10 منتجات كريم لحب الشباب

10 منتجات كريم لحب الشباب

تبحث الفتيات طوال الوقت عن افضل كريم لحب الشباب، لكنهن عادةً ما يقعن في حيرة كبيرة أمام الخيارات الواسعة التي توفرها لهم شركات مُستحضرات التجميل، وعلامات مستحضرات العناية بالبشرة، والتي تحرص على طرح العديد من المنتجات المُبتكرة والفعالة لـعلاج حب الشباب بصورة دورية.

إن كنت تبحثين عن افضل كريم لعلاج حبوب الشباب والبثور والبقع الناتجة عنها، فسوف نٌقدم لك من خلال هذا الملف قائمةً بأفضل علاجات حب الشباب، مع ذكر نبذة عن فوائدها وأعراضها الجانبية ومُكوناتها، بالإضافة إلى طُرق استخدامها والعديد من النصائح والتعليمات التي قد تُهمك.

 

⁨‎⁨كريمات لعلاج حب الشباب⁩⁩

 

ما هي أسباب ظهور حب الشباب؟

تشمل أهم أسباب ظهور حب الشباب ما يلي:

1- التغيرات الهرمونية: تلعب التغيرات الهرمونية لدى الفتيات دوراً ملحوظاً في الإصابة بمشكلة البثور وحب الشباب، حيث تبدأ البثور والحبوب في الظهور خلال فترة التقلبات الهرمونية على سبيل المثال: (مرحلة الحمل والولادة – الدورة الشهرية – التقلبات المزاجية )، وهي حالة غير مقتصرة على السيدات وحدهن فحسب، وإنما تُصيب الشباب كذلك وخاصةً خلال مرحلة المُراهقة وبداية فترة البلوغ.

2- النظام الغذائي غير المُتزن: يلعب الإكثار من تناول بعض الأطعمة والأشربة الدسمة والكربوهيدرات والدهون دوراً كبيراً في ظهور حب الشباب وتفاقمه، خاصةً بالنسبة للفتيات والسيدات الأكثر عُرضةً للإصابة بهذه المشكلة، كما وُجد كذلك بأن المُنتجات الغنية بحبوب الكاكاو من شأنها كذلك أن تتسبب في تفاقم مشكلة البثور وحب الشباب.

3- فرط إفراز الدهون: تفرز بشرتنا الزيوت بصورة طبيعية من أجل موازنة طبيعة البشرة والمحافظة عليها تجاه التشقق والجفاف، لكن في حالة امتلاكنا لبشرة دهنية فإن إفراز الدهون عادة ما يتم بصورة كثيفة، مما يتسبب في انسداد مسام البشرة وظهور البثور وحب الشباب.

4- العوامل البيئية والتلوث: تلعب العوامل البيئية والتلوث دوراً في تعرض البشرة للبكتيريا والفطريات المسؤولة عن الإصابة بحب الشباب، مما يؤدي إلى زيادة احتمالية إصابتنا بالبثور والحبوب، وخاصة بالنسبة إلى الأشخاص الذين يمتلكون بشرةً حساسة.

 

⁨‎⁨حب الشباب⁩⁩

 

قائمة بأفضل 10 كريمات لعلاج حب الشباب:

1- كريم علاج حب الشباب من يوسيرين (EUCERIN Dermopurifyer):

يحتوي كريم يوسيرين لـ علاج حب الشباب على حمض الساليسيليك الذي يعالج البثور ويحدّ من ظهورها من جديد، حيث أنه غني بمركب Licochalcone الذي يهدّىء البشرة المتهيّجة والمعرّضة للالتهابات، بالإضافة إلى ذلك فهو يسيطر على الإفراز المفرط للزيوت في البشرة كما يمنحها ملمس مطفي يدوم حتى 8 ساعات.

 السعر: يأتي المُنتج في عبوة بحجم 50 مل، بسعر 12 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم علاج حب الشباب من يوسيرين

 

2-كريم علاج البثور من فيتشي (VICHY Normaderm Phytosolution):

مرطب فيشي اليومي للبشرة الزيتية الدهنية، والمدعوم بمكونات من مصدر طبيعي لدى الفعالية المزدوجة على البشرة، يستهدف حب الشباب والبثور، يعمل على تنقية البشرة من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء وآثار حب الشباب، كما أنه يجدد بشرتك، ويمنحها ترطيباً يدون لمدة ٢٤ ساعة.

ويعمل هذا المنتج كذلك على تنظيم إنتاج الزيوت والتقليل من مظهر المسام الواسعة، كما أنه يجدد ويقوي حاجز البشرة ضد العوامل الخارجية، كما يمتاز بكونه مزيجاً خفيف الوزن وسهل التطبيق والامتصاص، مما يحد من انسداد مسام البشرة.

السعر: يأتي هذا المُنتج في عبوة بحجم 50 مل، بسعر 22 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم علاج البثور من فيتشي

 

3- كريم نيتروجينا لحب الشباب (Neutrogena On-The-Spot):

هو مُستحضر كريم خفيف سريع الامتصاص من قبل خلايا البشرة ومسامها، يساهم في منح بشرتك ترطيباً مثالياً، خاصةً البشرة الدهنية والمُختلطة، دون أن يتسبب في انسداد مسام البشرة، وذلك لأنه خالٍ من الدهون، لذا فإنه لا يسد المسام، بالإضافة إلى فاعلية مادة البنزويل بيروكسيد الموجودة به في القضاء على حب الشباب، ينصح الأطباء باستعمال هذا المُنتج مرة واحدة إلى مرتين يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

السعر: يأتي هذا المُنتج بسعر 25 مل، بسعر 10 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم نيتروجينا لحب الشباب

 

4-كريم لحب الشباب من يورياج (Hyséac A.I Uriage):

هو أحد الكريمات الفعالة في علاج حب الشباب الملتهبة، وذلك من خلال العمل على تقليل الإفرازات الدهنية في البشرة ومحاربة البكتيريا والجراثيم على سطحها، بالإضافة إلى تهدئة البشرة والتقليل من احمرارها، يستخدم هذا المُستحضر مرتين يومياً صباحاً ومساءً، ويتم توزيعه على كافة أنحاء البشرة.

السعر: يأتي هذا المُستحضر في عبوة بحجم 40 مل بسعر 20 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم لحب الشباب من يورياج

 

5- كريم لاروش حب الشباب (La Roche-Posay Effaclar Duo):

كريم لاروش هو تركيبة مصممة خصيصاً لـ العناية بالبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب عند البالغين والمراهقين، حيث يعالج هذا المستحضر عيوب البشرة الدهنية وحب الشباب، يعمل على فتح المسام المسدودة، بالإضافة إلى دوره في التقليل من ظهور البقع الداكنة بعد الحبوب، ومنع ظهور حب الشباب من جديد.

السعر: يأتي هذا المُنتج في عُبوة بحجم 40 مل، بسعر 26 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم لاروش حب الشباب

 

6- كريم دوكري لحب الشباب ( DUCRAY Keracnyl PP Cream ):

دوكري كليراسيل ريبير كريم ملطف للبشرة المعرضة لحب الشباب، حيث يرطب ويلطف ويصلح البشرة المعرضة لحب الشباب، كما يقلل من التهاب البشرة المتهيجة والجافة من خلال مكوناته الطبيعية، على رأسها فيتامين د الذي يسمح بإعادة توازن الطبقة الدهنية المائية الجلدية.

السعر: يأتي هذا المستحضر في عبوة بحجم 30 مل، بسعر 16 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم دوكري لحب الشباب

 

7- محلول حب الشباب من كلينك (Clinique Acne Solutions) :

هو أحد أنواع المستحضرات المُعالجة لحب الشباب، والذي يمتاز باحتوائه على حمض الساليسيليك الذي يعمل على تقشير البشرة، من أجل التخلص من البثور والجلد الميت على سطحها بصورة آمنة، واعطائها مظهراً أكثر شباباً وإشراقاً، كما قد أثبت فعالية ملحوظة في الوقاية من عودة الإصابة بحب الشباب في المُستقبل.

