الدكتور محمد الأحمد

الدكتور محمد الأحمد

لا توجد تقييمات
التقييم
- طريق الملك عبدالله - حي النزهة., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
الدكتور محمد الأحمد
الدكتور محمد الأحمد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور محمد الأحمد هو طبيب أسنان سوري الجنسية ويُقيم حالياً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويُعد من أبرز أطباء الأسنان في المدينة.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات الطبية المرموقة من العديد من الدول العربية والأوربية ومنها: البورد الألماني في زراعة الأسنان، دبلوم سريري في زراعة الأسنان، دبلوم عضوية الكلية الملكية للجراخين الأيرلندية، الزمالة الأمريكية في زراعة الأسنان، دبلوم عضوية الكلية الملكية للأطباء والجراحين وعمل رئيس سابق لقسم الأسنان بمستشفى دار الشفاء بالرياض..

يمتلك دكتور محمد الاحمد خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (15) عاماً في مجال طب وتجميل الأسنان، وهو خبير معتمد بجودة الرعاية الصحية بأمريكا.

يُجري الطبيب جميع العمليات الجراحية في مستشفى دار الشفاء ومستشفى انتر هيلث كندا، ويحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة.

يتميز الطبيب بالدقة والمهارة في عمله، وحصل على تقييمات ممتازة على العديد من المواقع الطبية.

التخصصات

يتميز الدكتور بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات التجميل مثل زراعة الأسنان، خدمات تجميل الأسنان وخدمات تركيبات الأسنان.

بالنسبة لخدمات زراعة الأسنان فمنها: زراعة الغرسات، زراعة الفك بالكامل، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية.

بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فنذكر منها: تيجان الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة..

وأخيرًا بالنسبة لخدما تجميل الأسنان فمنها: فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ترميم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة بالليزر..

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد الأحمد في عيادته الخاصة لخدمات التجميل والمجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات والتي تتيج له تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور محمد الأحمد بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد الأحمد بطريق الملك عبدالله، حي النزهة، الرياض، المللكة العربية السعودية وهو مكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء كما يمكن للعملاء القادمين من خارج المملكة أن يستمتعوا بالأماكن السياحية الموجودة بمدينة الرياض.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج