د. سيما أوزدين

د. سيما أوزدين

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Plevne Bulvarı Kültür Mh. No:3 Kat:1 D:1 Ocakoğlu Apt. Alsancak, , إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيما أوزدين
د. سيما أوزدين
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. سيما أوزدين، من أبزر الأسماء التي لمعت في مجال التجميل في تركيا، حيث تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، نجحت خلالها في إجراء 8588 عملية تجميل ناجحة. كما حصلت على تدريب قيم لمدة 7 سنوات من معلمين تركيين وألمان كما تجيد اللغة الإنجليزية والألمانية بطلاقة.

بدأت الدكتورة مسيرتها في مجال الجراحة التجميلية في عام 2001. حصلت على دبلومة تخصص في الجراحة التجميلية في عام 2007 بعد تدريبها على آلاف الحالات مع معلمين ذوي خبرة عالية جدًا. كانت أول متخصصة تم تدريبها من قبل قسم الجراحة التجميلية والترميمية والتجميلية في جامعة كيب تاون.

تمتلك الدكتورة سيما أوزدين العديد من الشهادات والخبرات، بما في ذلك تخرجها من كلية الطب عام 2001، وحصولها على دبلومة تخصص في الجراحة التجميلية في عام 2007. عملت كأستاذ مساعد في مستشفى ميديكال بارك بجامعة أزمير، وعملت أيضًا في عدة عيادات تجميل في النمسا وألمانيا. حضرت العديد من مؤتمرات جمعيات الجراحة التجميلية الدولية والمحلية، وهي عضو في الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

أسست الطبيبة عيادتها الخاصة في أزمير حيث تقدم خدمات السياحة التجميلية للعملاء من جميع أنحاء العالم وتوفر لهم جميع الخدمات اللازمة منذ وصولهم إلى تركيا وحتى مغادرتهم.

التخصصات

تشمل تخصصات د. سيما أوزدين إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات التجميل وتشمل هذه الخدمات فيلر الشفاه، حشوة الضوء تحت العين، لقاح الشباب H100، رأب الجفن، حقن الدهون الذاتية، جراحة تجميل الأذن البارزة، الوذمة الشحمية، جراحات شفط الدهون، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالليزر، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، رفع وتجميل المؤخرة، شد الجسم ما بعد السمنة، شد البطن، شد الذراع والفخذين، تجميل ما بعد الولادة "المامي ميك اوفر"، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأعضاء التناسلية للرجال والنساء.

عيادتنا

أسست د. سيما أوزدين عيادتها الخاصة في مدينة إزمير بتركيا، والتي تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل، كما تتميز بالنظافة، حيث يهتم الطبيب بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم لضمان سلامة العملاء والمترددين على العيادة.

تستعين الطبيبة بطاقم طبي مساعد، يتمتع بالخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالعيادة، حيث تهتم باستخدام أحدث الأدوات والأجهزة الطبية وفق معايير الجودة العالمية، لضمان دقة النتائج وعدم حدوث أي مضاعفات مزعجة للمرضى.

تتميز الطبيبة بسعة صدره واستماعها الجيد لشكاوى المرضى وتوقعاتهم. تعتمد الطبيبة على الأدوات الجراحية الحديثة وأفضل خامات الحشو من الفيلر والبوتكس المعتمدة عالميًا والحاصلة على موافقة منظمة الغذاء والدواء الأمريكية. كما توفر الدكتورة سيما أوزدين هذه الإجراءات والخدمات لمساعدة العملاء في تحقيق المظهر الجمالي المرغوب به وتحسين الثقة بالنفس. تعتمد الخدمات المقدمة على الاحتياجات والأهداف الفردية لكل عميل، وتقدم بمهنية وخبرة عالية في مجال الطب التجميلي.

الموقع

تقع عيادة د. سيما أوزدين في مدينة إزمير بتركيا ويتميز موقعها بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أجريت جراحة شد الثدي كل شيء سار أسهل مما كنت أتوقع ساعدتني د. سيما كثيرا باجاباتها الوافية عن كل اسئلتي وشرحها لكل خطوات العملية.

لقد جئت من إندونيسيا لإجراء عملية لعلاج الوذمة الشحمية والنتائج مرضية للغاية.

أنا مقيم في قطر وقمت بزيارة عيادة الدكتورة سيما أوزدن في إزمير بتركيا من خلال توصية من صديق. أخذت د. سيما وقتها وأجابت على كافة الأسئلة وجعلتني أشعر بالراحة. كانت دقيقة في شرحها للخيارات والتفاصيل المتعلقة بالإجراء، كما عرضت صور لنتائج المرضى السابق...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج