د. هبة حافظ

د. هبة حافظ

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع فريد ندا - أمام إدارة جامعة - القليوبية , بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هبة حافظ
د. هبة حافظ
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. هبه حافظ أخصائية الجلدية والتجميل والليزر واحدة من أطباء التجميل بمحافظة القليوبية والحريصة دائماً على تقديم خدمات متكاملة لمرضاها سواء فيما يخص علاج الأمراض الجلدية المختلفة أو البحث عن حلول تجميلية لزيادة الجاذبية، تعد جلسات الحقن التجميلي بأنواعها من أكثر الإجراءات المطلوبة من د. هبة حافظ بعدما أثبتت نتائج ناجحة بما في ذلك جلسات الحقن بالفيلر والبوتكس وصفائح البلازما، بخلاف خبرتها في علاج الندبات وآثار حب الشباب وحفر الوجه باستخدام الليزر.

توفر دكتورة هبة حافظ كورسات متكاملة للعناية بالبشرة وحل مشكلة تساقط الشعر خلال مقر عملها الحالي وهي عيادة إيف كلينيك وتحرص على متابعة جميع مرضاها للتأكد من تحسن حالتهم بشكل مستمر، الدكتورة هبة تحرص دائماً على زيادة خبراتها ومعرفتها من خلال الندوات العلمية وهي حاصلة على درجة الماجستير من كلية طب عين شمس بالقاهرة.

التخصصات

عملت الدكتورة هبة حافظ على إثبات نفسها وسط كل عيادات الجلدية والتجميل بالليزر الموجودة في القليوبية وتحديداً مدينة بنها، حتى إنها استعانت بأحدث تقنيات الحقن التجميلي لتتميز فيما بعد في هذا المجال حيث قدمت حقن الفيلر للشفايف لتوريدها وتحديد الشفاه وتكبيرها، وحقن البوتكس لإخفاء تجاعيد الجبهة والخطوط بالفم والبوتكس للتعرق الزائد كذلك، وتقدم جلسات إزالة الشعر بالليزر بأحدث الأجهزة وعمل جلسات النضارة للبشرة للتخلص من الجفاف الذي يصيبها، كذلك العناية بالشعر كان له نصيب في عيادة الدكتورة هبة حافظ حيث تقدم حقن البلازما والميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر والفراغات بالرأس، وجلسات الإنبات لكلا الجنسين.

يمكنك عمل جلسات الديرما بن والديرما رولر لزيادة نضارة البشرة والتخلص من المسام الواسعة والبهتان الذي قد يصيبها، وعلاج الكلف والنمش والبقع وإزالة التصبغات بالوجه وتفتيح المناطق الحساسة، وعمل جلسات التقشير للوجه والجسم وعلاج حب الشباب والندبات وتنظيف البشرة بتقنية بيبي فيس والتخلص من الهالات السوداء وعلاج الابتسامة اللثوية وتاتو الشفايف وفيلر الخدود وتصغير الجبهة.

عيادتنا

نجحت الدكتورة هبة حافظ خلال فترة قصيرة أن تثبت أنها الأكثر كفاءة من بين أطباء الجلدية والتجميل حيث أسست عيادتها وجهزتها بأحدث أجهزة الليزر والتجميل لضمان أفضل نتائج من أول مرة، كما حرصت على أن يعاونها مجموعة من العاملين الماهرين والذين يمتلكون الوجه البشوش والمعاملة الطيبة، وأسست نظاماً للحجز المسبق لمنع التكدس والازدحام وتوفير الخصومات والعروض في المناسبات.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هبة حافظ في محافظة القليوبية وتحديداً في مدينة بنها وهي من المدن الهادئة والراقية، وتتواجد العيادة في شارع فريد ندا أمام إدارة الجامعة في منطقة الأهرام.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتورة هبة جيدة للغاية في عملها بالإضافة إلى كونها خلوقة ولطيفة كثيراً.

طبيبة موهوبة ومتفردة.

العيادة مذهلة والطبيبة الأفضل على الإطلاق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج