إرا كلينيك

إرا كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye, Şakayık Sk. No:73 D:1, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
إرا كلينيك
إرا كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد إرا كلينيك من أفضل عيادات التجميل المتخصصة وتعتبر عيادة تجميلية وعلامة تجارية متميزة تقع في مدينة إسطنبول بتركيا. تقدم العيادة مجموعة شاملة من خدمات جراحة تجميل الجسم والوجه بمهارة عالية وأسعار في متناول الجميع، بهدف مساعدة الأشخاص على الظهور والشعور بثقة أكبر.

تعمل كلينيك إيرا بفريق من الأطباء المتخصصين في أحدث الإجراءات والتقنيات الجمالية، بدءًا من الحقن التجميلية والعلاجات بالليزر وصولاً إلى العمليات التجميلية الجراحية. يهدف الفريق إلى مساعدة المرضى على تحقيق الشكل الذي يحلمون به. توفر إيرا كلينك أيضًا قسمًا متخصصًا لمتابعة المرضى بعد إجراء العملية، حيث يتم متابعة تطور العلاج والتأكد من تقدمه في المسار الصحيح.

تتمتع العيادة بتقييمات عالية من الزوار الذين يشيدون بحسن استقبالهم في العيادة وبجودة الخدمة التي تلقوها. كما يُشيدون بمهارة الأطباء الذين ساعدوهم على تحقيق النتيجة التي يحلمون بها.

التخصصات

تشمل تخصصات إرا كلينيك إجراءات التجميل الجراحي للوجه والجسم، إلى جانب زراعة الشعر.

تقدم العيادة العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وتشمل زراعة الشعر للنساء والرجال وعلاج الصلع الوراثي لدى الرجال، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحواجب والرموش، زراعة مقدمة الرأس وخط الجبهة، بالإضافة إلى حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر.

بجانب ما سبق تقدم العيادة خدمات علاج التثدي لدى الرجال، تجميل الثدي للنساء، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الذراعين والفخذين، شد الترهلات بعد عمليات فقدان الوزن، عملية المامي ميك اوفر، شد البطن، رأب الجفن، تجميل الأذن البارزة، رفع الحاجب وشد الجبهة، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، شفط الدهون بالفيزر، عمليات شفط الدهون.

الفريق الطبي

تعتمد إرا كلينيك على أمهر الأطباء في تركيا، الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة، وفريقًا من أمهر الممرضين والأطقم الطبية المساعدة لضمان أفضل النتائج. يتميز فريق الأطباء بمهاراتهم وخبراتهم في تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر. يتم إجراء جميع الجراحات وفقًا للمعايير الدولية وتحت إشراف وزارة الصحة التركية، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وموثوق بها.

الموقع

تقع إرا كلينيك في قلب مدينة إسطنبول التركية، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج