كريم لاروش بوزيه مرطب البشرة الدهنية

مرطب لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

ترطيب البشرة الدهنية من أصعب  أنواع الترطيب؛ لأنه ليس معنى أن البشرة الدهنية تحتوي على زيوت أو تفرزها بشكل كثيف أنها لا تحتاج للترطيب، وفي نفس الوقت فإن استعمال المرطبات العادية قد يضرها؛ لأنها تحتوي على تركيزات دهنية عالية، لكن شركة لاروش طورت لاروش بوزيه مرطب البشرة الدهنية الذي يرطبها بطريقة متوازنة، ويحقق المعادلة الصعبة في ترطيب البشرة بلا إضافة مواد دهنية ثقيلة ترهقها وتسد مسامها.

فرط نشاط الغدد الدهنية وعلاجها بكريم لاروش بوزيه

خصائص مرطب البشرة الدهنية من لاروش بوزيه  EFFACLAR H

عندما تتطور علامة تجارية عريقة مثل مرطب للبشرة الدهنية من لاروش بوزيه  فتأكد من أنه سيكون مستحضر شديد الفعالية والأمان، لأن علامة لاروش الفرنسية تشتهر بسمعة طيبة، ودقة عالية في إنتاج مستحضرات العناية بالبشرة، وللعناية بالبشرة الدهنية خاصةً أنتجت لاروش بوزيه مجموعة إيفاكلار، التي تعالج المسامات الواسعة، وآثار حب الشباب وتنظف البشرة الدهنية بنوع من التوازن الذي لا يسبب التهيج للبشرة الدهنية.

ويعمل ايفاكلار اتش على ترطيب البشرة الدهنية دون إضافة مواد زيتية ثقيلة على البشرة الدهنية، بتركيبة خفيفة تُمتص لأعماق خلايا البشرة؛ فتسبب تغذيتها وتجديدها دون غلق المسام، ليترك البشرة مشدودة ونضرة وناعمة، وخاصةً في حالات البشرة الدهنية المتضررة من حب الشباب وطرق علاجه المختلفة، حيث تسبب مستحضرات علاج حب الشباب مثل مادة isotretinoin جفاف واحمرار وتهيج البشرة، مما يستلزم استعمال مرطب قوي ومتوازن وغير دهني في نفس الوقت، مثل مرطب البشرة الدهنية من لاروش بوزيه، ويصلح استخدامه في أنواع البشرة الدهنية إلى البشرة المختلطة.

خصائص مرطب البشرة الدهنية من لاروش بوزيه  EFFACLAR H

 

أهم مكونات مستحضر EFFACLAR H من لاروش بوزيه

  1. مكون MP-LIPIDS وهو نوع من الدهون الحيوية الخفيفة، التي تتداخل مع جدار البشرة الطبيعي وتعمل على إصلاحه وتعويض الجفاف الناتج من مستحضرات علاج حب الشباب.
  2. مركب  NIACINAMIDE الذي يقاوم تهيج البشرة ويلطفها.

أهم مكونات مستحضر EFFACLAR H من لاروش بوزيه 

 

مميزات لاروش بوزيه مرطب البشرة الدهنية

  1. لا يسبب الحساسية وخاضع لاختبارات تطابق البشرة، تحت إشراف أطباء الجلدية والتجميل.
  2. خالي من البارابين الذي يضر بخلايا البشرة.
  3. يرطب البشرة بفاعلية ويزيد من مرونتها، ويجعلها مشدودة ونضرة.
  4. يمكن استعماله قبل وضع مساحيق الزينة لحماية البشرة من آثارها الكيميائية أو تقليلها.
  5. ملمسه غير دهني وخفيف وتمتصه البشرة بسرعة.
  6. يدخل في تركيبه الماء الحراري الذي تتميز به العديد من منتجات لاروش، وهذا الماء يعمل على تهدئة البشرة وتلطيفها وإزالة التهيج.
  7. سعر مرطب لاروش بوزيه للبشرة الدهنية سعر متوسط، وفي متناول أيدي شريحة كبيرة من المستخدمين، وبمقارنة السعر مع جودة المنتج الفائقة فإنه يعد سعر منافس ومستحق حسب تقييم وتجربة عدد كبير من المستخدمين الفعليين.

مميزات لاروش بوزيه مرطب البشرة الدهنية

 

طريقة استخدام لاروش بوزيه مرطب للبشرة الدهنية

  1. ينبغي استخدام غسول مقشر ولطيف ومخصص للبشرة الدهنية لتنظيف البشرة قبل استخدام لاروش بوزيه.
  2. بعد غسل البشرة تجفف برفق ويستخدم قابض للمسام، ويفضل أن يكون من نفس مجموعة ايفاكلار المخصصة للبشرة الدهنية، والتي تساهم في تقليل حجم المسام.
  3. تدهن طبقة خفيفة من كريم لاروش بوزيه للبشرة الدهنية، ويتم توزيعها وتدليكها برفق على جميع أجزاء البشرة وتجنب محيط العينين.
  4. تكرر العملية السابقة مرتين يومياً صباحاً ومساءاً بانتظام؛ للحصول على أفضل النتائج في ترطيب البشرة.

طريقة استخدام لاروش بوزيه مرطب للبشرة الدهنية

 

الفعالية والنتائج المتوقعة من كريم لاروش بوزيه مرطب البشرة الدهنية

من المتوقع تحسن جفاف البشرة بنسبة أكثر من 60 % بعد الاستخدام لأربعة  أسابيع، ومع الانتظام على الاستخدام يزيد تحسن البشرة، وهذه النتيجة مثبتة من خلال تجارب أقيمت على 30 مستخدم، كانوا يعانون من جفاف البشرة نتيجة استخدام مستحضرات علاجية لحب الشباب.

الفعالية والنتائج المتوقعة من كريم لاروش بوزيه مرطب البشرة الدهنية

 

تجربة فعلية مع كريم ايفاكلار

تروي مدام لبنى من مصر تجربتها الفعلية في استعمال كريم ايفاكلار H، بعد أسبوعين من انتظام استخدامه، حيث أبدت إعجابها الشديد بنتيجة المنتج في ترطيب بشرتها، وإعطائها مرونة وترطيب محسوس، و دون ملمس دهني، وهو ما لم تجده في تجربة عدة منتجات أخرى سابقة، وتقول أنها راضية تماماً عن المنتج، وأنه يستحق سعره وأكثر؛ لأنه يعطي نتائج فعالة جداً، ويكفي للاستخدام مدة طويلة.

تجربة فعلية مع كريم ايفاكلار 

 

سعر كريم مرطب لاروش بوزيه للبشرة الدهنية 

تتوفر عبوة كريم ايفاكلار H سعة 40 مللي  بسعر 250 جنيه مصري، أو ما يوازي 14 يورو تقريباً.

سعر كريم مرطب لاروش بوزيه للبشرة الدهنية

 

نصائح للعناية بالبشرة الدهنية

قد يصيبك الضيق كونك من أصحاب البشرة الدهنية؛ لأنك تعاني من كثرة الإفرازات الدهنية للبشرة، وظهورها بمظهر لامع وزيتي وغير محبب، ولكن عندما تعلم بأن البشرة الدهنية هي من أكثر أنواع البشرة التي تقاوم علامات التقدم في العمر، ولا تشيخ بسرعة بالتأكيد ستتغير نظرتك إلى الأمور، وكل ما عليك هو معرفة طرق العناية الخاصة بالبشرة الدهنية للتمتع بمزاياها الفريدة كالآتي: 

  1. لا تحاول استخدام منظفات قوية غير مخصصة للبشرة الدهنية، محاولة منك في إزالة الدهون والتحكم؛ بها لأن ذلك قد يستفز البشرة لإنتاج كمية أكبر من الدهون.
  2. استخدم مستحضرات موثوقة ومختبرة مخصصة للبشرة الدهنية للتنظيف اليومي والترطيب، مثل مستحضرات ايفاكلار من لاروش بوزيه.
  3. تجنب وضع مستحضرات التجميل الثقيلة التي تسد المسام، وتساعد على تراكم الدهون تحت البشرة وتكون حب الشباب بمعدل أسرع.
  4. ابتعد عن نوعيات الطعام التي تحفز إنتاج الدهون في البشرة وحب الشباب، مثل المأكولات الدهنية والأغذية التي تحتوي على الشوكولاتة والسكريات بكثرة.
  5. إذا كنت تعاني من حب الشباب نتيجة الدهون في البشرة فلا تحاول أن تعبث بها؛ حتى لا تترك آثاراً، واتبع إرشادات طبيب الجلدية في استخدام مستحضرات خاصة لعلاج حب الشباب، وفي نفس الوقت الترطيب بمستحضر ايفاكلار اتش لموازنة الجفاف الذي تسببه المادة الفعالة في العلاج.

نصائح للعناية بالبشرة الدهنية

ما هو صابون لاروش بوزيه للبشرة الدهنية ؟

هو الغسول السائل المعروف باسم Effaclar Gel وهو غسول لطيف مع مادة الزنك يعمل على تطهير فعال لإزالة الأوساخ والزيوت مع الحفاظ على توازن درجة حموضة البشرة، يعمل صابون لاروش بوزيه للبشرة الدهنية في شكل سائل رغوي ينظف وينقي البشرة دون الإفراط في الجفاف، هذا المنتج تم اختباره على البشرة المعرضة لحب الشباب. 

ما هو واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة الدهنية ؟

يوفر واقي شمس لاروش بوزيه للبشرة الدهنية حماية واسعة النطاق من الشمس الضارة مع تركيبة خالية من الزيت يمتاز ANTHELIOS CLEAR SKIN OIL FREE SPF 60 أنه لا يسد المسام حتى في الحرارة والرطوبة مع إعطاء لمسة مط مطفية غير لامعة لذا يسمي بهذا الخاصية Dry Touch فهو يحمي البشرة الدهنية من ظهور حب الشباب ويقلل اللمعان لأنه يمتص الدهون الزائدة، أخيرا يحتوي مركبات مضادة للأكسدة للمساعدة في حماية البشرة من الجذور الحرة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

أقرأ أيضاً :

ديرما بن

6 أقنعة مرطبة للاعتناء بوجهك في الشتاء

ترميم البشرة

ما هو الكولاجين؟

كريم كيو في معزز ومعالج لجفاف البشرة | تجميلي

حبوب الوجه و نمش الوجه