د. مصطفى بقلي

د. مصطفى بقلي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Halaskargazi, Rumeli Cd. No:71 Kat :7, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى بقلي
د. مصطفى بقلي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور مصطفى بقلي واحداً من أشهر أطباء إسطنبول المعروفين بمهارتهم وكفاءتهم، حيث يمتلك خبرة تصل إلى حوالي (11) عاماً، حقق خلالها نتائج جراحية جيدة ترضي عملائه؛ ليكون واحداً من الأطباء المرشحين من قبل موقع "ريل سيلف" المعروف.

تخرج الدكتور مصطفى بقلي من كلية الطب بجامعة إسطنبول في عام (2011)، وتخصص بعدها في الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى شيشلي اتفال للتدريب والبحوث، ثم أكمل تدريبه في عام (2016) وتقلد بعدها العديد من المناصب. عمل الدكتور مصطفى بقلي في مركز إسطنبول ميدي هاوس الطبي في عام (2019)، كما عمل لمدة عامين في مستشفى بشيكتاش أوتاجينيميد، وبدأ بعدها عمله في عيادته الخاصة ليقدم خدماته للمقيمين في تركيا والوافدين.

حرص الدكتور مصطفى بقلي على ترسيخ مهارته وشغفه في التجميل، من خلال حضوره عدداً كبيراً من الدورات التدريبية التخصصية في مجال التجميل، كما اهتم أيضاً بالعمل في المستشفيات الكبرى، التي توفر له الأجهزة الحديثة في العلاج والعمليات؛ ليقدم أفضل ما لديه، حيث يؤمن الدكتور مصطفى بقلي بأن الأجهزة لا تقل أهمية عن مهارة الطبيب لأنها تساعده في الحصول على نتائج أكثر دقة، كذلك يشير دائماً الدكتور مصطفى لعملائه بضرورة اختيار التقنيات التجميلية المناسبة لهم من بين جميع التقنيات التجميلية الحديثة التي يعتمد على استخدامها.

التخصصات

يخدم الدكتور مصطفى بقلي عملائه بتقديم العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ومن أهمها جراحات تجميل الأنف والأذن والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، عملية تجميل طرف الأنف، تعديل الحاجز الأنفي وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر الذقن، فيلر الأنف وفيلر تحت العين.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مصطفى بقلي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي هالاسكار غازي، شارع روملي، بناية رقم (71)، الدور السابع، شقة (4)، (34363)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أخيراً أصبح أنفي مثالياً بعد عملية تجميل الأنف عند دكتور مصطفى بقلي الذي كان ودوداً لغاية.

عملية تجميل الأنف

أجريت عملية تجميل الأنف التي كانت موفقة مع شرح كل التفاصيل من جانب دكتور بقلي قبل الجراحة

شد الوجه بدون جراحة

تجربتي مع دكتور مصطفى بقلي كانت رائعة وساعدني كثيراً قبل وبعد الجراحة والنتيجة كانت ممتازة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج