ماذا قد يحدث إذا لم يتم علاج التثدي لدى الرجال؟

⁨‎⁨ماذا قد يحدث إذا لم يتم علاج التثدي لدى الرجال؟⁩⁩

سجلت معدلات الإقبال علاج التثدي في دبي ارتفاعاً في معدلات الإقبال بالآونة الأخيرة، ذلك لأنها تختص بالتخلص من أحد العيوب الظاهرية المؤرقة للكثير من الرجال، بجانب إنماء الوعي حول إمكانية التخلص من الزيادة النسبية في حجم أنسجة الثدي لدى الذكور وبالتبعية الحصول على مظهر الجسم الأكثر تناسقاً واستعادة الثقة بالنفس من جديد.

كان توافر المراكز الطبية المرموقة والجدير بالثقة ومنها مركز بزرة الطبي سبباً رئيسياً في شيوع هذا الإجراء، ذلك لما يقدمه من خدمات رعاية صحية فائقة الجودة، بجانب الاعتماد على أحدث الأساليب والتقنيات الطبية التي توفر مستويات أعلى من الأمان وفي ذات الوقت تضمن سرعة التعافي وتحقيق نتائج أفضل. 

 

⁨‎⁨علاج التثدي للرجال ⁩⁩

 

مخاطر التثدي عند الرجال 

يؤثر تضخم الثدي لدى الرجال سلباً على تناسق المظهر العام للجسم ورغم أنه لا يشكل خطورة صحية جسيمة، إلا أنه ذو تأثير نفسي بالغ والذي يعد الدافع الرئيسي وراء إقدام الكثيرين على إجراء عملية إزالة التثدي، حيث أن كبر حجم أحد أو كلا الثديين لدى الذكور يسبب لهم حرجاً شديداً باعتبار ذلك من السمات الأنثوية في الأساس. 

تلاحظ كذلك أن تلك الحالة -أي التثدي لدى الرجال- لها تأثير بالغ ومباشر على مستويات ثقة المصابين بأنفسهم، كما أن الأمر قد يتفاقم إلى حد الدخول في نوبات من الاكتئاب.

 

⁨‎⁨مخاطر التثدي عند الرجال⁩⁩

 

كيفية إزالة التثدي في دبي 

تعد عملية التثدي في دبي من بين عمليات تجميل الرجل التي تحظى بإقبال متزايد عاماً بعد عام، يرجع ذلك إلى نسب النجاح المرتفعة التي تسجلها عمليات التجميل في دبي بصفة عامة، النابعة في الأساس من توافر المراكز الطبية المزودة بأحدث التقنيات الطبية والمتعاونة مع أمهر الطواقم الطبية وفي مقدمتها مركز بزرة الطبي الرائد بهذا المجال.

يتيح مركز بزره الطبي Bizrah Med أكثر من خيار لإزالة التثدي عند الرجال، يتولى الجراح المختص اختيار الأنسب بينهم تبعاً لحالة المريض، إلا أن جميعها تتسم بالفاعلية والأمان في آن واحد وهي كالآتي:

1- إزالة تثدي بتقنية شفط الدهون

تكون آلية شفط الدهون هي خيار علاج التثدي في دبي عادةً مع الحالات التي تحتاج إصلاحاً صغيراً أو متوسطاً في مظهر الثدي، تتطابق هذه العملية من حيث طريقة الإجراء مع عمليات شفط الدهون الجراحية المعتادة بأي من مناطق الجسم الأخرى؛ إذ تتم باتباع الخطوات التالية:

 

⁨‎⁨شفط الدهون⁩⁩

 

  1. يبدأ الطبيب بإحداث شق جراحي صغير بامتداد المنطقة المستهدفة.
  2. تُزال الدهون المتراكمة بالثدي بواسطة قنينة جوفاء متصلة بجهاز الشفط.
  3. يقوم الطبيب عقب ذلك باستئصال الأنسجة الدهنية. 
  4. أخيراً تقطيب الشق الجراحي بما يضمن عدم ظهور أي ندوب واضحة.

يتوقف نجاح هذا النمط من الجراحات على خبرة الطبيب القائم عليها، لذا يوصى دوماً بالتواصل مع الأطباء البارزين -مثل طاقم مركز بزره الطبي- القادرين على تحديد المرشح المثالي لإجراء عملية التثدي بتلك الآلية، كما أن الخبرة تلعب دوراً محورياً في الحصول على نتائج مثالية مُتمثلة في صدر ذو مواصفات ومظهر صحيحين.

 

⁨‎⁨علاج التثدي عند الرجال بتقنية شفط الدهون⁩⁩

 

2- جراحة إزالة أنسجة الثدي 

يلبي هذا النوع من الجراحات احتياجات الأشخاص الذين يعانون من تضخم كبير في حجم الثدي، كما أنها تعد الخيار الأوحد في حالة انخفاض مستويات مرونة الجلد. يُجرى النمط من الجراحات تحت تأثير التخدير الكلي ويستغرق الانتهاء منها نحو 2: 3 ساعات تقريباً.

يتم خلالها إزالة الأنسجة الدهنية من داخل الثدي بجانب استئصال الجلد الزائد والمترهل، بما يضمن في النهاية العودة إلى مظهر الصدر الذكور الطبيعي.

 

⁨‎⁨جراحة إزالة أنسجة الثدي لعلاج التثدي عند الرجال⁩⁩

 

أسعار عملية التثدي في دبي 

يصعب تحديد تكلفة جراحة تصغير الثدي للرجال بشكل قاطع ومُحدد، يرجع ذلك إلى أن أسعار عمليات التجميل بصفة عامة تتأثر بعوامل عديدة، بالتبعية تختلف نسبياً من حالة مريض لآخر ومن أبرزها الآتي:

  1. التكوين الجسماني للمريض وحجم التعديل الذي يحتاج له.
  2. نوع التقنية المستخدمة في إجراء عملية إزالة التثدي.
  3. مكانة المركز الطبي المجراة به العملية.
  4. خبرة الجراح ومكانته العلمية والاعتمادات الحائز عليها.

 

أسعار عملية التثدي في دبي 

 

كان مركز بزره الطبي الخيار الأول لكثير من الرجال الراغبين في إجراء تلك الجراحة، يرجع ذلك إلى أنه يوفر عروض تنافسية ومميزة فيما يخص تكلفة جراحة تصغير الثدي للرجال في دبي، بينما يوفر في المقابل خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة تماثل الخدمات المقدمة بكبرى المراكز الطبية بعواصم العالم الرائدة طبيباً وتتفوق على بعضها.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لماذا مركز بزره ميد الخيار الأفضل؟

تأسس المركز على يد الدكتور بشار برزة أحد أشهر وأبرز خبراء جراحات التجميل بالعالم ومؤلف أول مرجع طبي عالمي في تخصص جراحات الأنف والوجه، يحرص المركز على توفير رعاية صحية مُطابقة لأعلى معايير الجودة، بجانب الاهتمام بإتاحة كافة سبل الراحة والرفاهية للمرضى قبل وأثناء وعقب الإجراء الطبي، هذا إلى جانب العديد من مقومات التميز الأخرى وفي مقدمتها:

  1. التوازن بين الرعاية الصحية الفائقة والأسعار المناسبة.
  2. الاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المعروفة بالعالم.
  3. يضم المركز نخبة من أفضل وأمهر خبراء طب التجميل.
  4. الاهتمام الجمّ بجلسات التشاور ومتابعة نتائج العمليات.
  5. تعدد خيارات جراحة التثدي بما يتناسب مع مختلف الحالات.

 

⁨‎⁨جراحة إزالة أنسجة الثدي  لعلاج التثدي عندالرجال⁩⁩

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

 التثدي عند الرجال الأسباب والعلاج الجراحي

التثدي عند الرجال

من هو المرشح المثالي لإجراء عملية التثدي في دبي؟

اسباب التثدي عند الرجال

تجربتي مع علاج التثدي عند الرجال

ما أسباب التثدي لدى الرجال؟ الدليل الشامل لعلاج التثدي 2021

تكلفة عملية التثدي عند الرجال