ينصح الأطباء باستخدام هذا المستحضر مرتين يومياً، ووضعه على بشرة نظيفة وجافة، مع الاهتمام بعمل مساج خفيف على سطح الجلد لزيادة فعاليته، مع الترطيب اليومي المستمر لبشرتك من أجل وقايتها من التعرض للجفاف.

السعر: يأتي المُنتج في عبوة بحجم 15 مل، بسعر 23 دولار أمريكي تقريباً.

 

محلول حب الشباب من كلينك

 

8- كريم لحب الشباب من هيمالايا (Himalaya Clarina Anti-Acne Cream):

كريم هيمالايا اعشاب لحب الشباب هو كريم يحتوي على مزيج خاص من مكونات طبيعية لإزالة حب الشباب والبثور من البشرة الدهنية ومنع تكرارها، والتخلص من الآثار الناجمة عن حب الشباب، وهو من إنتاج شركة هيمالايا للأدوية وهي شركة هندية متخصصة في إنتاج منتجات الرعاية الصحية من منتجات طبيعية تلائم جميع أنواع البشرة؛ مما يكسبها ثقة عند عملائها.

يحتوي هذا المٌنتج على الكثير من المواد الفعالة في علاج البثور وعلى رأسها مستخلص شجرة القطن الحريري، حبوب العدس، شجرة العفيف ذات الأوراق الخماسية، بالإضافة إلى نبتة صبار باربادوس، وينصح الأطباء باستعمال هذا المُنتج مرتين إلى ثلاثة مرات يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

السعر: يأتي هذا المُنتج في عبوة بحجم 30 مل، بسعر 4 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم لحب الشباب من هيمالايا

 

9- كريم لحب الشباب من بايوديرما (BIODERMA Sébium Global):

تم تصميم هذا المُستحضر خصيصاً للبشرة المعرضة لحب الشباب، يمتلك كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية ميزة تنافسية تميزه عن كل كريمات ترطيب البشرة الدهنية، وهي احتوائه على مادة Fluidactiv التي تساعد على ترطيب البشرة وعلاج الرؤوس السوداء والبيضاء والبقع الداكنة، تضييق المسام الواسعة والعناية بالبشرة المعرضة لحب الشباب بسبب الاستخدام المستمر للمكياج ووسائل العناية بالبشرة.

وينصح الأطباء باستخدام هذا المستحضر مرة واحدة يومياُ في المساء من أجل الحصول على أفضل النتائج، وهو خاضع لاختبارات الحساسية وكثيراً ما ينصح به أطباء الجلدية نظراً لتركيبته الآمنة نسبياً على البشرة.

السعر: يأتي هذا المُنتج في عبوة بحجم 30 مل، بسعر 22 دولار أمريكي تقريباً.

 

كريم لحب الشباب من بايوديرما

 

10- جل كليراسيل لعلاج حب الشباب (Ultra Rapid Action Gel):

يعمل هذا الكريم على منح البشرة النقاء المطلوب لتظل البشرة خالية تماماً من أي حبوب حيث يعمل على علاج حب الشباب بشكل فوري وذلك بفضل تركيبته الفريدة والمتميزة لعلاج حب الشباب حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلد خاصة في علاج الالتهابات الشديدة الناتجة من حبوب الشباب.

كما أنه يعمل على ترطيب الجلد والوقاية من انسداد المسام وتغذية البشرة بالفيتامينات المطلوبة، والتي تساهم في مد بشرتك بالحيوية ومنع التجاعيد و الإصابة بحب الشباب، ينصح الأطباء بالمداومة على استعمال هذا المستحضر الطبي مرتين يومياً من أجل الحصول على أفضل النتائج.

السعر: يأتي هذا المُنتج في عبوة بحجم 28 مل، بسعر 19 دولار أمريكي تقريباً.

 

جل كليراسيل لعلاج حب الشباب

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

انواع حب الشباب

العناية بالبشرة المختلطة

كيفية التخلص من حب الشباب

علاج حب الشباب نهائيا مع أفضل منتجات لحب الشباب

علاج ندبات حب الشباب

تبييض البشرة الدهنية

علاج حب الشباب

علاج حبوب الوجه