مراكش سمايل دنتل كلينك

مراكش سمايل دنتل كلينك

لا توجد تقييمات
التقييم
تارجة 1 شارع ياسمين المصمودي , مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مراكش سمايل دنتل كلينك
مراكش سمايل دنتل كلينك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في المغرب العديد من مراكز وعيادات الأسنان وتعد عيادة مراكش سمايل دنتل كلينك من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان بالمغرب، ويتميز بتقديم كافة خدمات الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام حتى خدمات زراعة وتقويم الأسنان.

تتميز العيادة بتقديم رعاية عالية المستوى تحت إشراف أطباء متخصصين في جراحة الأسنان وجمالياتها، لتحقيق النتائج الممتازة التي تجعل العيادة الأفضل في مراكش، كما تتميز بوجود غرفتين للتعقيم باستخدام أحدث المعدات لتطبيق بروتوكولات التعقيم وفق المعايير العالمية، كما تضم العيادة فحص ثلاثي الأبعاد لضمان دقة التشخيص والأشعة السينية البانورامية، والأشعة السينية الرقمية داخل الفم، بالإضافة إلى تقنية الانطباع الرقمي بالكاميرا داخل الفم "نمذجة الأسنان"، ترميم الأسنان بمساعدة الحاسوب.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة مراكش سمايل دنتل كلينك كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان بدون جراحة، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الإيطالية، زراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

توفر العيادة خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، كما تضمن الخدمات المقدمة كل من علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي

يستعين عيادة مراكش سمايل دنتل كلينك بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعمل بالفريق الطبي كل من د. حميد بن قاسم طبيب أسنان متخصص في زراعة وتجميل الأسنان، د. أحلام بوزوبا طبيبة أسنان متخصصة في زراعة وتجميل الأسنان وتقويم الأسنان.

الموقع

تقع عيادة مراكش سمايل دنتل كلينك بالقريب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في 1 ياسمين المصمودي ترجة، مراكش، المغرب، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج