د. محمد جوكر

د. محمد جوكر

لا توجد تقييمات
التقييم
فيرا كلينك: - كوكوباكاكوي - منطقة أتيلا أيهان - محافظة أتاشهير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد جوكر
د. محمد جوكر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

شهد قطاع الطب التجميلي في تركيا طفرةً هائلةً في السنوات الأخيرة، وقد ساعد على ذلك وجود نخبة من أكفأ الأطباء في مختلف التخصصات، يأتي اسم دكتور محمد جوكر من ضمن هؤلاء الأطباء الذين نجحوا في تحقيق شهرةً واسعةً بين كثير من الباحثين عن أحدث التقنيات التجميلية من داخل تركيا وخارجها، د. محمد جوكر طبيب تركي يعمل أخصائي للأمراض الجلدية، وهو أحد أفراد الطاقم الطبي لواحد من أكثر المراكز الطبية تميزاً في تركيا وهو فيرا كلينك.

يمتلك الدكتور محمد جوكر خبرة طويلة تتخطى (20) عاماً في مجال طب الأمراض الجلدية وتقنيات الطب التجميلي، كما عمل في أشهر المستشفيات والمراكز الطبية في إسطنبول، الأمر الذي أدى إلى صقل خبرته في العديد من الإجراءات التجميلية بالغة التعقيد.

التخصصات

نجح الدكتور محمد الجوكر في تقديم كل ما يخص التجميل غير الجراحي والتقنيات العلاجية للأمراض الجلدية الأمر الذي جعله يجذب العديد من محبي الجمال والمتطلعين للوصول إلى الشكل المثالي المرغوب ومن بين هذه التخصصات التي يتميز بها الدكتور محمد علاج الأمراض الجلدية مثل أمراض البهاق وحساسية الجلد والكلف والتصبغات للبشرة، كما يقدم التقنيات التجميلية المختلفة مثل تقنية البلازما الغنية بالصفائح الدموية وحقن الفيلر للوجه والشفايف وتجميل الجفون بدون جراحة وشد الترهلات التي تصيب الجفون مع التقدم في السن.

يتميز دكتور محمد الجوكر ايضاً بتقديم خدمات العناية بالشعر ومنها الخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر وحقن البلازما والميزوثيرابي لعلاج فراغات الشعر وزيادة كثافته وشد الوجه بالخيوط وشد الرقبة وخدمات التجميل بالليزر والبوتكس لعلاج التجاعيد المبكرة وإخفاء الخطوط التعبيرية بالوجه وحول الفم.

عيادتنا

حقق دكتور محمد شهرةً كبيرة وتميز في مجال الجراحات الجلدية على وجه التحديد، وعمل منذ عام 2004 في أكبر المستشفيات والمراكز الطبية في تركيا، ثم انضم إلى فريق أطباء مركز فيرا كلينك في عام 2019، وحرص خلال مسيرته على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والخامات العالمية ذات الجودة العالية، وتميز دكتور محمد بإجادته للغة الإنجليزية، الأمر الذي يمكنه من التعامل مع مختلف الجنسيات الوافدة من خارج تركيا، وهو من الأمور الهامة في بلد تولي السياحة العلاجية اهتماماً بالغاً مثل تركيا.

الموقع

يعمل دكتور محمد الجوكر ضمن فريق عمل عيادة فيرا كلينيك وهو ذلك الصرح الطبي الذي يقع في محافظة أتاشهير باسطنبول، حيث تتميز اسطنبول بمعالمها وحضارتها الكبيرة التي تجذب المئات لزيارتها وتتوافر بها كافة وسائل المواصلات البرية والبحرية مثل الترامواي والمترو وغيرها من الوسائل التي تسهل عملية الانتقال داخل البلد.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

فيرا كلينيك

فيرا كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج