عيادة ديرما بريمير الجلدية

عيادة ديرما بريمير الجلدية

لا توجد تقييمات
التقييم
(46) شارع أحمد فكري- الدور الثالث- مدينة نصر ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 8 ساعات في المتوسط
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
عيادة ديرما بريمير الجلدية
عيادة ديرما بريمير الجلدية
لا توجد تقييمات
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

تنتشر في مصر العديد من عيادات ومراكز التجميل المختلفة والتي تعتني بصحة وبشرة المرأة، ومن هذه العيادات عيادة ديرما بريمير، تشتهر عيادة ديرما بريمير الجلدية بوجود عدة فروع لها في القاهرة ودبي أيضاً وتهدف العيادة لعلاج الحالات الجلدية المتعددة خاصة المعقدة منها بشتى الطرق سواء كان دوائياً أو باستخدام أحدث الأجهزة.

أهم ما يميز عيادة ديرما بريمير هو الاهتمام بعلاج حالات الجلدية الصعبة والعنيدة والتي لا تستجيب بسرعة للعلاج كما تحرص على الحالة النفسية للمرضى ومعاملتهم بأفضل الطرق لضمان رضا العملاء، فتجد أن الطاقم الطبي يستقبل المرضى بابتسامة كبيرة ووجه بشوش إلى جانب تميزها بتقديم خدمة المساج أو التدليك الطبي المتميز للشعور بالراحة والاسترخاء.

التخصصات

تقدم عيادة ديرما بريمير الكثير من التخصصات التي تخص علاج الأمراض الجلدية وإجراءات التجميل المختلفة مثل علاج حب الشباب والتخلص من الندبات والعلامات وآثار الحبوب وعلاج الاكزيما والبهاق والثآليل الجلدية والتخلص من الكلف وتصبغات البشرة، كذلك التقشير الكيميائي والتقشير البارد للبشرة لتوحيد لون البشرة وتفتيح المناطق الغامقة، الحقن التجميلي بأنواعه المختلفة مثل حقن البلازما للشعر والوجه، وحقن الفيلر لملئ الفراغات وتكبير الشفايف وحقن البوتكس لإخفاء التجاعيد والخطوط التي تظهر في الوجه والجبهة ومناطق حول الفم.

هناك كذلك خدمات التخلص من مشكلة تساقط الشعر، بحقن الميزوثيرابي وجلسات التساقط، والتخلص من مشكلة الذقن المزدوج بدون جراحة ونحت الذقن والتخلص من دهون الوجه الزائدة وجلسات الديرما بن والديرما رولر لنضارة البشرة وشد الجلد عن طريق تحفيز إفراز الكولاجين، كذلك التخلص من الدوالي والشعيرات الدموية الدقيقة في الوجه والجسم.

الطاقم الطبي

تتميز عيادة ديرما بريمير بأنها تضم نخبة من الكوادر الطبية المتميزة والمؤهلة لعلاج الأمراض الجلدية بشكل احترافي دون حدوث أي مضاعفات جانبية كذلك استخدام أحدث الوسائل الطبية والأجهزة الحديثة لتجميل البشرة وإبراز جمالها والتخلص من علامات التقدم في السن، كما تهتم العيادة بالنظافة والتعقيم لسلامة المرضى والزائرين كما تلتزم بمعايير الجودة وأساليب مكافحة العدوى.

الموقع

تقع عيادة ديرما بريمير في مدينة نصر وهي من الأحياء الراقية التي نشئت خلال التوسع العمراني خلال ثورة يوليو، ويمكنك الذهاب إلى العيادة في شارع أحمد فكري حيث يوجد جميع وسائل المواصلات.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.