د. إيليف سيده كيسكين

د. إيليف سيده كيسكين

لا توجد تقييمات
التقييم
فيرا كلينك: - كوكوباكاكوي - منطقة أتيلا أيهان - محافظة أتاشهير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيليف سيده كيسكين
د. إيليف سيده كيسكين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد دكتورة إليف سيده كيسكين من أبرز أطباء الجراحة التجميلية والترميمية في تركيا إذ حصلت على العديد من الدورات التدريبية في مجال جراحات التجميل، تمتلك د. إليف خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والترميم تصل إلى (9) سنوات، وتعمل في عيادات فيرا كلينيك للتجميل وزراعة الشعر، حصلت الدكتورة على بكالوريوس الطب عام (2011)، ثم عملت كطبيبة مقيمة للجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى جوزتيبي للتدريب والبحوث.

تُجري الطبيبة جميع جراحات التجميل والترميم بدايةً من جراحات تجميل الأنف وعمليات شد الوجه والرقبة حتى جراحات تجميل وترميم الثدي، بالإضافة إلى عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام والتخلص من الدهون المتراكمة في شتى أنحاء الجسم كلها تتم باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الديجيتال والأجهزة التكنولوجية الحديثة.

التخصصات

تتميز دكتورة إليف سيده بتقديم كل ما يخص التجميل بالطرق الجراحية وغير الجراحية، ومنها تجميل الوجه مثل عملية شد الوجه وشد الرقبة بالخيوط التجميلية أو الطرق الجراحية وعملية رأب الجفون ورفع الجفون المتهدلة وتجميل الذقن وعملية تجميل العيون وتجميل الأنف وإصلاح الأنف المعوج والحاجز الأنفي وتجميل الأذن البارزة، بالإضافة إلى خدمات تجميل الثدي مثل عملية تكبير الثدي وتصغير الثدي وعملية رفع الثدي وترميمه وإزالة التثدي عند الرجال.

كذلك تقدم الدكتورة إليف من خلال فيرا كلينيك خدمات تجميل الجسم ومنها عملية شد البطن والتخلص من الترهلات خاصةً بعد الولادة، وعملية شد الذراع وشد الأفخاذ وأيضاً عملية نحت الجسم والخصر وتجميل اليدين وشد المؤخرة وعمل المؤخرة البرازيلية وعمليات شفط الدهون وشفط الدهون بالفيزر والليزر.

عيادتنا

تعمل الدكتورة إليف سيده كيسكين ضمن مستشفى فيرا كلينيك وهي من الطبيبات المتميزات اللاتي يحرصن على العمل بشكل دؤوب وتقدم خدماتها بشكل يتميز بالمهارة والإبداع، حيث حصلت على العديد من الدورات التدريبية في تجميل الوجه والثدي وحصلت على دورات تدريبية في العلاج بالتنويم المغاطيسي أيضاً، كما حضرت العديد من المؤتمرات المحلية والدولية في مجال جراحات التجميل والترميم.

الموقع

تقع فيرا كلينيك حيث تعمل الدكتورة إليف سيده في أتاشهير باسطنبول، وتشتهر اسطنبول بموقعها الفريد وسط تركيا ويتميز شعبها بالطيبة وحب المساعدة، وتنتشر بها التاكسيات والحافلات المكيفة والسيارات الخاصة كأفضل وسائل مواصلات متاحة هناك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

فيرا كلينيك

فيرا كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج