مركز أمازون دايت

مركز أمازون دايت

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الوعب, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أمازون دايت
مركز أمازون دايت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز أمازون دايت اسمُ على مسمى فهو مركز متخصص في التخسيس وتفتيت الدهون، ويُعد من أشهر مراكز الدايت في مدينة الدوحة بقطر.

يتميز المركز بوجود أحدث أجهزة التخسيس والساونا، بالإضافة إلى وجود صالة للألعاب الرياضية بداخله، ويتميز أيضاً بتوفير وجبات الدايت وتوصيلها إلى المنازل، كما يتوفر بالمركز أحدث الأجهزة الطبية للتجميل.

يوجد في مركز أمازون دايت خدمات التخسيس وإنقاص الوزن بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة والشعر.

يتميز المركز بالنظافة والتعقيم، ويوجد به فريق طبي من أكفأ الأطباء والأخصائيين في الدوحة، ويتميز أيضاً بموقعه على مقربة من جميع وسائل النقل والمواصلات.

حصل مركز أمازون دايت على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات 

يٌقدم مركز أمازون دايت العديد من الخدمات الطبية والتجميلية، ومنها خدمات التجميل والليزر والتي تشمل: إزالة الشعر بالليزر، تحديد اللحية بالليزر، التقشير الكريستالي، جلسات الديرما بن للوجه، جلسات النضارة للوجه، حقن البروفاوند، حقن البروفايلو، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق وجلسات الهيدرافيشل لتنظيف الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التخسيس والتغذية العلاجية فتشمل: قياس مكونات الجسم، نظام غذائي للتحكم في الوزن، نحت الجسم بدون جراحة، حقن الميزوثيرابي لإذابة الدهون، جلسات الساونا لإذابة الدهون، تفتيت دهون البطن والخصر، جلسات التخلص من احتباس السوائل، جلسات شد ترهلات الجسم بجهاز البدي تك وجلسات تفتيت الدهون بجهاز 7 ماكس.

عيادتنا

يضم مركز أمازون دايت نخبة من أفضل الأطباء والأكثر كفاءة في التجميل وإنقاص الوزن وأهمهم، د. شيرين رمحين: أخصائية الجلدية والتجميل، د. طارق العواك: اختصاصي الأمراض الجلدية والتجميل، زهراء إبراهيم: أخصائية التغذية العلاجية وروي رفاعي: أخصائية التغذية العلاجية.

الموقع

يقع مركز أمازون دايت في شارع الوعب، الدوحة، قطر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. كما أن الدوحة تعتبر من المدن الحديثة التي يوجد بها العديد من أماكن الترفيه والتنزه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج