مركز مينال الطبي

مركز مينال الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز مينال الطبي (401)-(402) - الطابق الرابع - بلوك C - برج كريستال بلازا - طريق كورنيش البحيرة - مقابل سوق الذهب العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز مينال الطبي
مركز مينال الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

من خلال خبرتها التي بلغت أكثر من (21) عاماً في مجال الأمراض الجلدية استطاعت دكتورة مينال باتواردهان أندرادي أن تؤسس مركز مينال الطبي في مدينة الشارقة بالإمارات في عام 1997، وكان لها السبق في استخدام الليزر لإزالة الشعر الزائد في الإمارات.

تخرجت الدكتورة مينال في كلية الطب في مومباي بالهند، تدربت في العديد من الدول مثل أمريكا وأوروبا وأستراليا وغيرها حصلت على عضوية الأكاديمية الأمريكية والأوروبية للأمراض الجلدية كما حصلت على عضوية الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية التجميلية وهي عضو الجمعية الهندية للأمراض الجلدية.

التخصصات

يقدم مركز مينال الطبي العديد من خدمات التجميل والتدخلات الجراحية وغير الجراحية لعلاج الأمراض الجلدية مثل علاج البهاق بالليزر وتطعيم الجلد وعلاج الإكزيما التحسسية والناتجة عن ملامسة الأسطح المهيجة وإزالة الثآليل وعلاج المليساء المعدية وعلاج الصدفية، بالإضافة إلى إزالة البقع الداكنة وإزالة تصبغات البشرة بالميزوثيرابي وإزالة تصبغات البشرة بالليزر وبالديرما رولر والتقشير الكيميائي للبشرة، وإزالة الشعر بجهاز كيو سويتش وليزر دايود.

كما يقدم مركز مينال الطبي خدمات إزالة التجاعيد المبكرة بالليزر وإزالة التجاعيد باستخدام الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة والوخز بالإبر الدقيقة لإزالة خطوط الوجه وشد البشرة بدون جراحة وتقنية حقن البلازما لتعزيز الكولاجين بالبشرة وحقن البوتوكس للتخلص من التجاعيد بالجبهة وحول الفم وفيلر الشفايف وشد الوجه بالفيلر كذلك معززات البشرة لعلاج التجاعيد وملء الشفاه بدون استخدام الحشوات العميقة كالفيلر، وهناك كذلك خدمات علاج تساقط الشعر بالبلازما وحقن الميزوثيرابي والعلاج الضوئي.

يتميز مركزمينال كذلك بتقديم التقشير الكيميائي للتخلص من حب الشباب وإزالة الرءوس السوداء والعلاج الضوئي لحب الشباب وإزالة آثار الحبوب باستخدام الديرما رولر والميزوثيرابي وحقن البلازما أو من خلال الفر اكشنال ليزر، بالإضافة إلى خدمات التجميل الجراحي مثل تجميل شحمة الأذن جراحياً وثقبها وإزالة الخراريج وإزالة الشامات بدون ندبات باستخدام الجراحة الإشعاعية وإزالة الزوائد الجلدية وخياطة الجروح التجميلية.

الطاقم الطبي

يتميز مركز مينال الطبي بأنه صرح هائل يضم نخبة متميزة من أفضل الأطباء والعاملين وفي مقدمتهم الدكتورة مينال وانضم إليها طبيبات أكفاء حاصلات على دبلومات ودرجات متقدمة في مجال الجلدية، والتناسلية والتجميل وهم دكتورة سيما ساتيابال سينغ ودكتورة أكريتي صبتي ودكتورة بارول ثاكور والدكتورة ماسوما مولفي.

الموقع

يقع مركز مينال الطبي في برج كريستال بلازا بمنطقة الشارقة بالإمارات المتحدة، وتضع هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة خدمات الطرق والمواصلات حيث يمكنك حجز مركبة أو تاجير الحافلات للتنقل داخل الشارقة، كما تضع جدولاً يبين مواعيد الحافلات العامة وحافلات التنقل بين المدن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

طبيبة بارعة.

كنت أعاني من مرض النخالة الوردية وحب الشباب وعانت أختي من كدمة سيئة في وجهها إثر حادثٍ وذهبت عائلتي بنا إلى هذا المركز، كانت المقابلة ودية ومريحة واستطاعت الطبيبة علاجنا بمهارة ودقة. أنصح بهذا المركز لمن يعاني من مشكلات البشرة.

خضت تجربة موفقة مع طبيب ممتاز في هذا المركز.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج