عيادة د. مينا مدحت

عيادة د. مينا مدحت

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(20) شارع سيد عيش - محطة قهوة شرف - شبرا الخيمة - القليوبية ., بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. مينا مدحت
عيادة د. مينا مدحت
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مينا مدحت تخصص جراحة الفم وتجميل الأسنان حصل على بكالوريوس طب الأسنان من جامعة عين شمس، وأسس عيادته الخاصة عيادة الدكتور مينا مدحت لطب الأسنان بعد التخرج بشبرا الخيمة عام 2013؛ ليقدم بها خدمات علاج وتجميل الأسنان المختلفة حصل على عدة دورات تدريبية في طب وتقويم الأسنان، كما عمل وتدرب لسنوات في عدة مراكز التابعة لوزارة الصحة المصرية.

يتوفر بعيادته علاجات الأسنان المختلفة بداية من خلع وحشو الأسنان انتهاءً بالخدمات التجميلية وزراعة الأسنان، تقدم عيادته الكثير من العروض والخصومات، ويتميز الطبيب بتوفير الخدمات العلاجية والتجميلية بأسعار منخفضة نسبياً، بما فيها قيمة الكشف التي تعد رمزية إلى حد كبير، وعلى الرغم من ذلك يوفر الأنواع المختلفة لحشوات وتركيبات الأسنان بما يتناسب مع إمكانيات المرضى المختلفة.

التخصصات

تميزت عيادة الدكتور مينا مدحت بتقديم مختلف الخدمات التي تخص الفم والأسنان من علاج وتجميل لعيوب الأسنان الواضحة ومن أبرزها جميع أنواع حشوات الأسنان مثل حشوات التجميل وحشوات الكومبوزيت وتركيب جميع أنواع التركيبات الثابتة والمتحركة وتركيب أسنان الزيركون والبورسلين وأسنان السيراميك وترميم الأسنان التالفة بالحشو التجميلي وعلاج الجذور والأعصاب وحشو العصب وخلع الأسنان والضروس المدفونة وخلع ضرس العقل وعلاج فراغات الأسنان.

وعلاج أسنان الأطفال وحشوات الأطفال وتركيب حافظ المسافات وعلاج تسوس الأسنان بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالزووم والتبييض بالليزر وتنظيف الأسنان وإزالة طبقات الجير وعمليات زراعة الأسنان بالتقنيات المتعددة وتركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات الثابتة والمتحركة وفينير الأسنان وعدسات الأسنان التجميلية الأخرى مثل اللومينير وتركيب تيجان الأسنان والجسور وتصميم سناب أون سمايل أو هوليود سمايل المتحركة كما يوجد إمكانية لعمل أشعة بانوراما الأسنان.

الطاقم الطبي

نجحت عيادة الدكتور مينا مدحت في أن تنال ثقة الكثير من المرضى الذين قاموا بعدة إجراءات داخل العيادة نظراً لمستوى الخدمات ونظافة العيادة وضمان حصولهم على نتائج مرضية، تعمل العيادة وفق أحدث المعايير تحت إشراف الدكتور مينا مدحت وهو حاصل على بكالوريوس طب الأسنان بجامعة عين شمس 2013، ثم حصل على تدريب في جامعة ولاية أريزونا وتدرب في مستشفى شبرا العام ومستشفى بهتيم وناصر.

حصل الدكتور مينا بعد ذلك على دورات تدريبية في تقويم الأسنان والصحة العامة وحصل على دبلومة المعلوماتية الصحية، ثم عمل كطبيب أسنان في عدة مراكز تابعة لوزارة الصحة ومدير مركز حجازي لطب الأسرة.

الموقع

افتتح الدكتور مينا مدحت عيادته في محافظة القليوبية في منطقة شبرا الخيمة وهي من المناطق الشعبية الشهيرة وتتواجد العيادة في شارع سيد عيش محطة قهوة شرف.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

المكان جيد والرعاية ممتازة والخدمات مذهلة وطريقة العلاج تناسب كل حالة بظروفها المختلفة والوقت أيضاً.

دكتور مينا بارع ورائع في التعامل وخدماته بلا ألم بالإضافة على جودة المكان ونظافته.

دكتور مينا ممتاز ومهذب للغاية، أشكره كثيراً وأوصي به للجميع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج