عيادة السبع

عيادة السبع

لا توجد تقييمات
التقييم
(6) شارع سليمان الفارسي - شارع عمار ابن ياسر - أمام سور الكلية الحربية ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة السبع
عيادة السبع
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة السبع لطب الأسنان من أفضل عيادات الأسنان بالقاهرة، وهي عيادة متخصصة في تجميل الأسنان وزراعتها بالإضافة إلى تركيبات الأسنان، أسس العيادة د. إبراهيم سبع جرجس استشاري جراحة الفم والأسنان، ويمتلك الطبيب خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة مثل تركيبات الايماكس وأطقم الأسنان.

يوجد بالعيادة جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان وتجميل اللثة بالليزر حتى تصميم ابتسامة هوليوود وعدسات الأسنان بالإضافة إلى حشوات الأسنان التجميلية وحشو الأسنان بالليزر وتتميز العيادة بتقديم خدمات طب الأسنان العام مثل علاج التهابات اللثة وخلع الأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وتتميز أيضاً بوجود أحدث أدوات التعقيم وأحدث التقنيات الطبية.

التخصصات

يوجد بعيادة السبع العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات ما يلي خدمات زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة والأساليب الحديثة وزراعة الغرسات التيتانيوم بالفم لتعويض الأسنان والضروس المفقودة وخدمات تركيبات الأسنان مثل جسور الأسنان والتيجان وتركيبات البورسلين وتركيبات الزيركون والإيماكس وتركيب أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة وتركيبات الأسنان الأمامية الثابتة وتجميل الأسنان من خلال تركيب عدسات وقشور الأسنان الفينير ولومينير الأسنان وتصميم هوليوود سمايل وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير من الأسنان وتجميل اللثة وتبييض الأسنان بالليزر أو التبييض بالزووم للتخلص من اصفرار الأسنان وإزالة تصبغات اللثة.

كذلك يوجد عدة خدمات أخرى مثل حشوات الأسنان وحشوات الكومبوزيت وعلاج خراج الأسنان وعلاج تفرق الأسنان والفراغات الموجودة بين الأسنان وعلاج انتفاخ اللثة والتهابات اللثة والخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل.

الطاقم الطبي

تتمتع عياده السبع باستخدام احدث أجهزه تعقيم الاسنان وتطبيق معايير السلامة والنظافة في العيادة لضمان سلامة وصحة المرضى كما تعتمد العيادة في عملها على مؤسسها الدكتور إبراهيم سبع جرجس استشاري جراحات الفم والأسنان والذي يتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع مشكلات الأسنان الصعبة ويقدم الحلول السحرية للكثير من هذه المشكلات مما زاد من ثقة مرضاه في خدماته.

الموقع

تقع عيادة السبع لمديرها الدكتور إبراهيم سبع في محافظة القاهرة وبالتحديد في شارع سليمان الفارسي المتفرع من شارع عمار ابن ياسر أمام سور الكلية الحربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج