د. مراد ساري

د. مراد ساري

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Fenerbahçe - Bağdat Cd. No:146 Kat:2 D:aire:6 - Kadıköy - İstanbul ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد ساري
د. مراد ساري
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مراد ساري هو طبيب الأنف والأذن والحنجرة الذي تخصص فيما بعد في تجميل الوجه، حيث يُعد واحداً من الأطباء المشهورين في تركيا، وتعود تلك الشهرة للطبيب وعيادته الخاصة ولمهارة الطبيب ذاته حيث أجرى أكثر من (10) آلاف عملية جراحية ناجحة.

أصقل الدكتور مراد ساري مهارته على الصعيد الأكاديمي بحصوله على عدد من الشهادات المعتمدة دولياً ووطنياً، ومن جانب آخر نال العديد من التدريبات وحضر الندوات المختلفة التي ساعدته في المجال العملي. تخرج الدكتور مراد ساري من كلية الطب جامعة إسطنبول عام (1999)، وتخصص في أمراض الأنف والأذن والحنجرة حتى نال لقب التخصص في عام (2004)، ونال لقب أستاذ مشارك في جامعة مرمرة في عام (2010).

شارك الدكتور مراد ساري في العديد من المؤتمرات الدولية ونال عضوية العديد من الجمعيات الطبية الدولية والمحلية مثل: الجمعية الطبية التركية، غرفة إسطنبول الطبية، جمعية جراحة الأنف والأذن والحنجرة التركية، جمعية طب الأنف التركية، جمعية جراحة تجميل الوجه التركية، جمعية أخصائيي الأنف والأذن والحنجرة في اسطنبول وجمعية جراحة قاعدة الجمجمة.

يستخدم الدكتور مراد ساري في عيادته أحدث الأجهزة والأدوات التي تساهم في تقديم خدمات تجميلية بدقة عالية، ويعتمد أيضاً على استخدام التقنيات الحديثة، الملم بها طوال الوقت؛ لأنها تضمن نتائج أكثر أماناً، فتجد -نتيجة لكل ما سبق- تقييمات عالية وآراء إيجابية من قبل عملاء الطبيب حول الخدمات المقدمة والخدمة المريحة التي تلقوها من الطاقم المساعد.

التخصصات

يقدم الدكتور مراد ساري العديد من خدمات تجميل الوجه الجراحية وغير الجراحية، ومن أهمها خدمات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عملية تصغير الأنف، تجميل الأنف الأفطس، تجميل الأنف المغلق، تجميل الأنف المفتوح، تعديل الحاجز الأنفي، رفع مقدمة الأنف، تصحيح عمليات الأنف وتجميل الأنف بتقنية بيزو.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل العيون، شد الوجه، حقن الفيلر وحقن البوتكس.

عيادتنا

يتعاون الدكتور مراد ساري مع طاقم طبي صاحب كفاءة ممتازة وخبرة عالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم إداري يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

حي فنار بخشه، شارع بغداد، بناية رقم (146)، الدور الثاني، (34726)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

كنت خائفة من إجراء عملية تجميل الأنف ولكن دكتور مراد طمأنني كثيراً وأجريت الجراحة ولم أشعر بأي ألم فقط بعض الكدمات في وجهي اختفت في اليوم الرابع.

أنا سعيدة باختيار دكتور مراد فقد جعل شكل أنفي جميلاً وأسعدتني النتيجة جداً فهو فنان وليس طبياً

عملية تجميل الأنف

أجريت عملية تجميل الأنف وتعافيت بعد 3 أيام فقط قليل من التورم وأشكر الطبيب على مهارته وشكل أنفي الجديد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج