تسوق أشهر منتجات التجميل القادمة من أستراليا

تسوق أشهر منتجات التجميل القادمة من أستراليا

تعتبر أستراليا واحدة من أشهر البلدان في مجال إنتاج مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية، يعرض Tajmeeli فيما يلي مجموعة مُنتقاة من منتجات التجميل استرالية الصُنع، تحمل توقيع أكبر وأشهر العلامات التجارية في هذا المجال، تضمن لكِ الحصول على الإطلالة الجذابة المميزة التي تحلمين بها.

مجموعة مُنتقاة من منتجات التجميل استرالية الصُنع

 

زيت جوز الهند للجسم من Foile

يحتوي مستحضر Foile – Coconut Body Oil على زيت جوز الهند المُجزأ ومنه يستمد فوائده العديد، يعمل هذا الزيت على ترطيب الجلد والعناية بالبشرة؛ يمكن استعماله أيضاً كأحد الزيوت المُطهرة والمُنقية للبشرة، فضلاً عن دوره في تلطيف وتهدئة الجلد عقب التعرض لأشعة الشمس.

يعد زيت Foile – Coconut Body Oil أحد المنتجات الطبيعية 100% وبالتالي آمن على جميع أنواع البشرة، يتوفر المنتج في قوارير حجم 1.7 أونصة سائلة (50 مل)، تتحقق الاستفادة القصوى من خصائصه الصحية باتباع الآتي:

  1. يتم وضع الزيت بسخاء على الجسم للترطيب.
  2. يُكرر تطبيق الزيت عقب التعرض لأشعة الشمس.
  3. يمكن استعماله كأحد المنظفات الحليبية للبشرة.
  4. آمن للاستعمال ضمن روتين العناية اليومية بالجسم.

زيت جوز الهند للجسم من Foile

 

معجون الأسنان الطبيعي المُبيّض بالفلورايد من Grin

يُمثل منتج Grin Whitening with Fluoride Natural Toothpaste أحد أنواع معجون الأسنان التي صُممت خصيصاً لأجل الحصول على ابتسامة ناصعة البياض؛ إذ يحتوي على قوة الفلورايد بمستوى تركيز 1000 جزء في المليون، تُعزز تركيبته كذلك بواسطة صودا الخبز الفعال في التخلص من بلاك الأسنان وإزالة البقع والرواسب.

يعمل معجون Grin Whitening with Fluoride Natural Toothpaste على تلميع الأسنان، يتميز كذلك بخصائصه المضادة للبكتيريا التي تعد المُسبب الرئيسي للعديد من مشاكل الأسنان الصحية. يتوفر المنتج في أنبوب 3.4 أوقية (100 جراماً) ويُستعمل على النحو الآتي:

  1. وضع كمية ضئيلة على فرشاة الأسنان.
  2. يُفرك بحركة لطيفة على صفيّ الأسنان.
  3. أخيراً المضمضة بشكل جيد للتخلص من أي بقايا للمستحضر.

معجون الأسنان الطبيعي المُبيّض بالفلورايد من Grin

 

مجموعة تقويم الأسنان من Byte

طوّرت باقة Byte – Impression Kit لتمنح أسنان مُتناسقة وابتسامة جذابة، إذ أنها عبارة عن جهاز تقوييم الأسنان قابل للإزالة، صُمم بما يضمن تعديل شكل الأسنان بأمان وسهولة في المنزل، أثبتت التجارب قدرة الجهاز على التغلب على العديد من العيوب الظاهرية، مثل تباعد الأسنان الأمامية أو سوء الإطباق أو  تزاحم الأسنان.

يتم إعداد قوالب جهاز التقويم Byte – Impression Kit بما يتناسب مع كل حالة من قبل طبيب أسنان أسترالي متخصص، تتيح العلامة التجارية نمطين من أنماط تقويم الأسنان أو بالأحرى خطتين علاجيتين ليختار العميل ما يناسبه بينهما وهما:

  1. تقويمات الليل At-Night Aligners: قوالب تقويم مخصصة للارتداء خلال ساعات النوم فقط.
  2. تقويمات طوال اليوم All-Day Aligners: قوالب شفافة ومريحة قابلة للارتداء على مدار اليوم كاملاً، مما يضمن تحقيق نتائج أسرع.

مجموعة تقويم الأسنان من Byte

 

مُنعم اليدين من Bathing Shed

يعد مستحضر Bathing Shed – Soft Hands No.1 أحد منتجات العناية باليدين ذات الفوائد المتعددة، حيث يتوفر المنتج في هيئة تركيبة هلامية (جل) تُحسن ملمس البشرة وتتركها أكثر ليونة، يتضمن المنتج زيت بذور القنب المعصور على البارد واكتسب منه خصائصه المضادة للالتهابات، يساعد كذلك على الوقاية من الجذور الحرة والحَدّ من مشاكل البشرة الصحية بفضل احتوائه على مضادات الأكسدة.

يترك منتج Bathing Shed – Soft Hands No.1 الأيدي مُرطبة وناعمة، أما الزيوت العطرية الداخلة في تركيبته فتمنح شعوراً بأفضل بالحيوية والانتعاش، يتميز بكونه أحد المنتجات الخالية من البارابين والآمنة تماماً على البشرة، يُتاح في عبوات -ذات مضخة- سعة 10.14 أونصة سائلة (300 مل) ويُستعمل كالآتي:

  1. وضع مضخات قليلة من المنتج على راحة اليد.
  2. فرّك اليدين معاً بشكل جيد.
  3. يتميز المنتج بخفة الوزن وسرعة الامتصاص.

مُنعم اليدين من Bathing Shed

 

أحمر الشفاه غير اللامع باللون الوردي من Lashd

تم ابتكار منتج Lashd Superstay Matte Lipstick – Bright Pink ليكون أحد المنتجات الأساسية في كل حقيبة مكياج، نظراً لأنه صُمم بالأصل ليساعد على توريد الشفايف وإضفاء لمسة أكثر جاذبية عليها من خلال لونه الوردي وملمسه الكريمي فائق النعومة.

يتم تصنيع مستحضر Lashd Superstay Matte Lipstick – Bright Pink وفق أعلى معايير الجودة، يتكون من تركيبة لطيفة تماماً تناسب طبيعية بشرة الشفتين بالغة الرقة والحساسية، أما عن طريقة الاستعمال فهي تتمثل فيما يلي:

  1. دفع قالب أحمر الشفاه إلى خارج العبوة.
  2. البدء برسم حدود الشفتين بحرص ودقة.
  3. ثم ملء كلتا الشفتين بواسطة التركيبة الكريمية.
  4. التأكد من الحصول على تغطية كاملة ومتساوية.

أحمر الشفاه غير اللامع باللون الوردي من Lashd

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

7 منتجات لعلاج حب الشباب

تقشير البشرة بالكريستال

تنظيف البشرة الدهنية