تجربتي مع زراعة الشعر

تجربتي مع زراعة الشعر

تعد تجربتي مع زراعة الشعر أحد أشهر الجمل التي شاع سماعها في محيط مجال الطب التجميلي وبين العديد من الأشخاص عامةً هذه الآونة، حيث أن زراعة الشعر أحد أهم التقنيات المستخدمة في علاج مشكلة فقدان الشعر أو الصلع المبكر.

الصلع هو أحد أهم المشاكل المزعجة عند الكثير من الأشخاص رجالاً ونساءً  فهو أحد الأسباب الرئيسية في فقدان الثقة بالنفس والشعور بالإحراج بين الناس وذلك لتأثيرها الشديد على المظهر الخارجي وجمال الشخص خاصةً عند النساء فكما يقال الشعر هو تاج المرأة لذا دعونا نأخذ فكرة معاً عن نتائج تجارب أحد التقنيات المتبعة لعلاج الصلع والمحافظة على جمال شعرك سيدتي وهو زراعة الشعر من خلال هذا المقال.

 

مدى فعالية عملية زراعة الشعر

عملية زراعة الشعر هي عملية تجميلية ذو فعالية وجودة عالية تهدف إلى حل مشكلة الصلع والشعر الخفيف، شاع إجراء هذه العملية حول العالم حيث تبلغ نسبة زراعة الشعر للنساء ٥٠٪ من النساء بينما تبلغ نسبة زراعة الشعر للرجال ٦٠٪ من الرجال، فزراعة الشعر تعتبر هي الحل الأمثل لعلاج الصلع.

يوجد أنواع مختلفة من التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر، فتتمثل أنواع زراعة الشعر فيما يلي:-

  1. تقنية الشريحة FUT 
  2. تقنية الاقتطاف FUE 
  3. زراعة الشعر بالروبوت ARTAS
  4. زراعة الشعر بأقلام تشوي DHI

مدى فعالية عملية زراعة الشعر

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تجارب زراعة الشعر 

يجب على كل شخص منا قبل أن يأخذ قراراً بالقيام بعمليةٍ ما أن يجمع كل المعلومات التي قد تساعده في اتخاذ هذا القرار ومن أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن العملية هي معرفة نتائج تجارب هذه العملية ومعرفة الآراء المختلفة وفيما يلي سوف نتعرف معاً على بعض تجارب زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة. 

 

تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة 

يقول Ginomartinez831 أنه كان يعاني من الصلع في مقدمة الرأس وكانت زراعة الشعر هي الحل الأمثل والأمل الأخير بالنسبة إلي؛ لذا ذهب إلى الطبيب لإجراء عملية زراعة الشعر ولم يكن من الممكن أن تكون النتائج أفضل من ذلك، فلقد قام الطبيب بإجراء زراعة الشعر في فروة رأسي باستخدام تقنية الشريحة FUT وقام بزراعة 3350 بصيلة تقريباً في مقدمة الرأس. 

استغرقت النتائج حوالي أربعة أشهر حتى بدأت في الظهور وأصبح شعري يزداد في السمك كل شهر أكثر فأكثر حتى بدأ يلاحظ بعد الشهر التاسع أن شعره نما أسرع وأصبح كثيفاً.

ذكر Ginomartinez831  أن الطبيب قد نصحه بأن يتناول أنواعاً معينة من الفيتامينات مثل الكولاجين والبيوتين والزنك لكي تساعد في نمو وتقوية الشعر حتى نما الشعر كثيفاً وذو شكل صحي وجذاب، أضاف Ginomartinez831 أن تجربته مع زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة كانت أفضل استثماراً قد قام به على الإطلاق.

تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة 

 

تروي Anon77745 تجربتها بأنها:- امرأة تبلغ من العمر ٢٩ عاماً وتعد عملية زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة هي أول عملية جراحية تجميلية قامت بإجرائها؛ لذا كانت متوترة وخائفة من مخاطر زراعة الشعر ولكنها كانت متحمسة أيضاً فلقد قامت بالكثير من البحث حول كيفية تصغير الجبهة من خلال زراعة الشعر في مقدمة فروة الرأس فهي تعد الطريقة الأسرع والأفضل لتصغير الجبهة بالنسبة إليها.

بعد أن قامت   بإجراء زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة بفترة تصل إلى ٧ أسابيع لاحظت بدأ نمو الشعر في فروة الرأس وكانت هذه النتيجة مذهلة بالنسبة إليها فلقد قيل لها ألا تنتظر نتائج إلا بعد ثلاثة أشهر ولكن ما حدث معها هو ظهور النتائج بعد ٧ أسابيع فقط لذا كانت سعيدة للغاية.

بعد مرور ٧ أو ٨ أشهر أصبحت  تمتلك مقدمة رأس ذو شعر كثيفٌ جداً وأصبح شكل جبهتها أصغر بكثير من ذي قبل، لقد حصلت على نتائج مذهلة وجيدة ومُرضية فلقد كانت تجربتها مع زراعة الشعر أفضل قراراً قد اتخذته على الإطلاق.

تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية الإقتطاف

 

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية الإقتطاف 

بعض الآراء حول تجارب زراعة الشعر باستخدام تقنية الإقتطاف من خلال موقع realself:-

تجربة My TimesNow 

 تقول My TimesNow:-  لست متأكدة من تجربة زراعة الشعر إذا كانت جيدة أم لا، فأن أشك أنني لم أكن مرشحة لإجراء هذه العملية فلم تكن هناك استشارة حقيقية قبل إجراء الجراحة لذا أنا أنصح بالذهاب إلى المركز للقيام بالإستشارة أولاً لمعرفة إذا كانت فروة رأسك تصلح لإجراء هذه العملية أم لا.

تجربتي مع زراعة الشعر

 

تجربة Dazzling657104 

أوضح Dazzling657104:- أنا سعيد للغاية من نتائج تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية الإقتطاف فلقد مر ١٤ شهراً الآن منذ قيامي بأول جلستين لزراعة الشعر وأصبح شعري أكثر كثافة ولكنني لازلت سأقوم بإجراء الجلسة الثالثة بعد مرور ١٠ أشهر من الآن ومع ذلك فإني معجب جداً بمظهر شعري القصير الآن.

تجربتي مع زراعة الشعر

 

تجربة أحمد خالد 

يقول Ahmed Khaled الذي قام بإجراء زراعة الشعر في مركز COSMETICA HAIR CLINIC:- لقد كانت تجربتي مع زراعة الشعر في مصر بتقنية الإقتطاف ممتازة، فبعد أن كنت قد فقدت الأمل من حل مشكلتي قام المركز بإعطائي الأمل مرة أخرى باستخدام تقنية الاقتطاف الحديثة والجيدة للغاية قد حصلت على نتيجة مُرضية جداً.

تجربة أحمد خالد  في زرع الشعر

 

تجربة Ahad sameeh 

يقول Ahad sameeh:- لقد كانت تجربة زراعة الشعر  مخزية ومحبطة جداً فلقد قمت بدفع تكلفة بدون أي نتيجة مُرضية فلم تكن تكلفة زراعة الشعر في مصر عالية ولكنها كانت تكلفة دون مقابل بالنسبة إلي.

   احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

زراعة الشعر باستخدام تقنية الروبوت 

بدأت معاناة sodope22 من الصلع الذكوري وانحسار خط الشعر في منتصف الأربعينيات من عمره، قام بتجاهل هذه المشكلة لعدة سنوات حتى أصبح تساقط الشعر أكثر وضوحاً وكان هذا هو السبب في انتباهه إلى هذه المشكلة وبدئه في البحث عن العلاج.

توصل sodope22 بعد البحث إلى التعرف تقنية الروبوت التي أثارت إعجابه بتميزها بأنها لا تترك ندوب ويكون الشعر المزروع هو شعر المريض الخاص فقام بالبحث عن الأطباء المختصين في هذا النوع من التقنيات.

كانت تجربة زراعة الشعر باستخدام تقنية الروبوت جيدة جداً بالنسبة إليه فلقد لاحظ ظهور النتائج بعد مرور أسبوعين فقط بعد إجراء العملية وبالرغم من أن النتائج النهائية استغرقت ١٢ شهراً لظهورها يقول sodope22 أنه سعيد جداً بالنتائج وأن الأمر كان يستحق الإنتظار هذه المدة الطويلة.

زراعة الشعر باستخدام تقنية الروبوت 

تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية أقلام تشوي DHI

يقول Swa06 بأنه خضع مؤخراً لعملية زراعة الشعر باستخدام تقنية أقلام تشوي وكانت التجربة رائعة بالنسبة إليه فلقد كانت العملية غير مؤلمة مقارنةً بعملية زراعة الشعر باستخدام تقنية الشريحة التي قام بها منذ ٦سنوات والتي تركت له ندبة كبيرة وخط شعر سيء للغاية.

كانت تجربة Swa06  مع زراعة الشعر باستخدام تقنية أقلام تشوي ممتعة للغاية فلقد قام بمشاهدة التلفاز والتحدث مع الطبيب أثناء العملية كما تمكن من البدء في أنشطته اليومية بشكل طبيعي جداُ في اليوم التالي من العملية والآن هو ينتظر نتائج هذه العملية التي يكون إيجابي جداً تجاهها.

قال Swa06 أنه يوصي الجميع بإجراء زراعة الشعر باستخدام تقنية أقلام تشوي خاصةً أولئك الذين فقدوا الثقة بالنفس بسبب مظهرهم الأكبر سناً من عمرهم الفعلي بسبب مشكلة الصلع.

تجربتي مع زراعة الشعر باستخدام تقنية أقلام تشوي DHI

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

تجارب زراعة الشعر

تقنية NEOGRAFT لزراعة الشعر

طرق تكثيف الشعر المزروع

زراعة شعر اللحية في الامارات