أفضل دكتور تجميل في الإمارات

تتبوأ دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً مكانة متميزة بين مجموعة الدول الرائدة في مجال طب التجميل إقليمياً وعالمياً، حيث أنها تضم مجموعة كبيرة من المراكز والعيادات المتخصصة في ذلك المجال الطبي وتحرص أغلبها على تقديم خدمات طبية عالية الجودة تضاهي مستوى الخدمات المقدمة من كبرى المؤسسات الطبية العالمية، ذلك من خلال الاعتماد على مجموعة من أحدث التقنيات وأكثرها تطوراً.

يمكن أيضاً الوصول إلى أفضل دكتور تجميل في الإمارات بصورة يسيرة؛ إذ أن عيادات التجميل في الإمارات تحرص على التعاون مع الأطباء المتميزين أصحاب السجلات المهنية الزاخرة بالإنجازات، علاوة على أن المناخ الاستثماري والإقبال المتزايد على هذا النوع من الإجراءات الطبية ساهم في جذب العديد من خبراء طب التجميل العالميين إليها.

 

أفضل دكتور تجميل في الإمارات

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار أفضل دكتور تجميل

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول طريقة اختيار أفضل دكتور تجميل في الإمارات  

 

1- دكتور بشار بزرة

الدكتور بشار بزرة سوري الجنسية استشاري الأنف والأذن والحنجرة وجراحات التجميل، يعد أفضل دكتور تجميل في الإمارات وأحد أفضل أطباء التجميل في الوطن العربي بشكل عام، لما له من خبرة طويلة في هذا المجال تمتد لما يقارب ثلاثين عاماً أجرى خلالها ما يزيد عن 35 ألف جراحة تجميلية ناجحة.

تخرج الدكتور بشار بزرة من جامعة أكسفورد العريقة في لندن، ثم ابتدأ مسيرته مع طب التجميل من خلال التدرب في عدد من المؤسسات الطبية الكبرى مثل مستشفى رادكليف، مستشفى لويشام، مستشفى ساوثهامبتون الجامعية، كان الدكتور بزرة من أوائل الأطباء العرب الذين قدموا مراجعاً علمية في تخصص جراحة الأنف والوجه التجميلية بالإضافة إلى مشاركته بصفة محاضر بعدد كبير من الندوات والمؤتمرات الطبية العالمية، قد حصل خلال مسيرته على العديد من الدرجات العلمية والزمالات وعضويات الجمعيات الطبية من بينها:

  • زمالة كلية الجراحين الملكية في أدنبرة
  • عضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحي تجميل الأنف والوجه
  • عضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحي تجميل الأنف والوجه
  • العضوية الدائمة في المجلس الطبي البريطاني
  • درجة الدكتوراه “PLAB” من أدنبرة

يتعاون الدكتور بشار بزرة مع عدد من المراكز الطبية في المملكة السعودية وبريطانيا، كما أسس مركزه الطبي الخاص “مستشفى بزرة لجراحة اليوم الواحد” في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

دكتور بشار بزرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

2- دكتور آل علي

الدكتور آل علي أخصائي الجراحات الدقيقة والجراحات التجميلية والحاصل على درجة الدكتوراه في الطب والجراحة من جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة الأمريكية، كما يعرف من قبل الكثيرين بأنه أفضل دكتور تجميل في الإمارات لما له من خبرة طويلة في هذا المجال تمتد لأكثر من 25 عاماً، قام خلالها بإجراء عدد كبير من جراحات تحسين مظهر القوام مثل عملية شفط الدهون وعملية شد البطن التي سجلت نسب نجاح مرتفعة.

حقق الدكتور آل علي العديد من الإنجازات في مجال تخصصه؛ إذ ساهم في ابتكار وتطوير العديد من آليات إجراء عمليات تنسيق القوام، كما أنه أحد الجراحين الستة الحاصلين على “جائزة لوكوود” التي يتم منحها لأصحاب الإسهامات الكبرى في تطوير جراحات تجميل القوام، كما أنه يشغل منصب رئيس تحرير الشبكة التعليم الرقمية “Plastic Surgery Education Network”.

يقيم الدكتور آل علي حالياً في إمارة أبوظبي ويمارس نشاطه الطبي والأكاديمي من خلال مؤسسة كليفلاند كلينيك أبوظبي.

 

دكتور آل علي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

3- دكتور ديريك كريمر

الدكتور ديريك كريمر هو أحد أبرز الأسماء الأوروبية في عالم طب التجميل، اكتسب خبرته في هذا المجال من خلال الدراسة المتخصصة في كبرى المؤسسات التعليمية في مدينة ميونخ الأمريكية، ثم انتقل إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية حيث تلقى تدريباً على يد مجموعة من أكبر وأمهر الخبراء في ذلك التخصص الطبي. حقق الدكتور ديريك كريمر شهرة عالمية من خلال إجراء عملية تكبير الثدي بتقنية انقسام العضلات، بالإضافة إلى قيامه بإجراء عدد كبير من عمليات شد الوجه والرقبة وعمليات تجميل الجفون بالإضافة إلى مجموعة إجراءات شد الترهلات وتحسين مظهر القوام.

تم منح الدكتور ديريك كريمر لقب أفضل دكتور تجميل في المملكة المتحدة من قبل مجلة “TATLER” ثلاث مرات متتالية، كما أشادت به مجلة “ناشيونال جيوغرافيك” وكذلك مجلة “دبليو” الأمريكية، كان ذلك سبباً مباشراً في اعتباره أفضل دكتور تجميل في الإمارات وأحد أفضل الأطباء العالميين بصفة عامة، مع الإشارة إلى أن الدكتور كريمر قد ساهم في ابتكار وتطوير عدد من تقنيات التجميل التي تحظى اليوم باعتراف دولي.

ابتداءً من عام 2014 بدأ الدكتور ديريك كريمر يتردد على الإمارات العربية المتحدة بصفة طبيب زائر لعدد من المراكز والمؤسسات الطبية، من أبرزها عيادة شماع كلينيك في إمارة دبي.

 

دكتور ديريك كريمر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- دكتورة ماريا إيزابيل كوستا

الدكتورة ماريا إيزابيل كوستا أخصائية الجراحة التجميلية، حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة جافيريانا، ثم استكملت دراستها المتخصصة في مجال طب التجميل وتدرجت بالمستويات والمناصب إلى أن أصبحت محاضرة دولية وشغلت منصب رئيس قسم جراحات التجميل في عيادة شايو الكولومبية.

تشمل اختصاصات الدكتورة ماريا إيزابيل كوستا إجراء مجموعة متنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، من أبرزها عملية تجميل الوجه، شد الوجه بالخيوط، شفط الدهون بالليزر، حقن البوتكس، علاج التشوهات الخلقية، كما أن الدكتورة ماريا إيزابيل كوستا عضوة بعدة هيئات طبية دولية منها:

  • الجمعية الكولومبية للجراحة التجميلية والترميمية
  • الاتحاد الدولي لجمعيات جراحات التجميل ICOPLAST
  • جمعية اتحاد أمريكا اللاتينية للجراحة التجميلية FILACP

تتعاون الدكتورة ماريا إيزابيل كوستا مع أكثر من مؤسسة طبية في كولومبيا والخليج العربي، من بينها فروع مركز كوزمسيرج بمدينتي دبي والشارقة بالإمارات العربية المتحدة.

 

الدكتورة ماريا إيزابيل أكوستا

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

5- دكتور جايسون دايموند

الدكتور جايسون دايموند هو طبيب أمريكي متخصص في مجال طب التجميل وعلى وجه التحديد جراحات تجميل الوجه، تشكلت خبرته في هذا المجال من خلال رحلته العالمية التي تلقى خلالها تدريباً مكثفاً على أيدي نخبة من الخبراء العالميين في مجال تجميل الوجه بالعديد من الدول الرائدة في المجالات الطبية.

يتولى الدكتور جايسون دايموند إجراء مجموعة متنوعة من جراحات التجميل من بينها عملية شد الوجه، عملية تجميل الأنف، عملية رفع الحاجب، هذا بخلاف قيامه بعدد من الإجراءات التجميلية اعتماداً على بدائل الجراحة، مما جعله في نظر الكثيرين أفضل دكتور تجميل في الإمارات كما يصنف ضمن الخبراء العالميين في مجال تخصصه أي تجميل الوجه، كما أن الدكتور دايموند حائز على عدة زمالات واعتمادات عالمية أبرزها:

أسس الدكتور جايسون دايموند في عام 2009 مركزه الطبي الخاص في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أتبع ذلك افتتاح مجموعة من الفروع التابعة له حول العالم في نيويورك وموسكو بالإضافة إلى فرع دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

دكتور جايسون دايموند

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أقرأ أيضاً :

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

عمليات شد البطن في الإمارات

فراكشنال ليزر في دبي

عمليات نحت الجسم في الإمارات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

زراعة الشعر في الإمارات

علاج تساقط الشعر في الإمارات

علاج الصلع في الإمارات

قص المعدة في الإمارات

جهاز فيلا شيب في أبوظبي

بالون المعدة في الإمارات

نحت الجسم بالليزر في الإمارات