أفضل 5 منتجات العناية باليدين والقدمين للاستعمال اليومي

أفضل 5 منتجات العناية باليدين والقدمين للاستعمال اليومي

تعد اليدان والقدمان أكثر أجزاء الجسم تعرضاً للضغوطات البيئية والأسرع تأثراً بها، بناءً على ذلك فإنهما تحتاجان إلى مستوى خاص من العناية، بما يضمن توفير الحماية المطلوبة والحفاظ على مظهرهما النضر والمتوهج. يعرض Tajmeeli قائمة أفضل منتجات العناية باليدين والقدمين مثبتة الفعالية، التي تدعم المظهر الصحي وتحافظ على الرونق الجمالي. 

توفر أيضاً منتجات اليد والقدم الوقاية من مجموعة واسعة من المشاكل الصحية المحتملة، حيث تعمل تلك المنتجات على تطهيرهما بشكل دوري من الملوثات والجراثيم وكافة الكائنات الدقيقة التي قد تمثل خطراً جسيماً ليس على البشرة فقط إنما على الصحة العامة للإنسان. جميع المنتجات مقدمة من أبرز العلامات التجارية في مجال ابتكار وإنتاج مستحضرات العناية الشخصية. 

منتجات العناية باليدين والقدمين

 

1- معقم اليد إن-1 أوريجينال من إيساس كولونيا ESAS KOLONYA N. 1 Original

يُصاغ مستحضر ESAS KOLONYA N. 1 Original بالكامل من تركيبة عضوية غنية ولطيفة على البشرة، مستوحاة من الطقوس التركية القديمة في العناية بصحة البشرة. يتمتع هذا المستحضر بالقدرة على إبادة 99.9% من الجراثيم والبكتيريا والفيروسات، ذلك لأن تركيبته تحتوي على كحول عضوي بنسبة 70%، فضلاً عن كونه غني بمضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك النباتي وبالتالي يعمل كمرطب للبشرة ويتمتع بخصائص مضادة للشيخوخة.

يمتاز معقم الأيدي ESAS KOLONYA – N. 1 Original بتعدد فوائده وآثاره الصحية، كما أنه يعد أحد منتجات العناية بالبشرة الحساسة نظراً لتركيبته النباتية اللطيفة، التي تخلو من الأصباغ الاصطناعية والسموم والغلوتين وكافة أنواع المركبات القاسية. يمتاز كذلك برائحته المنعشة الناتجة عن مزيج الحمضيات والنعناع والمريمية ونفحة من الأزهار. 

يتوفر هذا النوع من مطهرات الأيدي بأحجام متعددة “1، 4، 16 أونصة” بجانب الحجم الصغير المخصص للسفر، وطريقة استخدامه كالآتي:

  1. يتم سكب كمية مناسبة من المنظف على راحة اليد.
  2. تدليك اليدين معاً لضمان توزيعه بشكل متساوي وتسهيل امتصاصه. 
  3. الاستمتاع بإحساس النظافة والرائحة الجذابة والمنعشة.

معقم اليد إن-1 أوريجينال من إيساس كولونيا ESAS KOLONYA N. 1 Original

 

2- مطهر اليد كينن KINN Hand Sanitizer 

تم تطوير مستحضر تعقيم الأيدي KINN Hand Sanitizer وفق الإرشادات والتوصيات المقدمة من منظمة الصحة العالمية (WHO)، بناءً على هذا فإنه يعد أحد معقمات الأيدي الفعالة في الوقاية من فيروس كورونا، حيث يشكل الكحول نسبة 70% من تركيبه مما يمنحه قدرة أكبر على مقاومة الجراثيم والملوثات، كما أنه يحتوي كذلك على زيت شجرة الشاي المعروف بخصائصه المضادة للبكتيريا الضارة.

تم تعطير مستحضر KINN Hand Sanitizer طبيعياً بواسطة رائحة شجرة الشاي الرقيقة والجذابة.

يتوفر هذا المنتج في عبوات متوسطة حجم 100 مل وعبوات أصغر – مناسبة للانتقالات والسفر – حجم 50 مل، أما طريقة الاستعمال الخاصة به فتتمثل فيما يلي:

  1. تطبيق مضخات قليلة على راحة اليد.
  2. فرك اليدين معاً لتوزيع المطهر بصورة جيدة.
  3. يترك على البشرة دون حاجة للشطف بالماء.
  4. يكرر استعماله كلما دعت الحاجة للحفاظ على الأيدي نظيفة ومنتعشة.

مطهر اليد كينن KINN Hand Sanitizer

 

3- مطهر الأيدي آدفانسيد ADVANCED – Hand Sanitizer من كونتورز آر إكس Contours RX

يحتوي مطهر اليد CONTOURS RX – ADVANCED على تركيبة فائقة متعددة الآثار الإيجابية، حيث تعمل على توفير أعلى مستويات الحماية للبشرة لقدرتها على التخلص من 99.99% من الجراثيم والكائنات الدقيقة، كما أنها تحقق ذلك دون أن تتسبب في جفاف البشرة أو تجريدها من الرطوبة، ذلك لأن تركيبة المستحضر مُعززة بواسطة مجموعة من المستخلصات الطبيعية الداعمة لصحة البشرة وفي مقدمتها:

  1. هلام الصبار.
  2. زيت جوز الهند.
  3. أوكالبتوس. 
  4. فيتامين E.

يعمل منتج ADVANCED – Hand Sanitizer من Contours RX على ترطيب البشرة وتطهيرها في آن واحد، كما أن المكونات الداخلة في تركيبته تساهم في تحسين ملمس البشرة وزيادة نعومتها.

ذلك المنتج متاح في عبوات سعة 4 أونصات سائلة (120 مل) ويستعمل تبعاً لما يلي:

  1. تطبيق قليل من المطهر على راحة اليد.
  2. فرك اليدين معاً بقوة.
  3. آمن للاستعمال المتكرر على مدار اليوم.

مطهر الأيدي آدفانسيد ADVANCED - Hand Sanitizer من كونتورز آر إكس Contours RX

 

4- بلسم الساقين المنشط Invigorate Leg Balm من بوتيجا أورجانيك BOTTEGA ORGANICA 

يُصنف منتج BOTTEGA ORGANICA Invigorate Leg Balm كأحد منتجات العناية بالجسم بصفة عامة والساقين على وجه الخصوص، حيث تمت صياغة من تركيبة نباتية مُنشطة للأوعية الدموية الدقيقة، كما أن لديها القدرة على استعادة تنعيم البشرة وزيادة مرونتها واستعادة توهجها، كذلك يكفل المستحضر للبشرة الحماية من العديد من المشاكل لاحتوائه على تركيزات عالية من مضادات الأكسدة، يتحقق كل ذلك من خلال المستخلصات العضوية والنباتية المميزة المُمتزجة معاً في تركيبته وأبرزها:

  1. زيت النعناع العضوي.
  2. بلسم الليمون.
  3. مستخلص إكليل الجبل.
  4. زيت الزيتون.
  5. شمع العسل.

ينصح بتجنب استعمال منتج Invigorate Leg Balm من BOTTEGA ORGANICA حال وجود حساسية تجاه أي من مكوناته، أما الطريقة المثلى لاستعماله فتكون بإدراجه ضمن برنامج روتين العناية الليلية بالبشرة، ذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة على الساقين والقدمين.
  2. ينصح باستعماله على البشرة الرطبة.
  3. يترك على الجلد طيلة فترة النوم.
  4. يمكن استعماله على الجسم بالكامل.

بلسم الساقين المنشط Invigorate Leg Balm من بوتيجا أورجانيك BOTTEGA ORGANICA

 

5- معالج الأظافر الفطرية Fix Your Fungal Nail من فيكس يور فييت Fix Your Feet 

جاء ابتكار وتطوير المستحضر العلاجي Fix Your Fungal Nail من Fix Your Feet بهدف توفير أعلى مستويات العناية بصحة الأظافر، حيث يعمل ذلك المنتج على تحسين مظهر الأظافر التي تغير شكلها أو لونها بفعل العوامل المختلفة. تتحقق فعالية وتأثير المنتج بهذا الصدد من خلال مكوناته الأساسية التي تشمل ثنائي ميثيل سلفوكسيد (DMSO) وبوليهكساميثيلين بيجوانيد (PHMB). 

تم إخضاع مستحضر علاج الأظافر FIX YOUR FEET – Fix Your Fungal Nail للاختبار والتجربة ولم يتم الكشف عن أي آثار جانبية قد تنتج عنه، لكن رغم ذلك يوصى بعدم استعماله في حال وجود تاريخ من الحساسية تجاه مكوناته، كما يحظر استعماله بالنسبة للنساء خلال فترات الحمل أو الرضاعة.

يتاح ذلك المستحضر في عبوات سعة 10 مل ويستعمل باتباع الآتي:

  1. تستعمل الفرشاة المدمجة بالغطاء في التطبيق.
  2. التقاط المستحضر العلاجي على شعيرات الفرشاة.
  3. التطبيق بلطف على الأظافر المتضررة مع التأكد من توزيعه بشكل جيد.

معالج الأظافر الفطرية Fix Your Fungal Nail من فيكس يور فييت Fix Your Feet

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أهم طرق علاج تشققات اليدين والإكزيما

طرق تفتيح اليدين

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

تشقق القدمين

تبييض القدمين

تجميل القدمين وأصابع القدم