سعر زراعة الضرس فى مصر

انتشرت عمليات زراعة الأسنان في مصر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة نظرا لما تشهده من تطور كبير باستخدام أحدث التقنيات والوسائل العلمية المبتكرة لضمان الحصول على أفضل النتائج وتجنب أية مشاكل أو أضرار جانبية فيما بعد. تعد زراعة الأسنان هي الحل الأمثل لتعويض الأسنان أو الضروس المفقودة نتيجة لأسباب مختلفة. سواء كان ذلك لزراعة سن منفرد أو مجموعة أسنان معاً، فهي  البديل الأكثر نجاحا للحصول على أسنان مكتملة وتسهيل القيام بحركات المضغ والتحدث.

 

بشكل عام، فإن الأسنان الأمامية أو القواطع هي الأقل عرضة لفقدانها مقارنة بباقي الأضراس. إلا أن المريض يواجه صعوبة  في المضغ عند فقدان أي من القواطع ، كما أنها من المشكلات الجمالية المزعجة التي يمكن التغلب عليها بتركيب طربوش الأسنان .

سعر زراعة الضرس فى مصر

تعد زراعة الضرس في مصر بالنسبة للكثير من الأشخاص، من الإجراءات الطبية الشائعة والبسيطة التي يمكن الحصول عليها في العديد من عيادات الأسنان والمراكز الطبية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

 

كيف تتم زراعة الضرس في مصر

عملية زراعة الضرس هي إجراء طبي يتم خلاله زرع ضرس صناعي من مادة التيتانيوم داخل عظام الفك مع تثبيته بعناصر دائمة كي يدوم طوال الحياة دون تلفه أو فقدانه من جديد. تعد الآثار الجانبية لعملية زراعة الضرس منعدمة فلا تتعدى بعض التورمات الطفيفة، ألم بسيط في عظام الفك وربما نزيف بسيط في منطقة اللثة سرعان ما يقل تدريجيا. لا يحتاج المريض لتناول أي من العلاجات الطبية أو الأدوية بعد زراعة الضرس، يقتصر الأمر على تناول مسكنات الألم فقط.

تتم عملية زراعة الضرس في مصر من خلال عدة مراحل متتالية قد تستغرق عدة أشهر وهي:

  • المرحلة الأولى: حيث يتم تحضير البرغي المصنع من معدن التيتانيوم أو الجزء المعدني الذي يتم زرعه، ومن ثم يقوم طبيب الأسنان بغرسه داخل أنسجة عظام الفك بدلا من الضرس المفقود.
  • المرحلة الثانية: يضطر الطبيب للانتظار لبضعة أشهر حتى تلتحم عظام الفك حول معدن التيتانيوم المصنوع منه الغرسة الجديدة أو البرغي. تختلف تلك الفترة وفقا لحالة المريض، عمره، حجم الضرس الجديد وموضعه سواء كان داخل الفك السفلي أو العلوي (تلتحم عظام الفك السفلي بشكل أسرع من الفك العلوي).
  • المرحلة الثالثة: خلال تلك المرحلة يقوم الطبيب بعمل طبعات الفم لصناعة تاج الأسنان أو الجزء العلوي من الضرس.
  • المرحلة الرابعة: تركيب تاج الأسنان فوق الجزء المعدني مع تثبيته بشكل نهائي.

أحدث تقنيات زراعة الضرس في مصر 2019

تتميز عيدات تجميل وزراعة الأسنان في مصر بتقديم أحدث تقنيات زراعة الضرس لعام 2019، وذلك عن طريق استخدام أحدث الطرق والأجهزة التي يستخدمها أطباء زراعة الأسنان في الدول المتقدمة، ومن أهم هذه التقنيات، هي زراعة الأسنان الفورية.

كيف تتم زراعة الضرس في مصر

بعد إتمام عملية زراعة الضرس، ينصح طبيب الأسنان المريض باتباع بعض الإرشادات الصحية لضمان الحفاظ على نتائج زراعة الضرس. تتضمن تلك الإرشادات العناية اليومية بالأسنان وتنظيفها باستخدام الفرشاة ومعجون الأسنان، تنظيف اللثة بشكل مستمر مع الكشف الطبي بشكل دوري للتأكد من ثبات التاج والجزء المعدني وعدم تعرضهما لأي ضرر.

 

تكلفة زراعة الضرس في مصر 2019

تعد تكلفة  زراعة الضرس في مصر منخفضة نسبيا مقارنة بباقي الدول العربية أو الأوروبية نظراً لما تعانيه البلاد من انخفاض سعر الصرف. تتراوح تكلفة  زراعة الضرس في مصر ما بين 500 إلى 1500 دولار أمريكي، كما يقدر الدولار الأمريكي بحوالي 18 جنيه مصري.

انخفاض تكلفة زراعة الضرس بل وزراعة الأسنان في مصر بشكل عام لا يعني انخفاض الجودة، فتعرف مصر بانتشار عيادات الأسنان والمراكز التي تقدم خدمات متميزة وتضم مجموعة من أشهر الأطباء المعروفين على المستوى العالمي. كما تحمل العديد من عيادات الأسنان في مصر تصنيفا عالميا متقدم.

سعر زراعة الضرس في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل عيادات زراعة الضرس في مصر

تضم مصر مجموعة من أفضل عيادات الأسنان المتميزة  تحت إشراف مجموعة من الاستشاريين المتخصصين في تركيبات الأسنان و من أفضلهم:

  • عيادة ايليت سمايل للأسنان
  • مركز شايني وايت للاسنان – د. شادي على حسين
  • عيادة وايتي – د. محمد عماد
  • مركز لبنان للاسنان – د. سهير الشافعي

 

أفضل عيادات زراعة الضرس في مصر

الإقامة في مصر بين الميزانية المحدودة والرفاهية المطلقة

الفنادق في مصر توفر خيارات متعددة ومتباينة، تبدأ من 5 دولار أمريكي في الليلة الواحدة وتصل في بعض الأحيان إلى 1.000 دولار أمريكي في الليلة الواحدة. ويمكنك الاختيار بين الفنادق الشهيرة والمنتجعات ذات الخمس نجوم والسبع نجوم والتي توفر لك خدمات الإقامة الفندقية، وخدمات النوادي الصحية والاسترخاء، وبعض الخدمات التجميلية والترفيهية الأخرى. ومن أشهر هذه الفنادق مثلا فيرمونت وماريوت وفورسيزون وفندق كونكورد السلام القاهرة.

اماكن الاقامة في مصر

 

خدمات اللغات والترجمة

اللغة الرئيسية المستخدمة في مصر هي اللغة العربية، ويتميز المصريون بالترحاب والضيافة. كما أن معظم أفراد الطاقم الطبي بالمستشفيات يتميزون بدراية واسعة باللغات الأجنبية ليتمكنوا من متابعة أحدث التطورات العلمية. وسواء كنت تتحدث العربية أو الإنجليزية فلن تجد مشكلة في التواصل مع أفراد طاقمك الطبي.

خدمات اللغات والترجمة في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في مصر

يمكنك الاستمتاع بجولة في نيل القاهرة الساحر، أو بزيارة الأهرام أو زيارة المتحف المصري والتعرف على التاريخ والحضارة الفرعونية، أو صعود برج القاهرة والتمتع بالمنظر الكامل للقاهرة الساحرة، أو يمكنك زيارة القلعة أو حديقة الحيوان وغيرها من المعالم السياحية الكثيرة الموجودة في مصر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر:

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

فينير الأسنان في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر