عملية شد الوجه في تايلاند

تمكنت تايلاند من اجتذاب عدد كبير من الباحثات عن الجمال حتى أصبحت من أكثر دول شرق آسيا المعروفة بإجراء عمليات التجميل وانضمت لقائمة أفضل 10 أماكن لإجراء عمليات التجميل، وتأتي عملية شد الوجه في تايلاند من أكثر العمليات المطلوبة بعد نسب النجاح المرتفعة التي حققتها.

لم يقتصر الإقبال على إجراء عملية شد الوجه في تايلاند على نساء تايلاند فقط ولا على كبار السن فقط، وإنما أصبح هناك توافد على هذه العملية من مختلف الجنسيات، لاستعادة شباب الوجه والتخلص من التجاعيد المبكرة والجفون المرتخية، وقد ساعد انخفاض أسعار عمليات شد الوجه في تايلاند على اجتذاب العديد من خارج تايلاند وخاصة من منطقة الخليج العربي التي تزيد فيها تكلفة نفس العملية بشكل مبالغ.

شد الوجه في تايلاند

 

نبذة عن تايلاند وعمليات شد الوجه بها

تقع مملكة تايلاند في جنوب شرق آسيا وتتكون من 75 محافظة أبرزهم العاصمة (بانكوك)، وتعتمد في اقتصادها على السياحة والتجارة الخارجية بصورة رئيسية، وتعتبر الديانة الرسمية بها الديانة البوذية.

حققت تايلاند طفرة في القطاع الطبي منذ أوائل الألفية الثالثة، وقد أدى توافد الآلاف على إجراء عمليات التجميل في تايلاند (ضمن السياحة العلاجية) إلى اهتمام حكومة تايلاند بهذا النوع من العمليات، حتى أصبحت تنافس الصين وماليزيا بمرور الوقت، حيث جمعت بين الاعتماد على التقنيات المتطورة والأسعار المنخفضة لتحقيق أقصى عوامل جذب للراغبين في إجراء عمليات التجميل.


تتنوع تقنيات عملية شد الوجه في تايلاند لتشمل مختلف التقنيات المتعارف عليها، وهي:

وتعتبر عملية شد الوجه بالخيوط الجراحية هي أكثر تقنية منتشرة في تايلاند، ويتم خلالها مطالبة الحالة بالبقاء لمدة ليلتين في المستشفى والبقاء 10 أيام في تايلاند بشكل عام لحين إنتهاء مرحلة المتابعة بالكامل.

 عملية شد الوجه في تايلاند

 

أسعار عمليات شد الوجه في تايلاند

تعتبر تكلفة عمليات شد الوجه في تايلاند منخفضة مقارنة بسعر نفس العملية في الولايات المتحدة الأمريكية أو الدول الأوروبية أو حتى بعض الدول العربية، خاصة أن المرضى يتلقون درجة عالية من العناية الطبية مع فرصة المبيت ليلتين للمتابعة داخل المستشفى بعد إجراء العملية.

تختلف أسعار عمليات شد الوجه في تايلاند لاختلاف طبيعة الحالة وما إن كانت تحتاج لدرجة بسيطة من الشد أو تعاني من الكثير من الترهلات، كما أن التقنية المتبعة في العملية تساهم في تغيير السعر، حيث أن طرق شد الوجه بالخيوط الجراحية تكون أغلى من الطرق السريعة الغير جراحية.

بشكل عام يمكننا القول بأن أسعار عمليات شد الوجه في تايلاند تتراوح ما بين 3000 إلى 6500 دولار أمريكي، وتشتمل تلك التكلفة على كافة العلاجات والبقاء لمدة ليلتين في المستشفى.

اسعار عملية شد الوجه في تايلاند

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب عمليات شد الوجه في تايلاند

تتعدد مميزات إجراء عمليات شد الوجه في تايلاند لتجعلها الخيار الأول للآلاف من النساء سنوياً، أهمها:

  • أسعار عمليات شد الوجه في تايلاند تعتبر مناسبة في حالة مقارنتها ببعض الدول الأوروبية والعربية
  • تمتع المراكز الطبية في تايلاند بأحدث الوسائل والتقنيات في شد الوجه
  • مساعدة المستشفيات لمرضاها في توفير سبل الإقامة ووسائل التنقل الأنسب لهم طوال فترة تواجدهم في تايلاند
  • توافر سجل كامل بأسماء الأطباء المتخصصين في جراحات التجميل وسيرتهم الذاتية
  • استغلال فرصة التواجد في تايلاند لقضاء رحلة فريدة

بينما تقتصر عيوب إجراء عملية شد الوجه في تايلاند على صعوبة فهم اللغة التايلاندية المحلية والتي تضطر جميع الوافدين إلى الاستعانة بمترجمين طوال رحلتهم، إلا في حالة توافر مترجمين داخل المستشفيات الكبيرة.

مميزات وعيوب شد الوجه في تايلاند

 

أفضل مراكز لإجراء عمليات شد الوجه في تايلاند

أصبحت أغلب المدن التايلاندية تهتم بقطاع عمليات التجميل، فرغم أن أغلب المستشفيات الكبيرة والمراكز المتخصصة في عملية التجميل تقع في العاصمة (بانكوك)، إلا أن هناك مراكز أخرى متميزة تقدم نفس الخدمات والتقنيات، أهمها مدينة هواهين ومدينة شيانغ ماي.

KTOP 2
فيما يلي قائمة بأسماء أشهر المستشفيات التي تضم قسمًا متخصصًا في جراحات التجميل والتي تأتي عملية شد الوجه على رأسها:

  • Bangkok  International Hospital
  • Yanhee Hospital
  • Fitany Hospital
  • Gorgeous Getways
  • San Paulo Hua-Hin
  • The SIB Clinic


أفضل دكتور تجميل في تايلاند

لن تجد مشكلة في الوصول إلى أفضل دكتور متخصص في شد الوجه في تايلاند لتوافر سجل طبي كامل عن أطباء تايلاند المتخصصين في عمليات التجميل بعناوين مراكزهم الطبية وشرح مفصل لسيرتهم الذاتية، ولذا فإنه من الهام جداً البحث عن معلومات مؤكدة عن الطبيب وعن المركز الطبي قبل إجراء عملية التجميل به لتجنب الوقوع في مشكلة مع البعض من غير المتخصصين.

يذكر أن الكثير من أطباء التجميل في تايلاند حاصلون على شهادة البورد الأمريكية أو البورد البريطانية كما أن أغلبهم أعضاء في الجمعية الدولية لجراحات التجميل  ISAPS.

كانت المراكز الطبية الكبيرة في تايلاند تستعين بخبرات أطباء عالميين في قطاع عمليات التجميل منذ 10 سنوات، وهو الأمر الذي أخذ يقل تدريجيًا حتى أثبت أطباء تايلاند كفاءة فائقة في إجراء عمليات شد الوجه من دون الاستعانة بأي خبرات من الخارج.

 افضل دكتور شد الوجه في تايلاند

 

أماكن الإقامة في تايلاند

يتوفر في تايلاند عدد كبير من الفنادق السياحية مختلفة المستويات ويرجع هذا لكون تايلاند من أهم البلاد السياحية التي يفد إليها مئات الآلاف سنويًا، مما جعل هناك اهتماماً بالغاً بقطاع السياحة بشكل عام.

يتراوح سعر الإقامة في إحدى فنادق تايلاند منخفضة التكلفة بين 30 إلى 45 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، فيما يتراوح سعر قضاء ليلة في الفنادق مرتفعة التكلفة ما بين 90 إلى 150 دولار أمريكي.

 

وسائل المواصلات في تايلاند

تتوافر وسائل مواصلات عديدة في تايلاند، أغلبها مواصلات بسيطة وقليلة التكلفة، مثل (حافلات النقل الجماعي، الأتوبيس النهري، التوك توك)، في حين يتوافر في بانكوك القطار الهوائي، ولن تجد مشكلة في حالة رغبتك في الاعتماد على سيارات الأجرة التي تنتشر في كل المدن، مع العلم أن المركز الطبي الذي تتعامل معه من الممكن أن يساعدك في توفير وسيلة المواصلات الأنسب لتحركاتك.

وسائل المواصلات في تايلاند

 

خدمات الرعاية الصحية في تايلاند

تحرص حكومة تايلاند على بذل الكثير من الجهود للنهوض بالمنظومة الطبية العامة والخاصة على حد سواء، مع العلم أن المؤسسات الطبية تخضع لرقابة برنامج اعتماد المستشفيات التايلاندي الذي يراقب تفعيل برنامج السلامة الصحية على مختلف الأصعدة.

كما أصبح هناك اهتمامًا خاصة بالسياحة العلاجية في تايلاند، فرضه كثرة توافد السياح على المملكة، لتحتل السياحة العلاجية المركز الثاني في تايلاند بعد السياحة الترفيهية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الترجمة في تايلاند

رغم كون فهم اللغة التايلاندية من أصعب الأمور التي تواجه الوافدين إلى تايلاند، إلا أن طبيعة المملكة السياحية دفعت القائمين على قطاع السياحة هناك إلى الاهتمام بتوفير خدمات الترجمة في أغلب المناطق ولمختلف اللغات.

حيث يمكن الاستعانة بمترجم فوري يصاحبك طوال الرحلة، إضافة إلى اهتمام المستشفيات الكبيرة بتوفير مترجمين فيها.

 

كيفية استغلال الرحلة إلى تايلاند

تعتبر تايلاند واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم لما تتمتع به من طبيعة ساحرة جعلتها الاختيار الأول لمئات الآلاف من السياح سنوياً، ومن المؤكد أن رحلتك إلى تايلاند ستكون فرصة جيدة للحصول على أجازة رائعة، ومن أبرز الأماكن السياحية التي سيمكنك الاستمتاع بها خلال فترة التواجد في تايلاند:

  • المعبد الأبيض
  • معبد كرابي
  • المنتجعات السياحية والشواطئ
  • رحلات استكشاف الغابات
  • جبل دوى إن تانون
  • حديقة الفيل الوطنية
  • القصر الكبير في بانكوك

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في تايلاند

عمليات التجميل في تايلند

زراعة الشعر في تايلاند

تجميل الوجه في تايلاند