د. حسام تحسين

د. حسام تحسين

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مول توين تاورز، برج D، الشيخ زايد،, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسام تحسين
د. حسام تحسين
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. حسام تحسين استشاري جراحة التجميل والطب التجميلي، وهو أحد رواد جراحة التجميل في مصر والشرق الأوسط، وقد أجرى الآلاف من الحالات الناجحة، كما استحدث عمليات نحت الجسم في مصر باستخدام التخدير الموضعي، وكان أول من قام بعمليات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عضويته في العديد من الجمعيات العلمية المحلية والعالمية ومنها عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، عضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح، وأيضًا مؤسس ورئيس الجمعية الطبية المصرية للتجميل ومكافحة الشيخوخة.

أسس د. حسام تحسين مركز "تحسين كلينيك" وله فرعين في بيفرلي هيلز والقاهرة الجديدة، ويعد المركز من أفضل المراكز المتخصصة في جراحات التجميل في مصر والوطن العربي،

بجانب ما سبق فأن دكتور حسام تحسين محاضر دولي ومدرب في جراحة التجميل في المؤتمرات الدولية والعلمية ومحاضر إقليمي في العديد من المؤتمرات الدولية المتخصصة في الشرق الأوسط، ومحاضر إقليمي في مختلف المؤتمرات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حسام تحسين إجراء الجراحات التجميلية والترميمية، تنسيق القوام، تجميل الوجه، حيث يقدم باقة متنوعة من الخدمات التجميلية ومنها نحت الجسم، نحت الجسم الديناميكي، نحت الجسم رباعي الأبعاد، علاج التثدي لدى الرجال، نحت الجسم عالي التحديد، المؤخرة البرازيلية، شفط الدهون بتقنية الفيزر، إزالة الدقن المزدوجة، عملية المامي ميك أوفر، بالإضافة إلى نحت الشكل الرياضي لعضلات البطن للمرأة بعد الحمل والولادة، إبراز عضلات البطن للرجال، شد ترهلات البطن والظهر، شد الجسم بالكامل وإعادة توزيع الدهون.

عيادتنا

أسس د. حسام تحسين مركز "تحسين كلينيك" وفق أحدث معايير الجودة المعتمدة عالميًا، حيث أجرى الآلاف من العمليات التجميلية بنجاح، حيث يحرص على الاستعانة بفريق طبي مساعد من أكفأ الأطباء ومن أصحاب الخبرات الطويلة، كما يهتم الطبيب باستخدام أحدث ما توصلت التكنولوجيا في مجال التجميل من أجهزة ومعدات وخامات، مع الالتزام بتطبيق بروتوكولات التعقيم لضمان بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، كما يوفر خدمات الحجز المسبق عبر موقعه الإلكتروني توفيرًا للوقت والجهد.

الموقع

أسس د. حسام تحسين عيادة "تحسين كلينيك، ويقع في التجمع الخامس، ميديكال بارك بريمير، عيادة بي02، طابق LG، خلف مستشفى القوات الجوية، بالقاهرة، ويقع الفرع الثاني، في الشيخ زايد، مول توين تاورز، برج "د"، الدور الثاني، وتتميز العيادات بإمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

أنه حقا أكثر من طبيب. أنه ساحر.

شكرا يادكتور أنت الافضل.

أنصح كل من يرغب في الجمال والشكل الحسن الذهاب الي عياده دكتور تحسين.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج