د. فاضل عبيدين

د. فاضل عبيدين

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Alsancak - Cumhuriyet Bulvarı No: 127 K:7 - Konak - İzmir - Turkey, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاضل عبيدين
د. فاضل عبيدين
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور فاضل عبيدين هو أستاذ ودكتور تجميل اختار من البداية أن يتخصص في جراحة الأذن والحنجرة، إلى أن وجد شغفه يزيد في جراحة وتجميل الوجه، حيث يمتلك خبرة تزيد عن (20) عاماً حقق خلالها تاريخاً طويلاً من النجاح، الذي جعله واحداً من أهم أطباء تركيا.

تخرج الدكتور فاضل عبيدين من كلية الطب بجامعة إيجة الطبية، وتخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة منذ عام (1985)، وتخصص فيما بعد في جراحة وتجميل وترميم الوجه في عام (1999)، كما عمل مع أشهر أطباء التجميل في شيكاغو مثل الدكتور يوجين تاردي والدكتور دين توريومي. عمل الدكتور فاضل عبيدين في عام (2005) في قسم طب الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة في جامعة إلينوي، ونجح في اجتياز امتحان البورد الأمريكي في جراحة الوجه في عام (2007) وكان أول طبيب تركي يجتاز هذا الامتحان وقتها، ونال أيضاً شهادة البورد الأوروبي لجراحي تجميل الوجه، كذلك نظم وحضر العديد من المؤتمرات والاجتماعات الوطنية والعالمية وأُنتخب كرئيس للجمعية الأوروبية لجراحي التجميل في عام (2015) في مدينة كان، وفي عام (2017) في مدينة لشبونة.

ساعدت الدورات التدريبية التي حرص الدكتور فاضل عبيدين على حضورها في زيادة مهارته وترسيخها، ومعرفته بكل وسائل التجميل الجديدة، وفي عام واحد حضر (23) اجتماعاً دولياً. عمل الدكتور فاضل عبيدين في بداياته في العديد من المستشفيات الخاصة داخل وخارج تركيا؛ ليكون ملماً بجميع الاختلافات الثقافية في التجميل، كما يتعهد بتحقيق أفضل النتائج لمرضاه وعملائه في جميع الخدمات سواءً الجراحية أو غير الجراحية بأقل مضاعفات وأقل أعراض جانبية.

التخصصات

يتميز الدكتور فاضل عبيدين بتقديم عدد من الخدمات الطبية والتجميلية المتميزة للوجه، ومن الخدمات التجميلية التي يتميز بها جراحات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف المفتوح، عملية تجميل الأنف المغلق، تصغير الأنف، تعديل طرف الأنف وتعديل الحاجز الأنفي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، رفع الحواجب، شد الجفون، تجميل الذقن المزدوج، تجميل الأذن البارزة، حقن الفيلر للوجه وحقن البوتكس.

عيادتنا

يعتمد الدكتور فاضل عبيدين على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

حي السنجق، شارع الجمهورية، بناية رقم (127)، الدور السابع، (35220)، كوناك، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

أجريت عملية تجميل أنف ناجحة بدون جراحة وأشكر الطبيب الماهر الذي ظل يتابع معي قبل العملية وبعدها

تغيرت حياتي بعد إجراء عملية تجميل الأنف عند دكتور فاضل فأصبح شكله أجمل وأصبحت أتنفس بسهولة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج