د. أحمد عبدالهادي

د. أحمد عبدالهادي

لا توجد تقييمات
التقييم
(6) شارع المستشارين - خلف المستشفى الدولي - مدينة مبارك ., المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد عبدالهادي
د. أحمد عبدالهادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف دكتور أحمد عبدالهادي مع خبرة (12) عاماً في عمليات التجميل المختلفة هو واحداً من أشهر أطباء التجميل في مدينة المنصورة بجمهورية مصر العربية، وقد برع الدكتور في مجالات التجميل المختلفة الجراحي منها وغير الجراحي ويحظى بتقييمات مرتفعة على الدوام من عملائه. شغف دكتور أحمد بمجال التجميل خلال دراسته للطب، وقرر التخصص فيه بعد حصوله على البكالوريوس، فقد تبعه بالدراسة الدقيقة وحصل على شهادات عدة في فروع التجميل المختلفة، منها ماجستير الجراحة العامة، دبلومة العلاج بالليزر، والزمالة المصرية لجراحات التجميل والحروق. يمتلك الدكتور الآن خبرة كبيرة وعميقة في عمليات التجميل المتنوعة نتيجة لعمله في عددٍ من المستشفيات وعيادته الخاصة.  دكتور أحمد عبدالهادي هو رئيس قسم التجميل والحروق بمستشفيات التأمين الصحي بالقاهرة، واستشاري جراحة التجميل والإصلاح والحروق. يؤمن الدكتور بأهمية تثقيف المرضى وفهمهم لكافة التفاصيل المتعلقة بحالتهم، لمساعدتهم على اتخاذ القرار الأفضل، كما يقدم الدكتور عروض سداد مختلفة، حتى لا يقف سعر الإجراء التجميلي حائلاً دون تمتع المريض برغبته في حياة أفضل. حصل دكتور أحمد عبدالهادي على عضوية الجمعية المصرية لجراحي التجميل والتكميل والحروق، وعضوية الجمعية المصرية لجراحات اليد.

التخصصات

يتخصص دكتور احمد عبدالهادي في تجميل الوجه الجراحي، جراحات تجميل الجسم، والتجميل غير الجراحي. الخدمات التجميلية التي تقدمها عيادة د. عبدالهادي تشمل خدمات تجميل الوجه الجراحي مثل شد الوجه، نحت الفك، شد الجفون، تجميل الأنف، تصحيح شكل الأذنين، وعلاج الشفة الأرنبية. كما يقدم خدمات جراحات تجميل الجسم مثل شفط الدهون، نحت القوام، شد ترهلات ما بعد الولادة، تكبير أو تصغير الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير وتصغير الأرداف، جراحات تجميل اليد، تجميل الحروق، زراعة الشعر، وتجميل العضو الأنثوي. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الدهون، خدمات الفيلر، حقن البوتوكس، الميزوثيرابي، خدمات الليزر التجميلي، وتقشير البشرة.

عيادتنا

يحرص دكتور أحمد أيضاً على مستوى تجهيز عيادته الخاصة، وتوفير أحدث الأجهزة والمعدات التجميلية، إلى جانب مستوى النظافة والسلامة حرصاً على صحة مرضاه وسلامتهم، ويتسم الدكتور بالأخلاق الطيبة والمعاملة الحسنة التي ربطته بعلاقة وثيقة وقوية مع عملائه.

الموقع

تقع عيادة دكتور أحمد عبدالهادي في (6) شارع المستشارين - خلف المستشفى الدولي - مدينة مبارك - المنصورة - مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج