د. أحمد فتحي إبراهيم

د. أحمد فتحي إبراهيم

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع صلاح سالم، أمام البنك الأهلي، أعلى صيدلية د. هبة الله, بني سويف, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد فتحي إبراهيم
د. أحمد فتحي إبراهيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور أحمد فتحي إبراهيم واحداً من أهم أطباء علاج وتجميل الأسنان في مصر، وهو مؤسس عيادة الليزر لتجميل وتقويم الأسنان ببني سويف.

يمتلك دكتور أحمد فتحي إبراهيم تقييماً مرتفعاً في غالبية خدمات تجميل الأسنان المقدمة؛ ليمتلك بذلك شهرة كبيرة في المجال الطبي داخل بني سويف محل عمله وخارجها.

يهتم دكتور أحمد فتحي إبراهيم بتوفير جميع تقنيات طب الأسنان؛ ليوفر على عملائه الاختيار من بينها ما يناسبهم.

حصل دكتور أحمد فتحي إبراهيم على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يقدم دكتور أحمد فتحي إبراهيم تلك التقنيات والخدمات المختلفة باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات، وخاصة أجهزة التعقيم؛ للحفاظ على سلامة المرضى في المقام الأول.

التخصصات

تقدم عيادة دكتور أحمد فتحي إبراهيم جميع خدمات علاج وتجميل الأسنان وأبرزها خدمات تقويم الأسنان التي تشمل ما يلي: التقويم المعدني، تقويم الأسنان الزينة، التقويم الشفاف المتحرك، التقويم الانفزلاين والتقويم الداخلي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن: تركيبات الأسنان الثابتة، أسنان الزيركون، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، فينير الأسنان، اللومينير للأسنان، جسور الأسنان، طربوش الأسنان، ترميم الأسنان الأمامية، ترميم كسور الأسنان، الحشوات التجميلية، حشوات الليزر، زراعة الأسنان، جراحة الأسنان، جراحات الفك، برد الأسنان، ابتسامة هوليود الثابتة، ابتسامة هوليود المتحركة، تصميم الابتسامة، الابتسامة الرقمية والتركيبات السنية المتحركة.

تتميز عيادة دكتور أحمد فتحي إبراهيم بتقديم خدمات علاج الأسنان مثل: علاج قرح الفم، فطريات اللثة والفم، علاج جيوب الأسنان، علاج جيوب اللثة، علاج التهابات اللثة، علاج اصفرار الأسنان، علاج رائحة الفم الكريهة، علاج انحسار اللثة، عدم تساوي العضة، اعوجاج الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج الضب.

عيادتنا

يوجد في عيادة دكتور أحمد فتحي إبراهيم فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع عيادة دكتور أحمد فتحي إبراهيم في شارع صلاح سالم، أمام البنك الأهلي، أعلى صيدلية د. هبة الله، بني سويف، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج