كيوتس لرعاية الجلد

كيوتس لرعاية الجلد

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الكوربة برج الأطباء 2 شارع الفيوم من شارع كليوباترا، هليوبوليس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
كيوتس لرعاية الجلد
كيوتس لرعاية الجلد
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كيوتس لرعاية الجلد بفرعيه من أفضل مراكز التجميل المتخصصة في العناية بالبشرة والجلد في القاهرة بجمهورية مصر العربية، أسسه د. عبد الرحيم عبد الله "رحمة الله عليه"، حيث يحرص المركز على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التجميلية التي تعمل على ضمان راحة المريض وتقديم أفضل رعاية طبية، وتخليداً لاسم دكتور عبد الرحيم عبد الله واستكمالًا لرسالته الطبية والإنسانية قررت إدارة كيوتس استمرار عيادة الجلدية الخاصة بالدكتور عبد الرحيم عبد الله في مكانها الأصلي وخدمة المرضى غير القادرين مجانًا.

يستعين المركز بأحدث التقنيات والأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا لضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة، كما يحرص المركز على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم وفقًا للمعاير العالمية المعتمدة، كما يحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة، ولكل ما سبق نال مركز كيوتس بفرعيه العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء ورضاءهم عن الخدمات ونتائجها التي حصلوا عليها.

التخصصات

تضم تخصصات مركز كيوتس لرعاية الجلد العديد من التخصصات ومنها إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر والعناية بالبشرة.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها جلسات إزالة الشعر بالليزر، باستخدام أفضل وأحدث أجهزة الليزر، الفراكشنال ليزر لتجديد نضارة البشرة والتنظيف العميق، إزالة الوشم بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، علاج التعرق الزائد في منطقة تحت الإبط واليدين والقدمين بحقن البوتكس، شد الوجه بالخيوط، تقنية الفراكشنال راديو فريكونسي، ديرما رولر لتحفيز انتاج الكولاجين، تقشير الجلد والبشرة، حقن الفيلر للوجه، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف.

الفريق الطبي

يستعين مركز كيوتس لرعاية الجلد بنخبة من الأطباء والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والحاصلين على الشهادات العلمية، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

الموقع

يتميز مركز كيوتس لرعاية الجلد، بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل المواصلات والتنقل، ويقع في الكوربة، برج الأطباء، 2 شارع الفيوم من شارع كليوباترا، هليوبوليس، محافظة القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (6)

4.0
6 التقييمات · 100% يوصون به
الأمراض الجلدية

متخصصين في علاج الأمراض الجلدية المزمنة و المستعصية

من الناحيه التقنيه جيدون ولكن لا يوجد احترام للمواعيد بالمره. وصلت في الميعاد المحدد وأخبرتني موظفه الاستقبال أن أمامي ثمان حالات

هم جيدون من الناحية الطبية لكن المواعيد غير دقيقة لأني بعدما حجزت وذهبت وجدت 8 مرضى قبلي ولم تتصل العيادة لتأجيل الموعد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج