د. أوزجور نالبانت

د. أوزجور نالبانت

لا توجد تقييمات
التقييم
Sırakapılar, (495). Sk. No:(7), (20010) Merkezefendi/Denizli, Turkey, دنيزلي, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزجور نالبانت
د. أوزجور نالبانت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يفضل البعض البحث عن أطباء متخصصين عندما يتعلق الأمر بالتجميل ولا سيما زراعة الشعر، ليكون دكتور أوزجور نالبانت أحد أقوى المرشحين لك في واحدة من أبرز بلدان زراعة الشعر تركيا. يمتلك د. أوزجور شهرة كبيرة في مجال علاج وتجميل الشعر تمتد لأكثر من (17) عام منذ بداية عهده بزراعة الشعر. نال د. أوزجور منذ بدايته تعليماً مميزاً على يد عدد من أفضل أطباء زراعة الشعر داخل وخارج تركيا، حيث نال د. أوزجور شهادة ممارسة الطب التجميلي من جامعة أكدنيز في عام (2003)، كما نال تعليماً وتدريباً متميزاً تحت إشراف د. بيسام فارجيو الإيطالي. يستخدم د. أوزجور عدداً من التقنيات المختلفة في زراعة الشعر التي تناسب جميع الحالات، ويعالج جميع حالات تساقط الشعر. بدايةً من عام (2005) بدأ د. أوزجور في إجراء زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف. أسس دكتور أوزجور نالبانت بعدها عيادته الخاصة التي يجري فيها أفضل الخدمات التجميلية المختلفة. يعتمد د. أوزجور على أحدث الأدوات والأجهزة المعروفة في زراعة الشعر، للحفاظ على بصيلات الشعر الممنوحة، ونقلها بسلام للمناطق المراد زراعتها دون ضرر أي منهما. يحقق بما سبق د. اوزجور نتائج زراعة شعر غير مسبوقة، توفر للطبيب والعيادة تقييماً مرتفعاً وآراء إيجابية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

التخصصات

يتخصص  دكتور أوزجور نالبانت في كل ما يخص زراعة الشعربإستخدام أحدث وأفضل التقنيات في هذا المجال، بجانب تقديم حلول لعلاج تساقط الشعر. يقدم د. أوزجور خدمات تجميلية مختلفة خاصة بالشعر، مثل إجراءات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر بدون حلاقة، تقنية الإقتطاف في زراعة، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشارب واللحية، وزرع الحواجب والرموش. هذا بالإضافة إلى تقديم حلول جذرية لحل مشاكل تساقط الشعر المستعصية مثل حقن الميزوثيرابي للشعر، علاج الشعر بالليزر، حقن بلازما الشعر، وعلاج تساقط الشعر الهرموني.

عيادتنا

  أسس دكتور أوزجور نالبانت عيادته الخاصة في تركيا إستناداً على درايته التامة وخبرته الكبيرة في مجال زراعة الشعر، حيث تصل خبرته أكثر من 10 سنوات. هو متخصص في زراعة الشعر ويعامل الرجال كمعاملته للإناث حيث يحدد نوع شعرك وكثافته، ثم يتم تحديد عدد الطعوم التي يحتاجها كل شخص. في عام 1998 حصل على لقب دكتور في الطب من جامعة أكدنيز وفي عام 2003 حصل على شهادة ممارسة الطب التجميلي.

الموقع

تقع عيادة دكتور أوزجور نالبانت في سيراكابيلار - مركز افندي - دنيزلي - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج