د. غبريال كمال

د. غبريال كمال

لا توجد تقييمات
التقييم
(367) شارع أبو قير، سيدي جابر, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. غبريال كمال
د. غبريال كمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور غبريال كمال استشاري جراحات التجميل ومن أفضل جراحي التجميل في محافظة الأسكندرية وأكثرهم شهرة وذلك بفضل خبرته الكبيرة في مجال جراحات التجميل وجراحات تنسيق القوام ونجاحه الملحوظ في إجراء الكثير من جراحات التجميل والتي تميزت بالدقة وتحقيق أعلى معدلات الأمان.

حصل الدكتور غبريال كمال على درجة الماجستير في الجراحة من جامعة الإسكندرية، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ويشغل منصب رئيس قسم التجميل بمستشفى جمال عبد الناصر بالأسكندرية.

يهتم الدكتور غبريال كمال بالاستماع إلى مرضاه بجدية ومناقشة المرضى تفاصيل الجراحة وتوضيح كل ما يتعلق بالنتائج المحتملة وإرشادهم إلى ما يتناسب مع كل حالة، الأمر الذي منحه ثقة مرضاه وبعث الطمأنينة لديهم فأصبح الدكتور غبريال مقصداً للكثيرين ممن يبحثون عن الحلول التجميلية لمشكلاتهم المختلفة.

يحرص الدكتور غبريال كمال على تطبيق أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية المتبعة عالمياً كما يوفر بعيادته أحدث الأجهزة الطبية وأجهزة الليزر والعناية بالبشرة، كما تضم عيادة الدكتور غبريال مجموعة مميزة من جراحي التجميل وأطباء الجلدية والتجميل والليزر ذوي الخبرة الكبيرة.

يحرص الدكتور غبريال كمال على توفير أفضل المنتجات العالمية المصرح بها من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية مثل حشوات السيليكون لتكبير الثدي والمواد المالئة والبوتوكس والميزوثيرابي وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج.

التخصصات

يقدم الدكتور غبريال كمال العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات التجميل والتي تشمل ما يلي: نحت الجسم، تنسيق القوام، شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات بعد عمليات الولادة، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل الأذن البارزة وتجميل الأنف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الفك، التقشير الكيميائي، التقشير البارد، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الرأس، حقن الخلايا الجذعية للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، علاج آثار الحروق والجروح بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره وجلسات الديرما رولر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور غبريال كمال مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

(367) شارع أبو قير، سيدي جابر، الأسكندرية، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج