أشهر الفنانات العربيات بعد عمليات التجميل

الهام الفضالة قبل وبعد التجميل

الجمال الدائم حلم يراود الجميع، وخصوصاً الفنانات والمشاهير، حيث أصبح الجمال أحد العوامل الأساسية التي تساعد في نجاح الفنانات، لذا اتجه عدد كبير منهم إلى عمليات التجميل، التي مكنتهم من الحصول على جسم رشيق، وجمال وشباب دائم لا يتغير بمرور الزمن، ومن هنا انتشرت عمليات تجميل الفنانات بصورة كبيرة.  

ساعدت عمليات التجميل الكثير من الفنانات في التخلص من عيوب خلقية كانوا يعانون منها، أو علامات التقدم في السن التي ظهرت عليهم، أو الدهون المتراكمة  في أجسامهن، ومنهن من اعترف بخضوعهن لعمليات تجميل ومنهن من أنكر ذلك، ولكن في كل الأحوال التغير المفاجئ الذي يظهر على أجسامهن وجمالهن، يعد أكبر دليل على خضوعهن لهذه العمليات، حيث يوجد فرق كبير في شكل الممثلات قبل وبعد التجميل.

انتشرت عمليات تجميل الفنانات بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل التقدم الطبي المذهل، الذي ساعد على نجاح هذه العمليات، ومكن الفنانات من الحصول على الشكل الذي يريدونه، سواء جمال الوجه أو رشاقة الجسم.

الفنانات العربيات بعد عمليات التجميل

بالصور..  أشهر الفنانات العربيات بعد عمليات التجميل

انتشرت الكثير من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تظهر الفرق الواضح والكبير، بين شكل الممثلات قبل وبعد التجميل، هذه الصور دليل قوي لا يمكن للفنانات إنكاره، ومن أهم الفنانات اللاتي خضعن لعمليات التجميل:

إلهام شاهين .. تجميل الشفايف

في بعض الأوقات، تأتي عمليات التجميل بنتائج عكسية، وهذا ما حدث مع النجمة إلهام شاهين التي أجرت عملية تجميل الشفايف، حيث قامت بحقن الشفاه العليا بمادة الكولاجين، وذلك حتى تبدو أكثر تحديداً وبروزاً، ولكن الحقن كان قوياً أكثر من اللازم، الأمر الذي أدى إلى تغير شكل الشفاه إلى الاسوأ، حيث بدت غليظة مما أفقدها جمالها وجاذبيتها.

 إلهام شاهين بعد عمليات التجميل

 

لبلبة .. تجميل الأنف

قالت الفنانة الكبيرة لبلبة، أنها خضعت لعملية تجميل الأنف، بعد أن نصحها عدد من أصدقائها المقربين  بإجراء عملية تصغير الأنف، حتى تحصل على أنف متناسقة مع ملامح وجهها، ونفت أنها أجرت أي عمليات تجميلية أخرى.

لا تبدو علامات التقدم في السن على وجه النجمة لبلبة بصورة كبيرة، وهذا دليل على أنها خضعت لعمليات تجميلية أخرى، مثل شد الوجه والرقبة، وحقن البوتوكس.

الفنانة القديرة لبلبة

 

سجل الآن وحمل دليل تجميلي للحصول على أفضل أسعار عمليات التجميل

سجل الآن

 

غادة عبد الرازق .. تكبير الشفايف

أعلنت النجمة غادة عبد الرازق خلال أحد اللقاءات التليفزيونية أنها خضعت لعملية تجميل بأنفها، وبعدها بفترة قصيرة أجرت عملية تكبير الشفايف، ولكن نتيجة هذه العملية لم ترضيها، لذا لجأت إلى التدخين بكثافة حتى تتخلص من الحقن وتعود شفتيها كما كانت من قبل، وأنكرت غادة أنها خضعت لأي عمليات أخرى، وأكدت أنها لم تجري عملية شفط دهون كما يروج البعض.

غادة عبد الرازق بعد التجميل

 

هدى حسين .. تحويل مسار المعدة

اعترفت النجمة الكويتية هدى حسين، أنها خضعت لعملية تحويل مسار المعدة، من أجل التخلص من الدهون الزائدة، والحصول على جسم مثالي، وبعدها اضطرت اجراء بعض العمليات في وجهها، الذي تأثر كثيراً بنقصان الوزن، ولكنها لم تفصح عن نوعية هذه العمليات، ومن خلال الصور اتضح أنها أجرت عملية تنحيف وتصغير الأنف.

الفنانة الكبيرة هدى حسين وعمليات التجميل

 

إلهام الفضالة .. حزام المعدة

نشرت النجمة الكويتية الهام الفضالة صور لها على موقع التواصل”إنستجرام”، هذه الصور احدثت ضجة كبيرة، حيث ظهرت فيها أكثر رشاقة وأصغر سناً، وأوضحت الهام أنها خضعت لعملية “تحزيم المعدة” حتى تخسر الدهون الزائدة، وتحصل على جسم رشيق.

كما اعترفت أنها اجرت جلسات البوتوكس والفيلرز، حتى تتخلص من الخطوط الدقيقة التي ظهرت بوجهها، وتحصل على بشرة صافية ومشرقة وأكثر جمالاً، ليس ذلك فحسب بل قامت الهام بإجراء عملية تنحيف وتصغير الأنف من أجل الحصول على أنف صغير متناسق مع ملامح وجهها.

الهام الفضالة بعد اجراء عمليات التجميل

 

شيماء علي .. نفخ الخدود

انتشرت الكثير من الأقاويل حول قيام الممثلة الكويتية شيماء علي بعدد كبير من عمليات التجميل، الأمر الذي دفعها إلى نشر صورة قديمة وصور جديدة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للرد على هذه الأقاويل، حيث أكدت أنها لم أجرت 4 عمليات تجميل فقط، واحدة بأنفها لأنها كانت تعاني من مشكلة صحية، وأخرى بالشفاه وكانت “غلطة دكتور” على حد قولها، وأخرى في حاجبيها، والأخيرة لعمل غمازات في وجنتيها.

ونفت شيماء، خضوعها لعملية نفخ الخدود، وأكدت أنها لا تحب الخدود المنتفخة، وأنها سعيدة بمظهرها الحالي، ولا تريد إجراء أي عمليات تجميل أخرى في هذا الوقت.

الفنانة شيماء علي بعد عمليات التجميل

 

منة شلبي .. شفط الدهون

– اختلف شكل الممثلة المصرية الشابة منة شلبي بصورة كبيرة، حيث إنها كانت تعاني من السمنة في بداية مشوارها الفني، أما الآن فصارت نحيفة جداً، وقد أكد البعض أنها أجرت عمليات شفط الدهون، وكذلك عملية تصغير الثدي.

منة شلبي بعد التجميل

 

مي عز الدين .. نحت الجسم

تعتبر النجمة الشابة مي عز الدين من النجمات اللاتي اختلف شكلهن بصورة كبيرة، حيث أصبحت مي تحمل وجه جميل وجسم رشيق، بالرغم من أنها كانت جميلة في بداية ظهورها، إلا أنها الآن صارت أكثر جمالاً ورشاقة وحيوية وأنوثة، وقد أشار البعض إلى أنها خضعت لعمليات نحت الجسم، من أجل تكبير الصدر والمؤخرة.

الفنانة المحبوبة مي عز الدين

 

يسرا .. شد الوجه

كانت النجمة يسرا تعاني منذ بداية ظهورها من النحافة الشديدة، ولكنها كانت جميلة، إلا أن هذا لا يمنع أنها لجأت مؤخراً إلى عمليات التجميل من أجل التخلص من علامات التقدم في السن، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة، حيث أجرت يسرا عملية رفع الحاجبين ونفخ الخدين وشد الوجه.  

الفنانة القديرة يسرا بعد اجراء عمليات التجميل

 

لا شك أن شكل الممثلات قبل وبعد التجميل مختلف تماماً، ففي بعض الأحيان قد لا نعرفهم ، وهذا دليل على أن عمليات تجميل الفنانات، تلعب دور كبير في منحهم مظهر أكثر جمالاً وإطلالة أكثر جاذبية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عمليات التجميل الفاشلة

مخاطر عمليات تجميل الأنف

هل تؤثر عمليات التجميل على حياتك؟ نعم ولا

4 أسباب رئيسية لفشل عمليات التجميل

أنواع عمليات التجميل وأشهرها الليزر والفيلر