خياراتنا من أفضل منتجات علاج حب الشباب من الماركات العالمية الموثوقة

يعد حب الشباب أحد مشاكل البشرة واسعة الانتشار والتي تمثل كابوساً بالنسبة لملايين الرجال والنساء، إلا أن هذا كله أصبح من الماضي، حيث أنه بفضل الطفرة الهائلة التي شهدها المجال الطبي تم تطوير عدد كبير من الوسائل العلاجية الفعالة لعلاج حب الشباب.

تتخذ طرق علاج حب الشباب الموضعية أشكال متعددة تتنوع ما بين الكريمات والغسول وحتى الضمادات الطبية، فيما يلي نستعرض معاً مجموعة منتجات مميزة لعلاج حب الشباب آمنة وفعالة وتناسب طبيعة مختلف أنواع البشرة.

 

 

1- لاصقات حب الشباب Acne Correction Pads من About Skin

تعتبر الشرائح اللاصقة من أحدث طرق التخلص من حب الشباب والقضاء على بثور الوجه المزعجة، علاوة على ما تمتاز به من خصائص وقائية تحد من احتمالات التعرض لتلك المشكلة في المستقبل، كما أنها من الوسائل العلاجية الآمنة التي تتلائم مع مختلف أنواع البشرة وتناسب مختلف الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال.

تمتاز الشرائح اللاصقة بسهولة الاستعمال ويكون ذلك عن طريق تطهير المنطقة المستهدفة وتجفيفها بشكل جيد، ثم إزالة الغطاء عن الشرائح ولصقها على البشرة ويوصى بتكرار الأمر يومياً لحين اختفاء حب الشباب، يتوفر المنتج في عبوات تحتوي على 60 شريحة لاصقة بسعر 33$.

لاصقات حب الشباب Acne Correction Pads من About Skin

 

2- غسول الوجه الخالي من الزيت Oil-Free Day Lotion من Zenmed

أحد منتجات التجميل التي تمت صياغتها من تركيبة لطيفة وخفيفة يسهل امتصاصها وبالتالي يسهل تضمينها إلى برنامج الرعاية الروتينية بالبشرة، كما أن تلك التركيبة غنية بنسب مرتفعة من المغذيات والعناصر المعززة لصحة البشرة في مقدمتها فيتامين B5 وفيتامين E، مما يجعل المنتج ذو فوائد متعددة، فهو يصنف كأحد منتجات ترطيب الجلد ومهدئ الالتهابات بجانب دوره الأساسي المتمثل في محاربة حب الشباب.

يناسب المنتج مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة كما يمتاز بخلوه من الزيت وبالتالي فإنه لا يترك أدنى أثر دهني على البشرة، كما أنه يكفل الوقاية من أشعة الشمس الضارة ويصلح للاستعمال تحت المكياج وهو متاح في عبوات حجم 3 أوقية بسعر 25$.

 

Oil-Free Day Lotion for Acne and Rosacea Sufferers

 

3- مستحضر Face Cleanser For Acne من Revoderm

يعد واحداً من منتجات العناية بالوجه ذات الفوائد المتعددة حيث يعمل على تقشير وشد البشرة مما يحفز عملية تجدد خلايا الجلد، كما أنه يعمل على تطهيرها بعمق وبالتالي يضمن الوقاية من مشاكل صحية عديدة هذا بخلاف دوره في علاج حب الشباب سواء المتوسط أو الشديد، بشكل عام يعمل المنتج على تحسين مظهر وملمس البشرة. 

يحتوي تركيب المنتج على حمض الساليسيليك المغذي للبشرة بنسبة 2% بجانب 15 مستخلصاً طبيعياً آخر، تعمل تلك التركيبة الغنية على استعادة توازن البشرة وتجعلها أكثر نعومة وتوهجاً، وهو يناسب أصحاب البشرة الدهنية، المنتج متوفر في عبوات حجم 200 مل بسعر 46$.

 

Face Cleanser For Acne لعلاج حب الشباب

 

4- غسول الجسم BP Body Wash من SLMD

يستمد هذا النوع من منتجات غسول الجسم فعاليته من مركب البنزويل بيروكسايد الذي ينعكس على صحة الجلد بالعديد من الآثار الإيجابية، أبرزها قدرته الفائقة على مكافحة مشاكل حب الشباب أياً كان مستوى شدته، نظراً لأن تركيبته الخفيفة قادرة على التغلغل إلى أعماق الجلد ومن ثم يعمل على تطهيره وتهدئة الالتهابات، علاوة على أن تركيبته خفيفة للدرجة التي تسمح بتطبيقه على الجسم بصورة يومية.

يعد المستحضر فعال في التغلب على مشاكل البشرة الدهنية التي تحتاج إلى عناية خاصة ما أنه ذو فعالية في علاج الرؤوس السوداء أيضاً، يتوفر المنتج في عبوات حجم 7.5 أوقية بسعر 38$.

 

BP Body Wash لعلاج حب الشباب

 

5- منتج Zilch Acne Formula من ZILCH

أحد منتجات العناية بالبشرة المنتمية إلى فئة الطب البديل إذ أنه عبارة عن أقراص طبيعية مصنعة من مستخلصات طبيعية بنسبة 100%، مما يجعله مناسباً وآمناً لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة تجاه المواد الكيميائية أو المركبات القاسية مثل الغلوتين، كما أنه من المنتجات التي تمت صياغتها بصورة رئيسية بهدف علاج حب الشباب والتغلب على مشاكله.

يحظر استعمال المنتج على الحوامل ومن يتناولون مضادات التخثر وينصح باستشارة الطبيب للتأكد من عدم وجود حساسية تجاه أي من المستخلصات الداخلة في تركيب المنتج، يمتاز المستحضر بخلوه من أي مواد حافظة وللحصول على نتائج فعالة من خلاله ينصح بتناول 2: 4 أقراص -تبعاً لمستوى شدة حب الشباب- مقسمة على جرعتين يومياً، يتوفر المنتج في عبوات تكفي لشهرين بسعر 139$.

 

Zilch Acne Formula لعلاج حب الشباب

 

6- كريم شجرة الشاي Tea Tree Organic Body Milk من Venustus

تدخل مستخلصات شجرة الشاي في تركيب مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالبشرة وذلك لما تمتاز به من خصائص علاجية وأخرى وقائية بالغة التعدد والتنوع، يستمد هذا المستحضر فعاليته بصورة رئيسية من احتوائه على تركيزات عالية من ذلك المستخلص مدعمة بواسطة عدد غير قليل من العناصر المغذية والمرطبة، بالتالي فإنه يساهم في علاج عدد غير محدود من مشاكل البشرة الصحية وفي مقدمتها حب الشباب.

للحصول على أفضل النتائج الممكنة ينصح بتطبيق المستحضر على البشرة مرتين يومياً -صباحاً ومساءً- بعد تطهيرها، المنتج متوفر في عبوات بحجم 135 مل بسعر 69$.

 

TEA TREE ORGANIC BODY MILK 135ML (ANTI-BACTERIAL)

 

7- ضمادات Peace out Acne Dots من Peace Out Skincare

المنتج عبارة عن ضمادات لاصقة دائرية صممت خصيصاً من أجل مكافحة حب الشباب وبثور الوجه، حيث تحتوي على حمض الساليسيليك الذي يخترق طبقات الجلد ويعمل على تطهيرها من البكتيريا التي تعد أحد مسببات حب الشباب الرئيسية، كما أنها تتضمن نسب عالية من فيتامين (أ) ومستخلص الألوة فيرا وكلاهما يعمل على ترطيب وتهدئة البشرة وتعزيز مظهرها المشرق.

تناسب الضمادات كافة أنواع البشرة بما في ذلك الأنواع التي تحتاج رعاية خاصة مثل البشرة الجافة والبشرة الحساسة، ذلك بفضل خلوها من المركبات القاسية والضارة مثل البارابين والفثالات والكبريتات، تحتوي العبوة الواحدة من المنتج على 20 ضمادة وهي متوفرة بسعر 19$.

توفر العلامة خدمات الشحن لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

PEACE OUT ACNE DOTS لعلاج حب الشباب

 

8- علاج حب الشباب Kleresca® Acne Treatment من FB-Dermatology

تم تصميم المنتج اعتماداً على التقنيات المتطورة في تصنيع العلاجات الحيوية التي تعمل على تحفيز آليات إصلاح الجلد بشكل طبيعي، حيث تزيد من النشاط الخلوي وتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على ملمس ومظهر البشرة ويساهم في علاج حب الشباب والحد من وضوح علامات الندوب بجانب تطهير البشرة وتنقيتها من الرواسب.

يعد هذا المستحضر أحد المنتجات المصنوعة اعتماداً على تكنولوجيا التشكيل الحيوي الضوئي (PBM) التي تهدف إلى تطوير منتجات على درجة عالية من الأمان والفعالية في ذات الوقت و تحقق نتائج مميزة تدوم لفترات طويلة.

 

Kleresca® Acne Treatment لعلاج حب الشباب

 

 

اقرأ أيضاً:

حفر الوجه

ماسك الكولاجين

انواع حب الشباب

العناية بالبشرة المختلطة

كيفية التخلص من حب الشباب

جنتل ليزر برو