عظام الفك المكسورة، استئصال خراج الأسنان، إزالة ضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، جراحة ترقيع اللثة.

يتيح الطبيب خدمات تقويم الأسنان ومنها علاج عدم إطباق الفكين، علاج بروز الفك العلوي، علاج تقدم الفك السفلي، علاج صرير الأسنان، علاج العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، تقويم الأسنان انفزلاين، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك.

عيادتنا

أسس د. شكيلي فتح الله عيادته الخاصة والمتخصصة في علاج وتجميل وزراعة الأسنان، وتتميز بوجود فريق طبي من أصحاب الخبرات الطويلة، لضمان تقديم العناية المناسبة للأسنان، باستخدام أحدث التقنيات لضمان الاستمتاع بأفضل ابتسامة ممكنة.

توفر عيادة د. شكيلي فتح الله جواً من الرفاهية والراحة لمرضاها وزوارها، كما تزخر العيادة بنخبةٍ من أعضاء طاقم التمريض على أفضل وأعلى درجات التدريب، والذين يبذلون قصارى جهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، إلى جانب الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد العمل بدقّة.

الموقع

تتميز عيادة د. شكيلي فتح الله، بموقعها الإستراتيجي، حيث تقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في شارع يعقوب المنصور، سكن أحلام رقم 15، مراكش، المغرب، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج