د.عبد الرحمن اوزتورك

د.عبد الرحمن اوزتورك

لا توجد تقييمات
التقييم
14/1 Mete Road Ayanoğlu business center – Gümüşsuyu . (Taksim Square) Beyoğlu – İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.عبد الرحمن اوزتورك
د.عبد الرحمن اوزتورك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عبد الرحمن اوزتورك اخصائي تجميل الأسنان، واحد من أفضل أطباء تجميل وعلاج الأسنان في تركيا، حيث يمتلك خبرة طويلة في مجال الأسنان تزيد عن 12 عامًا، حيث يتميز الطبيب بتقديم جميع الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان لضمان تقديم ابتسامة صحية وجميلة للعملاء.

حصل د. عبد الرحمن اوزتورك على العديد من الشهادات العلمية ومنها حصوله على دكتوراة في الأمراض اللثة، حاصل على درجة الماجستير في علاج جذور الأسنان، وطب الأسنان التجميلي والترميمية، كما أنشأ عدة مراكز متخصصة في الجراحة وطب الأسنان التجميلي، حيث يعاونه طاقم طبي متميز وفريق دعم فني من المترجمين الخبراء ومساعدي المرضى.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عبد الرحمن اوزتورك كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يقدم خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط، بالإضافة إلى زراعة الأسنان بدون ألم.

يوفر الطبيب خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية، علاج وسحب العصب بالليزر، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

بجانب ما سبق يوفر الطبيب خدمات تجميلية ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول العين والرقبة، بوتكس للتخلص من التعرق الزائد، بوتكس لفتح العين، حقن الفيلر للخدود ولنفخ الشفاه، رفع وشد الوجه بالخيوط الذهبية، تقنيات تجميل الأنف، كما يقدم كافة العمليات التجميلية للوجه.

عيادتنا

يستعين د. عبد الرحمن اوزتورك بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات المعاينة مجانية، حيث يتم استقبال العملاء وعمل معاينة وفحص كامل لتحديد نوع العلاج المطلوب، كما يتميز الطبيب بتوفير خدمة "التحدث مباشرة مع الطبيب" وذلك عبر موقعه الالكتروني، بجانب ما سبق يتميز الطبيب بتوفير خدمة المترجمون المرافقون للعملاء القادمين من خارج تركيا، حيث يتحدثون 5 لغات، بالإضافة إلى استقبال العملاء وتوفير خدمات الإقامة بفنادق 5 نجوم الفاخرة في قلب إسطنبول.

يتميز الطبيب بتوفير خدمة المتابعة والتواصل مع العملاء القادمين من خارج تركيا، بعد إجراء العملية وحتى سفرهم، حيث يتم متابعة المريض بعد سفرهم أيضًا.

الموقع

يعمل د. عبد الرحمن اوزتورك في عيادته الواقعة في قلب إسطنبول، والقريبة من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في مركز تقسيم الطبي، Gümüşsuyu, Ayanoğlu Han, Mete St. No:14/7, 34437 Beyoğlu/İstanbul، إسطنبول، تركيا ويوفر الطبيب خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

مركز تقسيم الطبي

مركز تقسيم الطبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج