دكتور محمد جوكر Dr. Mehmet Göker

التقييم 0 / 5 (0)

شهد قطاع الطب التجميلي في تركيا طفرةً هائلةً في السنوات الأخيرة، وقد ساعد على ذلك وجود نخبة من أكفأ الأطباء في مختلف التخصصات، يأتي اسم دكتور محمد جوكر Dr. Mehmet Göker من ضمن هؤلاء الأطباء الذين نجحوا في تحقيق شهرةً واسعةً بين كثير من الباحثين عن أحدث التقنيات التجميلية من داخل تركيا وخارجها.

د. محمد جوكر طبيب تركي يعمل أخصائي للأمراض الجلدية، وهو أحد أفراد الطاقم الطبي لواحد من أكثر المراكز الطبية تميزاً في تركيا وهو فيرا كلينك VERA CLINIC.

يمتلك الدكتور محمد جوكر خبرة طويلة تتخطى (20) عاماً في مجال طب الأمراض الجلدية وتقنيات الطب التجميلي، كما عمل في أشهر المستشفيات والمراكز الطبية في إسطنبول، الأمر الذي أدى إلى صقل خبرته في العديد من الإجراءات التجميلية بالغة التعقيد.

 

خبرات دكتور محمد جوكر

درس دكتور محمد الطب في واحدة من أكبر الجامعات التركية وهي جامعة غازي وتخرج منها في التسعينات، ثم بدأ رحلته العملية في عام 1995 بعد تخصصه في طب الأمراض الجلدية في مستشفى أنقرة ديسكابي للتدريب والبحث العلمي.

حقق دكتور محمد شهرةً كبيرة وتميز في مجال الجراحات الجلدية على وجه التحديد، وعمل منذ عام 2004 في أكبر المستشفيات والمراكز الطبية في تركيا، ثم انضم إلى فريق أطباء مركز فيرا كلينك في عام 2019.

يتميز دكتور محمد بإجادته للغة الإنجليزية، الأمر الذي يمكنه من التعامل مع مختلف الجنسيات الوافدة من خارج تركيا، وهو من الأمور الهامة في بلد تولي السياحة العلاجية اهتماماً بالغاً مثل تركيا.

 

التخصصات

  1. علاج الأمراض الجلدية.
  2. التقنيات التجميلية.
  3. الجراحات الجلدية.

 

الخدمات الطبية التي يقدمها د. محمد جوكر

يقدم دكتور محمد من خلال عمله في مركز فيرا كلينك مجموعة من الخدمات الطبية المتميزة في مجال الإجراءات التجميلية والعناية بالبشرة والشعر، من أهم هذه الخدمات:

  1. تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP.
  2. حقن الفيلر.
  3. تجميل الجفون بدون جراحة (Plexr Plasma).
  4. الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر.
  5. شد الوجه بالخيوط.
  6. التجميل بالليزر.
  7. البوتكس لعلاج التجاعيد المبكرة.

 

اقرأ أيضاً:

علاج الشعر بالبلازما

الخلايا الجذعية للشعر

شد الوجه بدون جراحة

العنوان

Vera Clinic:  أتاسهير - اسطنبول Küçükbakkalköy Mahallesi, Atilla İlhan Cd. No 29-31, .34750

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل