مركز الشاهين

مركز الشاهين

لا توجد تقييمات
التقييم
فيلا (10)، شارع الشفلحيه، شارع (950)، الدحيل, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الشاهين
مركز الشاهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

افتُتح مركز الشاهين الطبي عام (2015) في مدينة الدوحة بقطر، وشكل منذ حينها علامة فارقة في عالم التجميل، وعلاجات الوجه والجسم والبشرة، وقد أسسه الدكتور ثامر الشاهين استشاري جراحة الترميم والتجميل وجراح تجميل معتمد أنهى تدريبه في الجراحة التجميلية وحصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا، حيث سعى إلى تطوير مركزه وإضافة عدة تخصصات أخرى إليه، منها طب وتجميل الأسنان.

حصد مركز الشاهين الطبي تقييمات إيجابية عدة من المرضى المترددين عليه، كما بلغ تقييمه على محرك البحث جوجل (4.5)، مع إشارة بعض التجارب إلى مدى كفاءة ومهنية العاملين به. حرص مركز الشاهين منذ نشأته على تقديم أقصى درجات الرعاية إلى مرضاه قبل وأثناء وبعد عمليات التجميل، بالإضافة إلى تقديم كافة خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية وتقنيات العناية بالوجه والشعر والجسم بأحدث الأجهزة وأجود المواد.

التخصصات

يقدم مركز الشاهين العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالهايفو، المايكرونيدلينج، شد البشرة بتقنية الراديو فريكوينسي، جلسات التنظيف العميق للبشرة بتقنية الهيدرافيشل، جلسات الديرما رولر، التقشير الكريستالي، التقشير الكيميائي، التقشير البارد وعلاج الندبات.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما، حقن البوتكس لعلاج التعرق الزائد، علاج التجاعيد بالبوتكس، علاج الابتسامة اللثوية بالبوتكس، حقن الفيلر للوجه وفيلر الشفايف.

يتميز مركز الشاهين بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، تقشير البشرة بالليزر الكربوني وعلاج التصبغات بالفراكشنال ليزر.

ومن أهم خدمات التجميل الجراحي التي يقدمها مركز الشاهين: شد الوجه، تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، شفط الدهون، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الذراعين، شد الفخذين وشد البطن.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل: تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، حشوات الأسنان التجميلية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، زراعة الأسنان وتوريد اللثة بالليزر.

الفريق الطبي

يتعاون مركز الشاهين مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها ومن أهمهم، الدكتور ثامر الشاهين: استشاري جراحة التجميل والترميم ومؤسس المركز والدكتورة ملكة الكعبي: استشاري جراحة الفم والوجه والفكين. 

الموقع

فيلا (10)، شارع الشفلحيه، شارع (950)، الدحيل، الدوحة، قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج