عيادة الإدريسي للأسنان Cabinet Dentaire IDRISSI

التقييم 5 / 5 (1)

تُعتبر عيادة الإدريسي أحد أشهر عيادات طب الأسنان في المغرب، وقد تم تأسيسها من قبل الدكتور أسامة الإدريسي أخصائي طب وجراحة الأسنان الذي يمتلك الكثير من سنوات الخبرة في العديد من مجالات علاج وتجميل الأسنان الجراحي وغير الجراحي.

تُقدم العيادة العديد من خدمات الاستشارة المتعلقة بمشاكل الأسنان والفكين الطبية والتجميلية بأسعار تنافسية، كما توفر أيضاً العديد من الحلول التجميلية والعلاجية التي تضمن للمريض الحصول على النتائج النهائية التي يرغب بها. 

تحرص عيادة الإدريسي للأسنان على تقديم كافة خدماتها الطبية من خلال اتباع الأساليب الحديثة والأجهزة المتطورة والحفاظ على نسب أمان وفاعلية مرتفعة؛ لذا فقد نالت العديد من التقييمات الإيجابية من قبل العديد من عملائها.

 

أهم الخدمات التي تقدمها عيادة الإدريسي للأسنان:

تقويم الأسنان:

تتميز عيادة الإدريسي في تخصص جراحة تقويم الأسنان، وهو تخصص يهتم بتصحيح الأوضاع السيئة للأسنان والفكين من أجل تحسين مظهر ووظيفة الأسنان بشكل عام، وتستخدم العيادة في ذلك التقويمات الثابتة أو المتحركة القابلة للإزالة.

 

تبييض الأسنان:

تقدم عيادة الإدريسي العديد من الحلول المناسبة لتبييض الأسنان، ومن أشهر هذه الحلول تبييض الأسنان باستخدام الليزر، وهي تقنية بسيطة يقوم الدكتور أسامة بإجرائها في مدة لا تتجاوز (30) دقيقةً وذلك بعد الفحص الدقيق للأسنان، ومناقشة الحلول البديلة مع الشخص المقبل على إجراء تقنية تبييض الأسنان.  

 

ترميم الفم والأسنان:

 هو فرع من فروع طب الأسنان، متخصص في تشخيص أمراض الفم والأسنان، والعمل على ترميم أجزاء الفم والحفاظ عليها، وكذلك ترميم الأسنان الطبيعية أو استبدال الأسنان المفقودة وأنسجة الفكين بالبدائل الاصطناعية.

 

علاج أمراض اللثة:

تقدم عيادة الإدريسي العديد من الحلول العلاجية والتجميلية للثة، للمساعدة في التخلص من أهم مشاكلها التي تؤثر بالسلب على صحة ومظهر الأسنان، ومن أهم هذه الحلول إزالة الترسبات وتقشير اللثة باستخدام الموجات فوق الصوتية والعديد من التقنيات الأخرى.

 

مواعيد عمل عيادة الإدريسي للأسنان:

تستقبل العيادة عملاءها يومياً ماعدا يوم الأحد حسب المواعيد الأتية:

أيام السبت والأربعاء من الساعة التاسعة صباحاً حتى الواحدة مساءً، أما بقية الأيام من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة مساءً.

العنوان

 شارع المقاومة – منطقة المحمدية – المغرب.

اتصل الآن


التقييم