مركز ويلنس

مركز ويلنس

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز (111)، شارع دهان, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ويلنس
مركز ويلنس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز ويلنس لجراحة اليوم الواحد هو مركز متعدد التخصصات ويقع في إمارة أبو ظبي، ويُعد من أشهر المراكز الطبية بها، ويدل اسم مركز ويلنس على أنه يُجري جراحات اليوم الواحد التي لا تستلزم إقامة المريض في المركز. 

يتميز مركز ويلنس بوجود فريق طبي من الأخصائيين والاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية، ويوجد به أحدث أجهزة الجراحة والمعدات الطبية، وقسم خاص للأشعة التشخيصية.

يوجد في مركز ويلنس العديد من التخصصات الطبية والتجميلية، ويتميز بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي وعلاج مشكلات البشرة بأحدث التقنيات.

يتميز مركز ويلنس بتصميمه الفريد فهو مصمم على الطراز الحديث طبقاً لمعايير الجودة والسلامة، ويتميز بإمكانية الحجز من خلال الموقع الإلكتروني للمركز والدفع بالبطاقات البنكية (الفيزا).

حصل مركز ويلنس على تقييم جيد على محرك البحث جوجل، مما يدل على تميز الخدمة داخل المركز وثقة المرضى به.

التخصصات

يقدم مركز ويلنس العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، إصلاح الحاجز الأنفي وتجميل الأذن.

أما بالنسبة لخدمات تجميل البشرة والوجه فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما، تجديد شباب الجلد، جلسات الهيدرافيشل للوجه، جلسات التقشير الكربوني، جلسات التقشير الكيميائي، الديرما بن، علاج البشرة الدهنية، علاج التصبغات، تحديد اللحية بالليزر، علاج الندبات وعلاج حب الشباب.

يتميز مركز ويلنس بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: إزالة الوحمات، تجميل الأظافر، علاج تساقط الشعر، إزالة الوشم بالليزر، تفتيح المناطق الحساسة وجلسات تنحيف الجسم.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مركز ويلنس: فينير الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير وحشوات الأسنان التجميلية.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: إزالة الثآليل، علاج الإكزيما، علاج الصدفية، علاج البهاق وعلاج الثعلبة.

الفريق الطبي 

يضم مركز ويلنس نخبة من أفضل الأطباء في جميع التخصصات ومن أهمهم، الدكتور أسامة حسيب البعيني: أخصائي الأنف والأذن والحنجرة ومدير المركز، الدكتور سامر التقي: طبيب الأسنان، الدكتور أديب حسن محمد: طبيب الأسنان والدكتور مهند زغير: اختصاصي الجلدية والتجميل.

الموقع

مركز (111)، شارع دهان، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج