د. زينب موسى

د. زينب موسى

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى د. سليمان الحبيب فرع التخصصي، حي الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زينب موسى
د. زينب موسى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لا يسعنا سوى أن نطلق على الدكتورة زينب موسى أنها أفضل دكتورة أسنان في مستشفى سليمان الحبيب بسبب مهارتها، التي تشهد بها نتائج خدماتها وعلاجاتها.

تتميز د. زينب بتقديم أفضل الخدمات في طب وعلاج الأسنان، باستخدام الأجهزة الحديثة التي توفرها المستشفى.

تساعد الأجهزة الحديثة الطبيبة على تقديم أفضل تقنيات العلاج المتوفرة عالمياً، لتقليل المضاعفات والآثار الجانبية وللحصول على أفضل نتائج.

تمتلك د. زينب شهرة كبيرة بسبب تقييم عملائها ومرضاها المرتفع سواء على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي، ومدى رضاهم عن الخدمات التي تلقوها.

حرصت د. زينب على الحصول على العديد من الشهادات المعتمدة دولياً لتزيد بها من خبرتها وثقة عملائها بها، من أهم تلك الشهادات والخبرات حصولها على الدكتوراه في جراحة الأسنان من جامعة تورونتو.

كما حصلت د. زينب موسى على عضوية المجلس الكندي لطب الأسنان وعضوية الكلية الملكية لجراحة الأسنان في أونتاريو.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع المستشفى وحجز موعد مع د. زينب موسى أولاً، لأن ساعات وأيام الدوام تختلف مع أطباء الأسنان في المستشفى.

التخصصات

تقدم د. زينب موسى عدداً كبيراً من خدمات علاج الأسنان وتجميلها، ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي تقدمها: زراعة الأسنان، زراعة الأسنان الفورية، تبييض الأسنان بالليزر، حشوات الأسنان التجميلية، تيجان الأسنان الفردية، جسور الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الزينة، حشو الأسنان بالليزر، تركيبات الأسنان الزيركون، تركيبات الايماكس، تنظيف الأسنان من الجير، برد الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج سوء إطباق العضة، ابتسامة هوليود، تقويم الأسنان الداخلي، التقويم الخزفي، التقويم السيراميك، علاج الابتسامة اللثوية، توريد اللثة، ترميم الأسنان المكسورة، تعويضات الأسنان، تقويم الأسنان المتحرك الشفافة واسنان هوليوود الثابتة والمتحركة.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأسنان فتشمل: خلع الأسنان والضروس غير الجراحي، حالات طوارئ الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج جيوب اللثة، التخلص من جيوب الأسنان، التخلص من رائحة الفم، علاج قرح وفطريات اللثة وعلاج وسحب العصب.

الموقع

تعمل د. زينب موسى في مستشفى د. سليمان الحبيب فرع التخصصي، حي الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج