دكتور تجميل الوجه في مصر

دكتور تجميل الوجه في مصر
دكتور تجميل الوجه في مصر
طبيبة صيدلانية تخرجت من كلية الصيدلة جامعة بني سويف بتقدير عام جيد جداً. عملت في مجال الصيدليات العامة والمستشفيات لأكثر من 5 سنوات. درست عدة دورات تدريبية في الصيدلة الإكلينيكية ومنها البورد الأمريكي في مجال الفارماكوثيرابي. حصلت على منحة وزارة الاتصالات بالتعاون مع موقع أوداستي في مجال التسويق الإلكتروني وكيفية التسويق بالمحتوى. حصلت على العد
إنشاء: Feb 9, 2022 · تحديث: Feb 9, 2022

دكتور تجميل الوجه في مصر 

دكتور تجميل الوجه في مصر

عند البحث عن أفضل دكتور تجميل الوجه في مصر نجد أمامنا الكثير من الخيارات والكفاءات، إذ تضم مصر عدداً كبيراً من الأطباء المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، لذلك استطاعت أن تحتل مكانة مميزة في مجال جراحات تجميل الوجه.

في هذا المقال من تجميلي سنعرض لك قائمة تضم أفضل أطباء تجميل الوجه، كذلك سنوضح لك أهم المعايير التي يتوقف عليها اختيار أفضل دكتور عمليات تجميل في مصر.

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور تجميل للوجه في مصر 

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أفضل دكتور قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات هامة حول اختيار أفضل دكتور تجميل للوجه في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

كيفية اختيار احسن طبيب تجميل الوجه في مصر 

توجد عدة معايير يجب الاهتمام بها عند البحث عن افضل دكتور لعمليات التجميل في مصر، من ضمن هذه المعايير ما يلي:

  1. خبرة وكفاءة الطبيب في مجال جراحات التجميل وبالأخص تجميل الوجه. 
  2. مدى اطلاعه على أحدث المستجدات في عالم عمليات التجميل واستخدام التقنيات الحديثة.
  3.  الشهادات الحاصل عليها الطبيب والدورات التدريبية المحلية والدولية التي حضرها.
  4. تقييم المرضى السابقين ومدى رضاهم عن نتائج العمليات. 
  5. المركز الطبي أو المستشفى التي يعمل بها الطبيب ومستوى الخدمة الصحية به. 

كيفية اختيار احسن دكتور تجميل الوجه في مصر

الدكتور محمد أبو ليلة 

يمتلك الدكتور محمد خبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال جراحات التجميل، فهو حاصل على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل والحروق وعضو في العديد من الجمعيات المحلية والدولية الخاصة بطب التجميل.

يدير الدكتور محمد عيادة Carving Clinic التي تتميز بوجود كافة التقنيات والأجهزة الحديثة لتجميل الوجه والجسم، من ضمن الخدمات المتوفرة زراعة الشعر وشفط الدهون الوجه، شد الترهلات وعلاج التشوهات والعيوب الخلقية وغيرها الكثير.

العنوان: 43 شارع نخلة المطيعي برج الخالدين، ميدان تريومف، مصر الجديدة، القاهرة. 

دكتور محمد أبو ليلة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الدكتور حسام فودة 

يُعد الدكتور حسام أحد أشهر جراحيّ التجميل في مصر والوطن العربي، فهو رئيس قسم جراحة التجميل بجامعة الإسكندرية، ولديه العديد من الأبحاث العلمية في مجال التجميل وبالأخص جراحات تجميل الأنف.

عمل الدكتور حسام في عدة دول منها الإمارات والكويت، مما أثقل خبرته، وهو عضو في العديد من الجمعيات المحلية والدولية، كذلك أشرف على العديد من الدورات التدريبية على مستوى العالم.

يُعد الدكتور حسام من رواد جراحة تجميل الأنف في مصر والدول العربية، إذ تزيد خبرته عن 20 عاماً أجرى خلالها الكثير من عمليات التجميل الناجحة باستخدام أحدث التقنيات في هذا المجال، كما أنه لديه الكثير من الأبحاث العلمية المنشورة في مجال جراحات التجميل.

العنوان: 12 شارع المتحف الروماني، ميدان المسلة، الإسكندرية، مصر. 

دكتور حسام فودة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الدكتور رامي العناني 

يمكننا تصنيف الدكتور رامي كأفضل دكتور تجميل في مصر، إذ يُعد أحد أشهر أطباء التجميل في مصر والوطن العربي.

حصل الدكتور رامي على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل من كلية الطب بجامعة القاهرة، كذلك زمالة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا وهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

أجرى العديد من عمليات التجميل الناجحة للفنانين والمشاهير، ولديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة دولياً في مجال جراحات التجميل.

 شارك في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية على أكبر الشبكات التلفزيونية، كذلك يُعد المحاضر الدولي في منطقة الشرق الأوسط عن تقنية النحت الأيوني للجسم. 

العنوان: 6 شارع النزهة، شقة 4 بالميزانين، مصر الجديدة، القاهرة.

دكتور رامي العناني

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الدكتور عماد فرج 

الدكتور عماد استشاري الجلدية والتجميل بالليزر، لديه خبرة أكثر من 18 عاماً في مجال الجلدية والتجميل، حصل على العديد من الشهادات، منها درجة الدكتوراه في تجميل الجلد وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة عين شمس.

عمل الدكتور عماد في العديد من المستشفيات الكبرى، وحضر العديد من المؤتمرات المحلية والدولية، وتضم عيادته أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في عالم التجميل.

يقدم الدكتور في عيادته العديد من الخدمات، من ضمنها عمليات تجميل الوجه وشد الجلد، والبلازما وحقن البوتوكس وعلاج الصلع الوراثي وإخفاء الندبات وأثار الحبوب وغيرها الكثير.

العنوان: برج نظارات المغربي، بجوار سينما روكسي، مصر الجديدة، القاهرة.

دكتور عماد فرج

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الدكتور محمود زاهر

يُعد الدكتور محمود استشاري جراحة التجميل والليزر من الأسماء اللامعة في مجال التجميل، إذ ترجع خبرته لسنوات عديدة أجرى خلالها الكثير من العمليات الناجحة، فهو عضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل، كذلك الجمعية العلمية السعودية لجراحة التجميل والحروق.

تتضمن تخصصات دكتور محمود جميع العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، وعلى سبيل المثال لا الحصر، جراحات تجميل الوجه والحروق، وجراحات ترميم الثدي وعلاج تشوهات الأطفال وعمليات تجميل الأنف وغيرها الكثير.

العنوان: المعراج السفلي، امتداد شارع كارفور، برج سيتي بلازا، المعادي، القاهرة.

دكتور محمود زاهر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الدكتور أحمد سراج الدين حبيب

الدكتور أحمد حبيب استشاري جراحة التجميل وجراحة الوجه والفكين، كذلك أستاذ مساعد بكلية الطب جامعة الإسكندرية، حاصل على درجة الدكتوراه في جراحات تجميل الوجه والفكين، أيضاً درجة الزمالة من مستشفى ألكسندرا بالمملكة المتحدة.

شغل الدكتور أحمد العديد من المناصب المرموقة، منها الإشراف على قسم جراحة الشفة الأرنبية بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وهو معروف بإجراء العمليات الترميمية الدقيقة وعلاج التشوهات الخلقية لدى الأطفال، وإخفاء آثار الحروق والحوادث.

العنوان: عمارة رقم 22 شارع سوريا، أعلى صيدلية سيف، منطقة رشدي، الإسكندرية، مصر. 

دكتور أحمد سراج الدين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

الدكتور أمير البغدادي

يُصنف الدكتور أمير ضمن قائمة افضل دكتور جراحة تجميل الوجه في مصر، فهو استشاري الجراحات التجميلية والأمراض الجلدية وحاصل على ماجستير الجراحة العامة من كلية طب القصر العيني بالقاهرة، كذلك زمالة كلية الجراحين الملكية بإنجلترا.

ترجع خبرة دكتور أمير لسنوات عديدة شغل خلالها الكثير من المناصب المرموقة، منها رئيس قسم الحروق والتجميل بمستشفى أم المصريين العام، وعضو في الجمعية المصرية لجراحيّ التجميل.

أجرى الدكتور أمير الكثير من عمليات التجميل الناجحة، من ضمن تخصصاته جراحة تجميل الحروق، وتجميل الأنف وعمليات تجميل الوجه وشد الترهلات، كذلك حقن البوتوكس والفيلر وجلسات البلازما، وغيرها الكثير من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.

العنوان: عيادة رينوفا، عمارات طيبة بجوار طيبة مول، طريق النصر عمارة رقم 79، مدينة نصر، القاهرة.

دكتور أمير البغدادي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العمليةطلب عرض سعر

اقرأ أيضاً:

شد الوجه بالخيوط في مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل دكتور تجميل في القاهرة

اسعار حقن البوتکس فى مصر

ابر النضارة للوجه في مصر

عملية تجميل الذقن في مصر

إسطنبول, تركيا
إسطنبول, تركيا
لا توجد تقييمات
إسطنبول, تركيا
الشيخ زايد, مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...