دكتور يوسف باكير

التقييم 4 / 5 (1)

جراح تجميل من أبناء دولة سوريا، معروف بنشاطه الطبي الواسع في مجال التجميل بشقيه الجراحي وغير الجراحي. خلال رحلته العملية وخبرته التي تتجاوز الثلاثين عاماً، أجرى دكتور يوسف باكير الجراحات التجميلية بمختلف أنواعها مثل تجميل الأنف، وشد الوجه، وزراعة الشعر، وشد البطن، وتجميل الجفون، وشد الذراعين والفخذين، وتكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وإزالة التثدي عند الرجال، وشفط الدهون، وتجميل الأذن وغيرهم. كما يقوم بإجراء الجراحات الترميمية مثل علاج الشفة المشقوقة، وانشقاق قبة الحنك، وجراحات اليد، وعلاج الحروق، وتجميل صيوان الأذن. بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي مثل التقشير الكيميائي، واستخدام الحقن التجميلية كالبوتكس والفيلر والميزوثيرابي وحقن البلازما وحقن الدهون، وإزالة الشعر، والعلاج بالليزر.

 

الشهادات

حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب.

عضو في المجمع العالمي للجراحة التجميلية.

عضو في الجمعية الأوروبية لجراحة الليزر التجميلية.

عضو في الجمعية الأوروبية لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية البريطانية لجراحة التجميل.

عضو في الجمعية السورية للجراحة التجميلية والترميمية والحروق.

 

خبرات دكتور يوسف باكير

  • بعد أن أنهى الدكتور يوسف باكير دراسة الطب، بدأ مسيرة الدراسات الطبية العليا التخصصية ووقع اختياره على تخصص جراحة التجميل والليزر وبالفعل أنهى دراسته حتى أصبح طبيباً استشارياً.
  • عمل دكتور يوسف باكير في مدينة دمشق، قبل أن ينتقل إلى مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر حيث يعمل في عيادته الخاصة “باكير كلينيك” التي تقع ضمن مجمع الدكتور حبيب البسطي الطبي، ومازال يعمل بها حتى الآن.
  • شارك دكتور يوسف باكير في عدد من المؤتمرات الطبية المتعلقة بجراحات التجميل منها المؤتمر الطبي السوري الألماني الثالث للجراحة التجميلية في جامعة البعث حيث كان أحد المحاضرين في المؤتمر وألقى محاضرتين عن إعادة شباب الوجه واستعمال مكبرات الجلد.
  • ظهر دكتور يوسف باكير في أكثر من لقاء تليفزيوني أو حوار صحفي في وسائل إعلام عربية متنوعة، وتحدث عن واقع ومستقبل عمليات التجميل وأجاب عن أهم الأسئلة التي تدور في ذهن المشاهد العربي.

 

التخصصات

عملية تجميل الأنف

عملية تجميل الجفون

شد البطن

زراعة الشعر

علاج التثدي عند الرجال

حقن البلازما للوجه

الفيلر

حقن الدهون

التقشير الكيميائي

العنوان

باكير كلينيك: مجمع الدكتور حبيب البسطي - شارع الوعب – خلف المعهد الثقافي البريطاني – حي السد - الدوحة - قطر

اتصل الآن


التقييم

أفضل دكتور تجميل هو دكتور يوسف باكير عملياته ناجحة جدا، وهو زائر في عدة بلاد وفي الخليج لشهرته الكبيرة ومهارته