د. نرمين طارق خورشيد

د. نرمين طارق خورشيد

لا توجد تقييمات
التقييم
العجوزة، شارع فريد شوقي(شارع دسوق سابقا) أمام مسجد فريد شوقى, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نرمين طارق خورشيد
د. نرمين طارق خورشيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. نرمين طارق خورشيد استشارية الجلدية والتجميل والليزر كلية طب القصر العيني، من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال علاج الأمراض الجلدية والتجميل، حيث نجحت في شغل مكانة مرموقة بين أطباء الجلدية والتجميل في مصر. تمتلك الطبيبة خبرة طويلة قدمت خلالها العديد من البروتوكولات العلاجية الناجحة لعلاج تصبغات الجلد وعلاج حب الشباب والآثار الناتجة عنه كذلك اكزيما الجلد المزمنة وغيرها من الأمراض الجلدية المستعصية.

حصلت الطبيبة على العديد من الشهادات العلمية وعضويات الجمعيات الطبية الهامة، بالإضافة إلى حرصها الدائم على حضور المؤتمرات العلمية المعنية بعالم التجميل والليزر، حيث نالت عضو الاكاديمية الامريكية لطب التجميل والليزر بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وعضو الجمعية الأوروبية للتجميل والليزر.

التخصصات

تشمل تخصصات د. نرمين خورشيد علاج الأمراض الجلدية، وإجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم

تقدم الطبيبة باقة واسعة من خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخوط الجبهة، وحقن الفيلر لتوريد وتكبير الشفايف، الفراكشنال ليزر للوجه، الليزر الكربوني، التقشير الكيميائي والتقشير البارد، علاج النمش بالليزر، جلسات الميزوثيرابي للبشرة والشعر، جلسات الهايفو لشد الوجه، شد الوجه بالخيوط، تقنية الهيدرافيشل، جلسات النضارة للوجه، جلسات علاج السيلوليت وعلاج علامات التمدد بالجلد، عمل غمازة الذقن والخدود، بالإضافة على جلسات ليزر إزالة الشعر وإزالة الوشم بالليزر.

تعالج الطبيبة العديد من الأمراض الجلدية الشائعة والمستعصية، ومنها علاج آثار حب الشباب والندبات الناتجة عنه بالليزر وتقنية التقطيع، علاج فطريات الأظافر والقدم، علاج تساقط الشعر والصلع الوراثي، علاج قشرة الشعر، علاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى علاج آثار الحروق والجروح بالليزر.

عيادتنا

أسست د. نرمين خورشيد عيادتها الخاصة بمنطقة العجوزة حيث تستعين بفريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إداراتها وإشرافها المباشر.

تطبق دكتورة نرمين أحدث مقاييس الجمال خاصةً عند حقن البوتكس والفيلر، وشد الوجه غير الجراحي. كما تحرص على تطبيق أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية المتبعة عالمياً لعلاج المشكلات الجلدية المختلفة.

الموقع

تتميز عيادة د. نرمين خورشيد بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في منطقة العجوزة بمحافظة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج