افضل منتجات تبييض الاسنان للمدخنين

منتجات تبييض الاسنان

الأسنان البيضاء من أكثر العوامل التي تجعل ابتسامتك مشرقة وتزيد من جاذبيتها، لكن العوامل البيئية وتناول الشاي والقهوة بكثرة يؤدي إلى اصفرار الأسنان مما يجعلنا نبحث عن بعض المنتجات والطرق التي يمكن من خلالها تبييض الأسنان.

يعد التدخين من أكثر العوامل شيوعًا في اصفرار الأسنان وإصابتها حيث يمكن أن يؤدي إلى تلطيخ الأسنان بالبقع التي لا يمكن إزالتها بسهولة، وكذلك أمراض اللثة، وفقدان الأسنان، وفي الحالات الأكثر شدة قد يؤدي لسرطان الفم.

Turkey Clinic

يشكو العديد من المدخنين من اصفرار الأسنان أو حتى تحولها للون البني وظهور البقع بها بعد سنوات عديدة من التدخين، ويرجع ذلك إلى احتواء التبغ على النيكوتين والقطران.

بالإضافة إلى ما سبق يؤدي التدخين لفقدان الأسنان بسبب تأثيره الضار على اللثة نتيجة نقص الأكسجين في مجرى الدم، وبالتالي فإن اللثة المصابة لا تلتئم، وتعد أمراض اللثة أحد أكثر الأسباب التي ينتج عنها فقدان الأسنان في البالغين.

نتيجة لانتشار تلك المشاكل قام العلماء بتطوير لصقات تبيض الاسنان وكذلك كريمات وأجهزة يتم استعمالها للحد من اصفرار الأسنان وإعادة لونها الطبيعي إليها بعد مدة من الاستعمال المنتظم.

في المقال التالي نتعرف على 10 من منتجات تبييض الأسنان التي حازت على تقييمٍ عالٍ وانطباعٍ إيجابي من المستخدمين على شبكة الإنترنت.

مسحوق تبييض الأسنان بالفحم الطبيعي من Active Wow

مسحوق يقوم بتبييض الأسنان، ويمتاز بأنه يصلح للأسنان الحساسة كما يحافظ على صحة اللثة، ويساعد على إزالة بقع الأسنان. يحتوي على مسحوق الفحم المكرر وجوز الهند من أنقى المصادر ولا يحتوي على مواد كيميائية قاسية.

حاز مسحوق تبييض الأسنان على تقييم 4.5 من 5 من 12,341 ممن قاموا بتجربته. ولاحظ المستخدمون أنه قام بتبييض الأسنان من أول استعمال، وقد رفع بعضهم صور قبل وبعد استخدام المنتج وقد كان الفارق كبيرًا في لون الأسنان.

ينصح بعض المستخدمين باستعمال غسول للأسنان بعده حتى يمكن التخلص من المسحوق بشكل جيد ولا يبقى منه شيء في الفم.

يمكنك الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي: مسحوق تبييض الأسنان بالفحم الطبيعي من Active Wow

جهاز تبييض الأسنان بالضوء من AuraGlow

جهاز تبييض الاسنان عن طريق الضوء لتسريع عملية التبييض، يحتوي على 5 لمبات قوية لتبييض أفضل، يجب استخدامه مع جل تبييض الأسنان الذي يباع بشكل منفصل أو لصقات تبيض الاسنان لتعزيز وتسريع النتائج مثلما يحدث في عيادة دكتور الأسنان.

يحتوي جهاز تبييض الأسنان على بطاريات لإمكانية الاستخدام المتواصل لمدة أكثر من 48 ساعة. آمن للتبييض في المنزل ولا يسبب حساسية للأسنان أو آثار جانبية.

حاز هذا المنتج على تقييم 4.3 من 5 من 990 ممن قاموا بتجربته. وقد وصفه بعضهم بأنه منتج ممتاز وقد ظهر الفرق بعد 30 دقيقة من أول استخدام.

يمكنك الحصول على جهاز تبييض الاسنان بالضوء من خلال الرابط التالي: تبييض الأسنان بالضوء من AuraGlow

مجموعة أدوات تبييض الأسنان من Active Wow

مجموعة أدوات لتبييض الأسنان مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية، تقوم بتبييض الأسنان وإزالة البقع من الأسنان، وتستغرق المعالجة من 10-20 دقيقة. وتتكون تلك المجموعة من:

  • حقنتين للتبييض تحتويان على جل شفاف.
  • حقنتين تحتويان على جل أزرق.
  • جهاز تبييض الاسنان بالضوء.
  • قوالب للأسنان.
  • حافظة صغيرة لقوالب الأسنان.

حاز هذا المنتج على تقييم 4.6 من 5 من 963 ممن قاموا بتجربته واصفين إياه بأنه زاد من ثقتهم بأنفسهم بعدما ظهر الفرق واضحًا في لون الأسنان بعد تبييضها من أول استخدام.

يمكنك الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي: أدوات تبييض الأسنان من Active Wow

مجموعة المسواك لتبييض الأسنان من Miswak Club

مجموعة المسواك لتبييض الأسنان، والتي تعمل كفرشاة طبيعية مأخوذة من شجرة الأراك وتقوم بتنظيف وتبييض الأسنان وجعل رائحة الفم جيدة كما أنها خالية من الكيماويات. يتميز بأنه لا يحتاج إلى الماء أثناء استعماله، كما يأتي مع حافظة لتتمكن من حمله معك في أي مكان.

يمكن استعماله لمدة 40 يومًا، تتكون المجموعة من عدد 2 مسواك و2 حافظة لحمل المسواك، ويمكن استعمال كل عصا كل يوم لمدة 3 أسابيع. وقد حازت مجموعة المسواك على تقييم 4.6 من 5 من 675 ممن قاموا بتجربتها واصفين المسواك بأن رائحته جيدة كما أعجبتهم الحافظة المصاحبة له.

يوجد ضمان لاسترداد قيمة مبلغ هذا المنتج في خلال 120 يومًا إذا لم يتم ملاحظة تبييض الأسنان في خلال 30 يومًا من الاستعمال.

يمكنك الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي: مجموعة المسواك لتبييض الأسنان من Miswak Club

زيت جوز الهند لتبييض الأسنان

زيت جوز الهند لتبييض الأسنان وجعل رائحة الفم جيدة، يعمل على تبييض الأسنان، وعلاج جفاف الفم، وإزالة بقع الأسنان، كما يجعل رائحة الفم جيدة لاحتوائه على النعناع الطبيعي.

مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية وتوفر الشركة إمكانية استعادة الأموال إذا لم يعطِ المنتج النتائج المطلوبة. وقد حاز على تقييم 4.4 من 5 من 617 ممن قاموا بتجربته، واصفين إياه بأنه ساعدهم على الشعور بالانتعاش وقام بتبييض أسنانهم.

يمكنك الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي: زيت جوز الهند لتبييض الأسنان

حقن جل Philips Zoom لتبييض الأسنان

جل لتبييض الأسنان في المنزل مع مدة صلاحية ممتدة من 12-15 شهر، يظهر تأثيره في تبييض الأسنان بعد أول استعمال، ويقوم بتبييض الأسنان بشكل كافي في خلال 7-14 يوم. يحتوي على فوسفات الكالسيوم غير المتبلور للحد من الحساسية وحماية طبقة المينا، كما يساعد على تحسين بريق ونعومة سطح الأسنان.

يساعد أيضًا على إزالة بقع الأسنان الناتجة عن شرب الشاي والقهوة أو عن الشيخوخة الطبيعية. وقد حاز على تقييم 4.3 من 5 من 586 ممن قاموا بتجربته.

يقول المستخدمون بأنه منتج ممتاز لتبييض الأسنان ولكنه يمكن أن يكون تأثيره قويًا عليها إذا كانت شديدة الحساسية.

يمكنك الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي: حقن جل Philips Zoom لتبييض الأسنان

لصقات تبيض الأسنان UTILAX

لصقات تبيض الاسنان آمنة تمامًا وغير سامة وخالية من البيروكسيد، تكفي لأكثر من 6 أشهر للاستعمال 14 مرة. تقوم بالالتصاق بالأسنان بعد ملامستها اللعاب لكي تقوم المكونات والعناصر النشطة في الشرائط بتبييض الأسنان.

تظهر نتيجتها بعد الاستخدام الأول، وبعد عدة مرات تظهر الأسنان بصورة لامعة وأكثر بياضًا. ويتم وضعها على الأسنان من مدة تتراوح من 60-120 دقيقة.

حازت لصقات تبييض الأسنان على تقييم 5 من 5 من 468 ممن قاموا بتجربتها، ويصفها المستخدمون بأنها لصقات تبيض الاسنان بصورة ممتازة، ويظهر أثرها سريعا في خلال 1-3 يوم، كما أنها أرخص بكثير من أسعار التبييض في عيادات أطباء الأسنان، بالإضافة إلى أنها لا تتسبب في تهيج اللثة.

يمكنك الحصول على لصقات تبيض الاسنان من خلال الرابط التالي: شرائط Utilax لتبييض الأسنان

كريم تبييض الأسنان بالفحم Bamboo Active Charcoal 

كريم تبييض الاسنان بالفحم، يختلف عن بودرة الفحم في كونه على شكل معجون بنكهة النعناع. ينظف ويلمع الأسنان ويقوم بإزالة بقع الأسنان وتبييضها، كما يقضي على الروائح الكريهة للفم ويحسن من صحة اللثة.

كريم تبييض الأسنان لطيف وآمن على الفم ولا توجد به مواد كيميائية. وتوفر الشركة إمكانية استرداد قيمة الشراء إذا لم يؤد النتائج المطلوبة. وقد تم إعطائه تقييم 4.8 من 5 من 443 ممن قاموا بتجربته واصفين إياه بأنه يجعل الأسنان أكثر بياضًا عند المواظبة على استخدامه، وقد ظهرت النتائج على بعضهم بعد أسبوع من الاستخدام.

يمكنك الحصول على كريم تبييض الاسنان من خلال الرابط التالي: معجون أسنان بالفحم لتبييض الأسنان

كما يمكنك الحصول عليه من خلال ذلك الرابط: معجون تبييض الأسنان بالفحم من دينتال برايت

معجون أسنان بالفحم

قلم تبييض الأسنان

قلم تبييض الاسنان محمول ويمكنك التنقل به في أي مكان، يتكون من 35٪ بيروكسيد الكرباميد بالإضافة إلى أكثر من 20 علاج لتبييض الأسنان، كل ما عليك هو لف الجزء الأسفل من القلم لدفع الجل ووضعه على الأسنان لتبييضها بدون الحاجة لاستخدام قوالب الأسنان معه.

تم تصميم قلم تبييض الاسنان بطريقة تمكنك من رؤية الكمية التي يتم استعمالها والكمية المتبقية من الجل، مع جعل الجل كثيفًا لزيادة عدد مرات الاستخدام ومنع تسربه. يقوم بإزالة بقع الأسنان وتبييضها مع إعطاء الفم رائحة مثل النعناع، ويمكن استخدامه مرة أو مرتين في اليوم.

تم إعطاء قلم تبييض الأسنان تقييم 4.4 من 5 من 203 ممن قاموا باستعماله واصفين إياه بأنه سهل الاستخدام وتظهر نتيجته في تبييض الأسنان بعد ثاني استخدام، كما قالوا بأنه أفضل من لصقات تبييض الأسنان نظرًا لكونه قادرًا على تبييض الحواف والوصول إليها.

يمكنك الحصول على قلم تبييض الاسنان من خلال الرابط التالي: قلم تبييض الأسنان من AuraGlow

كما يمكنك الحصول على قلم تبييض الأسنان من شركة دازيلينغ وايت من خلال هذا الرابط

قلم تبييض الأسنان من شركة دازيلينغ وايت

قلم تبييض الأسنان الأمريكي

بودرة تبييض الأسنان من Vena Beauty

بودرة تبييض الأسنان بالفحم وجوز الهند تتميز برائحة النعناع التي تنعش الفم وبأن جميع مكوناته طبيعية بنسبة 100%، كما تمت إضافة بعض المواد الغذائية لمنع تحسس الأسنان. خالي من المواد الكيميائية الضارة والفلورايد والمواد الصناعية والمواد الحافظة. يقوم بتبييض الأسنان، وتنظيفها من الجير، وتعزيز صحة اللثة.

حاز على تقييم 5 من 5 من 3458 ممن قاموا بتجربته واصفين إياه بأنه منتج رائع لتبييض الأسنان ويظهر تأثيره بعد 3 مرات من الاستخدام، كما أنه لطيف للغاية على اللثة ولا يسبب تحسسها.

يمكنك الحصول على المنتج من خلال الرابط التالي: بودرة تبييض الأسنان من Vena Beauty

اقرأ أيضًا:

تجميل الأسنان

فينير الأسنان

Turkey Clinic
[ssba]