د. أسامة أبو زيد

د. أسامة أبو زيد

لا توجد تقييمات
التقييم
ميدان المحمدية، أمام مدرسة المحمدية, الفيوم, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسامة أبو زيد
د. أسامة أبو زيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

من منا لا يهتم بظهور أسنانه ناصعة البياض خالية من العيوب والتشوهات، أسنان جذابة أو كما تسمى ابتسامة هوليود التي يبحث عنها الكثير، ويتحقق ذلك عند زيارة أحد أطباء الأسنان المتميزين مثل الدكتور أسامة أبو زيد أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان والذي يتميز بالكفاءة العالية ويعد أشهر طبيب أسنان في الفيوم، ومكنته خبرته الطويلة في مجال طب وتجميل الأسنان من تأسيس مركزه الخاص الذي نال رضا مرضاه وكل من تعامل معه وحاز أيضاً على تقييمات عالية وآراءً إيجابية سواء على مواقع البحث أو على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

حصل الدكتور أسامة أبو زيد على شهادة بكالوريوس طب الفم والأسنان من كلية طب القصر العيني، وماجستير جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان من جامعة القاهرة.

يعد مركز الدكتور أسامة أبو زيد ضمن أشهر مراكز طب وتجميل الأسنان، ويقدم خدمات تقويم الأسنان والتركيبات المختلفة وزراعة الأسنان وأيضاً خدمات الأسنان العلاجية المختلفة التي نلخصها في السطور القادمة. يعتمد الدكتور أسامة أبو زيد داخل مركزه على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات العالمية لتقديم رعاية صحية مميزة.

التخصصات

يقدم الدكتور أسامة أبو زيد العديد من خدمات جراحة وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تجميل وتوريد اللثة، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أسامة أبو زيد على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

ميدان المحمدية، أمام مدرسة المحمدية، الفيوم، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الفيوم من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج