د. علي القربان

د. علي القربان

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب، حي الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي القربان
د. علي القربان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور علي القربان هو طبيب سعودي الجنسية، يعرف بأنه أفضل طبيب أسنان في السعودية ولا سيما في علاج الفك وتقويم عظام الفكين.

يعرف د. على بتميزه في مجال علاج وتجميل الأسنان للبالغين والأطفال، ويشهد بذلك تقييم خدمات الطبيب من قبل مرضاه وصور قبل وبعد العلاج، حيث حصل د. علي القربان على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يحرص د. علي على استخدام الأجهزة الحديثة التي توفرها مستشفى سليمان الحبيب، لتقديم أفضل الخدمات باستخدام أحدث التقنيات العلاجية والتجميلية.

لم يكتف د. علي القربان بحصوله على بكالوريوس طب الأسنان، ولكنه حصل على ماجستير تقويم عظام الوجه، ليكون استشاري تقويم عظام الوجه والفكين والأسنان في مستشفى سليمان الحبيب في فرع التخصصي وفرع الريان في الرياض.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب التخصصي يومياً على مدار (24) ساعة، وتختلف مواعيد دوام د. علي القربان في كلا الفرعين، كما يمكنك حجز موعد مسبق أولاً.

التخصصات

يقدم الدكتور علي القربان عدداً كبيراً من تخصصات علاج وتجميل الأسنان، بخدمات لا حصر لها، ليكون وجهة لعدد كبير من سكان السعودية وليس الرياض فقط، من أهم تلك التخصصات والخدمات خدمات تقويم الأسنان مثل: التقويم المعدني، التقويم الزينة، التقويم الخزفي للأسنان، التقويم الداخلي، تقويم تعديل عظام الفك، التقويم المتحرك الشفاف، علاج العضة غير المتساوية وعلاج سوء إطباق الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتشمل: برد الأسنان، عدسات الأسنان، جسور الأسنان، ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، فينير الأسنان، اللومينير، تركيبات أسنان الزيركون، تنظيف الأسنان من الجير، حشوات الأسنان التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، حشو الأسنان بالليزر، تركيبات الايماكس، قص اللثة، توريد اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، بروز عظام الفك وترميم الأسنان الأمامية.

كما يقدم د. علي القربان خدمات علاج الأسنان وتتضمن: جراحات الفكين، جراحات عظام الوجه، خلع الضروس الغائرة، علاج وسحب العصب، علاج جيوب اللثة، علاج جيوب الأسنان، التهابات اللثة ورائحة الفم غير المرغوبة.

الموقع

يعمل الدكتور علي القربان في مستشفى سليمان الحبيب في الرياض: فرع الريان، طريق خريص الفرعي، وفرع التخصصي، حي الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية. تقع فروع المستشفى في أحياء متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج