دار ابو لبن لطب الاسنان ABU LABAN HOUSE OF DENTISTRY

دار ابو لبن لطب الاسنان ABU LABAN HOUSE OF DENTISTRY

لا توجد تقييمات
التقييم
(34) شارع عثمان بن عفان - ميدان الإسماعيلية الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
دار ابو لبن لطب الاسنان ABU LABAN HOUSE OF DENTISTRY
دار ابو لبن لطب الاسنان ABU LABAN HOUSE OF DENTISTRY
لا توجد تقييمات

المعلومات

دار ابو لبن لطب الأسنان من أفضل المراكز الموجودة بمصر، فعندما تجتمع الخبرة والمهارة في مكان واحد تجد مركز ابو لبن، حيث تتمتع العيادة بشهرة واسعة في مصر تضمن لها الوقوف ضمن الصفوف الأولى لعيادات الأسنان في مصر، ساعدها ذلك وجود عدد كبير من خبراء الأسنان ذوي الأيدي الماهرة والابتسامة الجميلة في استقبال العملاء من كل أنحاء مصر، كما يضم المركز أحدث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان حصول المرضى على أفضل النتائج.

تأسس المركز عام 1973 على يد خبير الأسنان الدكتور غالب أبو لبن الذي نجح خلال مسيرته الطويلة التي امتدت لأكثر من (40) عاماً في أن يمنح الابتسامة لآلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم العربي وأن يكون محل ثقة العديد من المشاهير ونجوم ونجمات السينما.

التخصصات

لمع اسم ابو لبن في مجال الأسنان وتخصص في العديد من إجراءات تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان بالليزر أو التبييض الكيميائي للحصول على ابتسامة رائعة، أيضاً تركيبات الفينير واللومينير التي تعطي مظهراً جذاباً وشكل متناسق يسعى إليه الكثيرون كذلك إزالة التصبغات وطبقات الجير التي تسبب رائحة كريهة للفم وتنظيف اللسان من البكتيريا المسببة لفطريات الفم، يتميز المركز أيضاً في علاج الابتسامة اللثوية  والتي قد تكون مزعجة للبعض. من الجيد أيضاً ان تجد أن المركز يبرع ويتخصص في التعامل مع الاطفال لعلاج مشكلات التسوس وتنظيف الاسنان والخلع البسيط للضروس والأسنان. بالإضافة إلى كل هذا يقوم المركز بعمل تقويمات الأسنان الشفافة والمعدنية وكذلك التقويمات الملونة، أيضاً يقدم مركز ابو لبن جراحات الفكين لإصلاح إعوجاج الفك والحصول على مظهر طبيعي له.

الفريق الطبي

يتميز المركز بأنه يضم نخبة متميزة من أطباء الأسنان البارعين في تجميل وعلاج الأسنان، ويأتي على رأسهم الدكتور فيصل أبو لبن المدير التنفيذي للمركز وهو الطبيب المفضل للمشاهير والنجوم، الدكتور محمد شركس أخصائي طب الأسنان، كذلك.الدكتورة شيماء هويدي أخصائية طب أسنان الأطفال، كما يعمل في المركز أيضاً الدكتور عمر حسن أخصائي طب وجراحة الأسنان والفكين.

الموقع

يتميز مركز ابو لبن لطب الأسنان بسهولة موقعه، حيث يمكنك الوصول إليه بسهولة دون الحاجة إلى استخدام أي مساعدة حيث يقع المركز في قلب محافظة القاهرة والتي تضم الخدمات المتعددة والمختلفة والتي يسهل الوصول إليها، يوجد المركز في منطقة عين شمس ميدان الإسماعيلية شارع عثمان بن عفان على ناصية شارع أمين الخولي.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع دار ابو لبن لطب الاسنان ABU LABAN HOUSE OF DENTISTRY بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!