د. ماهر يلدز

د. ماهر يلدز

لا توجد تقييمات
التقييم
فيرا كلينك: - كوكوباكاكوي - منطقة أتيلا أيهان - محافظة أتاشهير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ماهر يلدز
د. ماهر يلدز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. ماهر يلدز من أمهر الجراحين في زراعة الشعر بتركيا، على الرغم من صغر سنه إلا أنه يمتلك خبرة وكفاءة أكبر الجراحين في مجال زراعة الشعر، يمتلك د. ماهر خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الشعر تصل إلى (8) سنوات، ويتحدث الإنجليزية والتركية مع مرضاه من جميع أنحاء العالم، حصل الدكتور ماهر يلدز على العديد من الدورات التدريبية في مجال زراعة الشعر.

يحرص الدكتور ماهر على تقديم كافة خدماته بطرق وأساليب متطورة وفق معايير طبية عالمية كما يحرص على تثقيف نفسه وحضور الندوات والمؤتمرات الطبية العالمية حتى يظل متابع لكل التطورات وكل ما هو جديد في عالم زراعة الشعر.

التخصصات

يقدم الدكتور ماهر خدمات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة وتعد من أكثر طرق زراعة الشعر شيوعاً في تركيا زراعة الشعر بالاقتطاف، وفيها يستخرج الطبيب الشعر من المناطق المانحة ثم يعيد زراعته في المناطق المستقبلة، ومن مميزات هذه التقنية سرعة الشفاء وعدم ترك ندبات في الرأس، ولكنها قد تؤدي إلى تلف بعض البصيلات، وتوجد تقنية أخرى للزراعة وهي الزراعة بالشريحة وفيها يأخذ الطبيب شريحة كاملة من المنطقة المانحة ثم يعيد زراعتها في المنطقة المستقبلة، ومن مميزاتها أنها تحافظ على بصيلات الشعر من التلف ولكنها تترك ندوباً في الرأس، من التقنيات الأخرى المستخدمة زراعة الشعر بتقنية السفير حيث تستخدم شفرات الياقوت لزراعة الشعر، ومن مميزاتها عدم تضرر فروة الرأس وعدم ترك ندوب بها.

يقدم الدكتور ماهر يلدز خدمات زراعة شعر الحواجب والرموش وزراعة السوالف للرجال وأيضاً زراعة شعر اللحية للرجال وزراعة شعر الشارب للرجال.

عيادتنا

يعمل الدكتور ماهر يلدز ضمن الفريق الهائل بمستشفى فيرا كلينيك وهو مشفى ضخم يقدم كافة الخدمات التجميلية التي تخص زراعة الشعر باستخدام الأجهزة الحديثة والأساليب العلمية المتطورة كما تحرص المستشفى على تطبيق معايير الجودة وأساليب التعقيم والنظافة لضمان الحفاظ على صحة المرضى كما تقدم أنظمة للحجز لضمان سير العمل بشكل سليم دون حدوث تكدس أو ازدحام.

الموقع

تتميز عيادة فيرا كلينيك حيث يعمل الدكتور ماهر يلدز، بموقعها الرائع وسط اسطنبول وتحديداً أتاشهير وتشتهر اسطنبول بمعالمها الكبيرة والسياحية الخلابة كما تنتشر بها المطاعم والفنادق الكبيرة والمولات التجارية الكبيرة وبها كافة وسائل المواصلات التي قد يحتاج إليها الشخص في زيارته إلى مشفى فيرنا كلينيك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

أماكن العمل

فيرا كلينيك

فيرا كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عمليات تجميل ذات صلة