مركز الحكمة الطبي

مركز الحكمة الطبي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فرع حمدان، شارع حمدان: أبو ظبي، العربية المتحدة - ص.ب 46973, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الحكمة الطبي
مركز الحكمة الطبي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الحكمة الطبي للأسنان من أهم المراكز المتخصصة في طب الأسنان في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، ظل المركز يقدم خدماته الطبية في مجال الأسنان على مدار 30 عاماً، وذلك تحت إشراف عدد من الأطباء المتخصصين في مجال جراحة الأسنان وتجميلها، حيث يتم استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لعلاج الأسنان والتركيبات وأكثر طرق تجميل الأسنان تطوراً، وذلك من منطلق اهتمام المركز بمواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان سواء التجميلي أو العلاجي، يسعى المركز إلى تقديم خدمات على أعلى مستوى، ووفقاً لأعلى معايير الجودة، ويحرص المركز أيضاً على اتباع أحدث وأفضل أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث أجهزة التعقيم، لضمان بيئة صحية ونظيفة خالية من العدوى، كل هذا جعل المركز مقصداً للكثير من المرضى من داخل أبوظبي وخارجها، من أجل الحصول على خدمات المركز المميزة.

التخصصات

يقدم مركز الحكمة الطبي للأسنان تخصصات طب الأسنان العلاجية والتجميلية، ومن أهم يميز مركز الحكمة استخدام تقنية ال DSD التي تمكن الطبيب من تصميم ومراجعة ثنائية وثلاثية الأبعاد للابتسامة، وتقدم العيادة أيضاً خدمات طب الأسنان التجميلي فتقدم خدمات تجميل الأسنان وإخفاء عيوبها، مثل ابتسامة هوليوود، وفينير الأسنان، ولومنير الأسنان، وخدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة الذي يهدف إلى إصلاح عيوب الأسنان، مثل التقويم الشفاف والتقويم المعدني، والتقويم الخزفي، كذلك ومن أهم الإجراءات التي التي تقدمها العيادة أيضاً خدمات زراعة الأسنان، التي تهدف إلى تعويض الأسنان المفقودة، للحفاظ على وظيفة الفم وشكله الجمالي، ويوجد العديد من التجارب الناجحة لزراعة الأسنان في العيادة، أما عن تقدم العيادة الخدمات العلاجية المختلفة للأسنان، مثل خدمات حشو الأسنان بأنواعها المختلفة، كذلك تقدم العيادة خدمات تركيبات الأسنان المختلفة، مثل تركيب تيجان وجسور الأسنان.

الطاقم الطبي

يضم مركز الحكمة الطبي للأسنان أكثر من تسعة أطباء من أفضل الأطباء في مجال طب الأسنان سواء العلاجي أو التجميلي، ولديهم خبرات واسعة في تجميل وزراعة وجراحة الأسنان، وعلي رأسهم د عمر العوم بخبرة أكثر من 30 عام في طب وتجميل الأسنان، ويعاونه أيضاً دكتور أنس العوم، ودكتور اسلام سامي، ودكتوره ريم حميد، ودكتوره رنا شحادة.

الموقع

يقع مركز الحكمة الطبي للأسنان في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

ارشح بشدة مركز الحكمة الطبي و Dr. Calin الخبير في كل شئ يفعله.لقد رشحته لصديقي من السعودية وقال ان كل شئ سار علي ما يرام شكرا Dr. Calin ولكل الفريق الرائع

ارشح هذه العيادة بشدة. عيادة حديثة واطباء علي دراية بالحديث في عالم التكنولوجيا في مجال طب الاسنان وييخططون بحرص لكل حالة بما يفيد المريض. شكرا د أنس وDr. Calin وكل فريق الحكمة علي عنايتهم بأسناني

من أفضل المراكز الطبية على مستوى الإمارات. أطباء محترفين ومؤهلين جدا مع خبرات كبيرة. كما لديهم خدمة عملاء ممتازة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج